هواة السياحة في جزر الكناري كُثر ولكن ماذا عن محبيّ التنزّه في الأماكن المفتوحة مثل حدائق جزر الكناري الرائعة؟ لا شك أنهم أيضاً كُثر، ولهذا نودّ الحديث عن واحدة من أهم هذه الحدائق وهي حديقة دوراماس جزر الكناري، فهي مكان مثالي للاسترخاء ولتمضية وقت مُميّز للجميع وللعائلات على وجه الخُصوص فهي مصنفة ضمن افضل اماكن سياحية في جزر الكناري للعائلات، إذ بالاستطاعة التنزّه والاستمتاع بالمناظر الخضراء الجميلة التي تعكسها الحديقة.

هذا المقال هو دليلك لتمضية وقت ممتع ومميز في هذه الحديقة، حيث سنعرض لك بعض الأنشطة التي يمكنك وجميع الزوّار القيام بها في هذه الحديقة.

حديقة دوراماس جزر الكناري
@google map

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في حديقة دوراماس جزر الكناري

• من الجميل أن تبدأ نهارك في هذه الحديقة بالتجوّل في أركانها وتتأمل الجمال الذي ستجده منتشراً هنا وهناك، لاسيما على أشجارها المورقة و مساحاتها الخضراء الرحبة، وبمقدورك أن تستريح في المقاعد التي خُصصت للجلوس.

كما ستجد ما يلفت انتباهك من بركٍ مائيةٍ جميلة المنظر.

حديقة دوراماس جزر الكناري
@google map

• ولاشك أن أجواء حديقة دوراماس في جزر الكناري الساحرة، سوف تمنحك طاقة إضافية لتأدية بعض الأنشطة الرياضية التي ستجدها ممتعة للغاية مثل المشي في مسارات المشي المتاحة في الحديقة، أو رُبما رغبت في ممارسة بعض التمارين الرياضية باستخدام الأجهزة الرياضية المجانية المتوفرة.

أوقات العمل

يومياً : 07:00 – 23:00

المعالم القريبة من حديقة دوراماس جزر الكناري

قد تظن أن نزهتك انتهت عند هذه الحديقة، بيد أنه في الواقع يوجد أماكن سياحية في جزر الكناري قريبة ونوصيك بالمرور بها مثل ساحة بلازا دي سانتا آنا جزر الكناري على بُعد 4.64 كم و شاطئ الكارافانيراس جزر الكناري على بُعد 1.46 كم عن الحديقة.

الفنادق القريبة من حديقة دوراماس جزر الكناري

من الفنادق القريبة التي نرشّحها لك، فندق إيه سي باي ماريوت إيبيريا جزر الكناري الذي يبعُد مسافة 2.20 كم عن الحديقة ويُصنّف من افضل فنادق جزر الكناري 4 نجوم.

حجز فنادق

على بعد حوالي 2.16 كم من الحديقة، يقع فندق بول أستوريا جزر الكناري وهو أحد افضل فنادق جزر الكناري 3 نجوم.

حجز فنادق

موقع حديقة دوراماس على الخريطة

اين تقع حديقة دوراماس جزر الكناري ؟

يمكنك التعرف على موقع حديقة دوراماس على خرائط جوجل إضافة الى اهم المعلومات عن المكان في هذا التقرير.

ما هي المعالم التي تقع في محيط حديقة دوراماس ؟

من الاماكن السياحية القريبة، ساحة بلازا دي سانتا آنا جزر الكناري على بعد 4.64 كم وشاطئ الكارافانيراس جزر الكناري على بعد 1.46 كم

ما هي أوقات عمل حديقة دوراماس ؟

 يومياً : 07:00 – 23:00

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.