نوصي بأن تكون ملاهي ديزني لاند لوس انجلوس محطتك القادمة خلال السياحة في لوس انجلوس ، فهذه الملاهي تتميّز بمجموعة مُتنوّعة من نقاط الجذب المُناسبة لكل الفئات العمرية وهذا ما يجعلها مكاناً يود زيارته الكثيرون منذ أن اُفتتحت لاستقبال الجمهور عام 1955، وإلى جانب تصنيفها ضمن افضل ملاهي لوس انجلوس ، تُصنّف أيضاً ضمن افضل اماكن ترفيه في لوس انجلوس .

وتُعد زيارة هذه الملاهي أمراً في غاية المُتعة، حيث ستكتشف عبر مقالنا هذا ما هي الأنشطة والألعاب المشوُقة المُتاحة في الملاهي وما هي أبرز نقاط الجذب التي تتميّز بها.

ملاهي ديزني لاند لوس انجلوس
@google map

أفضل الأنشطة في ملاهي ديزني لاند لوس انجلوس

• كل ما ستكون بحاجته في بداية نهارك في هذه الملاهي هو التجوّل في الأرجاء، وعقب ذلك سوف تتعرّف على ما يوجد بها من ألعاب ومرافق متنوّعة الأمر الذي سيُسهّل عليك التخطيط للرحلة بصورة مثالية وتحقيق أكبر قدر من المتعة.

• وفيما يخُص باقة الألعاب الكهربائية الموجودة في مدينة ملاهي ديزني لاند في لوس انجلوس، سوف يجد الكل كافة الخيارات في متناول يدهم لاختيار ما يُناسبهم من هذه الألعاب والانغماس في تجربة تحدي شيّقة لا تُنسى.

• غدت مدينة ملاهي ديزني لاند أحد أهم الاماكن السياحية في لوس انجلوس للاطفال بشكلٍ عام واستحقت ذلك بجدارة لأنها وفّرت كل ما يُريده الصغار من أنشطة وألعاب ممتعة.

ملاهي ديزني لاند لوس انجلوس
@google map

• تختص هذه الملاهي زائريها الأطفال بفرصة فريدة للقاء بعض شخصيات ديزني الشهيرة، وهي فرصة سوف يتزاحم عليها الجميع بلا شك.

• وهناك ألعاب تم تصميمها خصيصاً لتتناسب مع شغف المغامرة والإثارة الذي يغلُب على الشباب، وقامت هذه الملاهي بتوفير عدداً منها مثل لعبة الكراسي الطائرة، السيّارت المتصادمة، العاب الصعود والهبوط و أفعوانية قطار الموت.

• إن كنت مستعداً لخوض غمار التحدي الحقيقي في مدينة ملاهي ديزني لاند لوس انجلوس، فلا تُضيّع فرصة دخول بيت الرعب، إذ ستشعر بمتعة حقيقية لاسيّما إن كنت مع أحد أصدقائك.

ملاهي ديزني لاند في لوس انجلوس
@google map

• ستكون جولتك مُثيرة أكثر حينما تُجرّب إحدى الألعاب المائية المتوفرة داخل مدينة الملاهي، حيث ستختبر المتعة والترفيه ولكن من منظورٍ مختلف، فلا تفوّت ذلك.

ننصحك باستكشاف بعض الأماكن والأنشطة المميزة المتاحة في الملاهي مثل زيارة منطقة قراصنة الكاريبي، زيارة بلدة ميكي، زيارة منطقة حرب النجوم و زيارة منطقة القصر المسكون.

• ضمن قائمة الألعاب المتوفرة في الملاهي، وبعد أن أطلعناك على مجموعة من الألعاب المتنوّعة، تبقى أن نوجّهك إلى الألعاب التي تنفرد بها هذه ملاهي ديزني لاند في لوس انجلوس كي لا تفوّت الاستمتاع بها انت واطفالك وهي كالتالي، لعبة القطار الصغير للأطفال، لعبة تحطم القارب، لعبة كأس الغزل، لعبة عجلة فيريس و لعبة الكاروسيل.

ملاهي ديزني لاند لوس انجلوس
@google map

الخدمات والمطاعم

• عندما جُهّزت مدينة الملاهي هذه، تم الوضع بعين الأهمية استيعاب المكان لعدد من المطاعم و المقاهي المختلفة، لتنتقي المكان الأكثر ملائمة لك وتستمتع بوقتك المتبقي هُناك.

• قد حرص المكان كذلك على جعل زيارتك مُريحة للغاية عبر تقديم بعض المرافق العامة الضرورية مثل، مواقف للسيارات، متجر للهدايا و حمّامات عامّة.

أوقات العمل

السبت : مفتوح 08:00 – 00:00
الأحد : مفتوح 08:00 – 23:00
الإثنين : مفتوح 08:00 – 19:00
الثلاثاء : مفتوح 08:00 – 21:00
الأربعاء : مفتوح 08:00 – 21:00
الخميس : مفتوح 08:00 – 21:00
الجمعة : مفتوح 08:00 – 23:00

الفنادق القريبة من مدينة ملاهي ديزني لاند

فيرفيلد من منتجع ماريوت أنهايم لوس أنجلوس من الفنادق المقترحة بالقُرب من الملاهي حيث يُعتبر من افضل فنادق لوس انجلوس 3 نجوم، وتفصله مسافة 1.8 كم عن الملاهي.

موقع ملاهي ديزني لاند لوس انجلوس على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في لوس انجلوس :

افضل 23 من فنادق لوس انجلوس الموصى بها

افضل 8 اماكن سياحية في لوس انجلوس

افضل 4 اماكن للتسوق في لوس انجلوس

افضل 3 مطاعم عربية في لوس انجلوس

 
ما هي اشهر العاب مدينة ملاهي ديزني لاند ؟

بإمكانك التعرّف على افضل الالعاب الموجودة في مدينة ملاهي ديزني لاند في هذا المقال.

ماهي أوقات عمل مدينة ملاهي ديزني لاند ؟

من المعلومات التي يعرضها هذا التقرير، ساعات العمل في مدينة ملاهي ديزني لاند.

اين تقع مدينة ملاهي ديزني لاند ؟

لمعرفة موقع مدينة ملاهي ديزني لاند والمعالم القريبة منها تابع قراءة هذا التقرير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *