تشتهر سلسلة فندق دبل تري باي هيلتون دبي بأنها تضم مجموعة من أفخم فنادق الامارات التي تندرج دائمًا في مُقدمة خيارات الإقامة المثالية للراغبين في تجربة السياحة في دبي ، وهذا لكونها تنفرد عن غيرها في تقديمها للخدمات والمرافق، وتتميّز بموقعها و الإطلالات التي تُوفرها للنُزلاء.

إلى جانب أنها حرصت على توفير كافة وسائل الترفيه والراحة التي يحتاج إليها الضيّوف، ولعل هذا ما جعلها تُصنّف ضمن أقوى فنادق دبي .

سلسلة فندق دبل تري باي هيلتون دبي

يبلغ عدد فنادق سلسلة دبل تري هيلتون دبي 3 فروع تعتبر من افضل فنادق دبي 4 نجوم فكل فرع له مُميزاته التي تجعله محط أنظار السُيّاح، وفي هذا التقرير تناولنا مُميزات وخدمات ومرافق كل فندق على حدى، إلى جانب تقييمات الزوّار العرب.

فندق وشقق دبل تري باي هيلتون دبي البرشاء

أحد أفضل فروع الفندق المُصنّف ضمن فئة الـ 4 نجوم، وقد حرص على توفير مساحات إقامة عصرية، بديكورات ومفروشات أنيقة، وأتاح جو من الهدوء والاستجمام للنُزّلاء ليس له مثيل، إلى جانب أنه يُقدم مسبح خارجي بإطلالة مُثيرة، نادي صحي، غُرفة بخار، باقات عافية وسبا، مركز تجميل.

كما يوجد حافلات مجانية تنقل الضيّوف إلى شاطئ جميرا ومول الإمارات، خدمات عائلية وترفيهية، شبكات تلفزيون و جليسة الاطفال، مكتب استقبال مُتاح 24 ساعة.

يقع في البرشاء ويبعد دقائق فقط عن مول الإمارات حيث يبعد 300 متر عن سكي دبي، في حين يبعد 21.8 كم عن مطار دبي الدولي.

خُلاصة تقييمات الزوّار العرب

اعتبره بعض الزوّار أنه فندق دبل تري دبي الأكثر جذبًا لأنه وفر لهم خدمات استثنائية وبناءً على ذلك منحوه تقييم جيد جدًا في كل من موقعه الحيوي، مرافقه المُمتازة، احترافية طاقم العمل، القيمة الرائعة مُقابل المال.

حجز فنادق
إقامة مُريحة في غُرف فندق دبل تري هيلتون دبي

فندق دبل تري باي هيلتون دبي الخليج التجاري

تُعد الإقامة فيه فُرصة تستحق التجربة لاكتشاف روح المُتعة في دبي، كما يتميز بأنه يضم غُرف وأجنحة مساحتها واسعة بديكورات غاية في الرقة و بإطلالات على المدينة أو على برج خليفة، كما يشتمل على مسبح خارجي، نادي لياقة بدنية، واي فاي مجاني، مكتب جولات سياحية، خدمة كونسيرج، موقف سيارات مجاني.

أبرز ما يُميزه أنه يمتلك موقع حيوي قريب للغاية من الأماكن التي تضج بالحياة في دبي، من مولات، ومطاعم، ومحلات هدايا حيث يبعد 10.5 كم عن مطار دبي الدولي، 700 متر عن ترولي دبي.

خُلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز ضمن سلسلة هيلتون دبل تري دبي على تقييم رائع من قبل الزوّار العرب، وهذا وفقًا لما يتمتع به من موقع جذاب، بشاشة طاقم العمل، جودة المرافق، القيمة الجيدة مُقابل المال، مستوى النظافة.

حجز فنادق
سرير كبير مُريح جدًا ومنطقة جلوس رائعة مع إطلالة على المدينة في دبل تري باي هيلتون دبي

دبل تري باي هيلتون دبي جميرا بيتش

من أرقى فنادق السلسلة والتي استحوذت على نسبة كبيرة من زوّار المدينة، نتيجة لإنفرادها بكثير من المُميزات الفندقية عوضًا عن غيرها، وهو يُوفر إقامة هانئة ومُريحة في أجنحة راقية تضم شرفات بإطلالات على مرسى دبي أو على بحر العرب، كما يُتيح مرافق استجمام وترفيه مُنوعة توُفر للزوّار جو فريد من الاستمتاع.

إلى جانب خدمة إنترنت مجانية، خدمات ترفيه و رعاية للأطفال، موقف سيارات مجاني، استئجار السيارات، خدمات استقبال على مدار الساعة.

يقع في ممشى جميرا ويبعد 400 متر عن سبلاش باد دبي، 400 عن الشاطئ، 30.4 كم عن مطار دبي الدولي.

خُلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل على تقييم جيد جدًا نظرًا لما تميّز به من موقع خلاب، مرافق رائعة، مُعاملة طاقم عمل، نظافة المكان، الراحة والهدوء.

حجز فنادق
غُرف في فندق دبل تري هيلتون دبي بنوافذ كبيرة
ما هي افضل فنادق سلسلة دبل تري باي هيلتون؟

يعتبر كل من فندق وشقق دبل تري باي هيلتون البرشاء ، فندق دبل تري باي هيلتون الخليج التجاري من افضل فنادق السلسلة استناداً إلى تقييمات الزوّار العرب.

أي فنادق سلسلة فندق دبل تري باي هيلتون دبي مناسب للعوائل؟

دبل تري باي هيلتون جميرا بيتش مناسب للعوائل وذلك لكونه يوفّر نادي اطفال – جليسة للاطفال – غرف متصلة – جناح عائلي – شقة من عدة غرف نوم.

ما هي ارخص الفنادق في سلسلة فندق دبل تري هيلتون دبي ؟

فندق وشقق دبل تري باي هيلتون البرشاء هو فندق يتميز بأسعار اقتصادية مقارنًة بغيره من فنادق السلسلة.

مقالات قد تهمك ايضاً عن دبي :

افضل فنادق دبي وأهم 10 مناطق نوصي بها للسكن في دبي

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في دبي

مطار دبي الدولي : الدليل الشامل للمسافرين

افضل 25 من الاماكن السياحية في دبي

افضل 10 من مولات دبي الموصى بزيارتها

افضل 6 مطاعم في دبي مجرّبة

افضل 7 شوارع سياحية في دبي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *