مهما كانت غايتك من السياحة في سيرموني فثق بأنك ستحظى بالعديد من الفُرص الممتعة، فإن كنت تبحث عن اماكن رومانسية في سيرموني وقررت مثلاً زيارة شاطئ ديسينزانيو سيرموني الذي يُصنّف من أهم شواطئ سيرموني ، فإن بانتظارك أوقات مليئة بالبهجة لن تفوّتها إذ يُعتبر الشاطئ الممتد على سواحل بحيرة جاردا وجهة صيفية يتردّد على زيارتها الكثيرون ومحطة استرخاء وتأمُّل لا يُمكن تفويتها.

في هذا المقال سنقدّم لك معلومات عن هذا الشاطئ ذو المياه النقية، وسنستعرض كل ما يُوفره من مرافق وما يُقدّمه من أنشطة مختلفة وباقي المميزات التي ينفرد بها والتي كانت سبباً في استقطابه لعدد كبير من الزوّار.

شاطئ ديسينزانيو سيرموني
@google map

افضل الأنشطة في شاطئ ديسينزانيو سيرموني

• متعتك الأولى ستختبرها عند بدء نُزهتك في شاطئ ديسينزانيو من خلال القيام بجولة على امتداد الشاطئ وتأمل جمال البحر وأمواجه التي تعكس ضوء الشمس كالمرآة.
هذه الجولة سوف تُزوّدك بالنشاط وستكتشف خلالها ما الذي يُوفره الشاطئ من أنشطة ومرافق مُتعدّدة، كما ستعثر على عدد من أماكن الجلوس للاستراحة عليها في أي وقت.

شاطئ ديسينزانيو
@google map

• يُحبّ مُعظم ضُيوف شاطئ ديسينزانيو سيرموني الأنشطة البحرية وعلى وجه الخصوص السباحة، ففي حال كنت أيضاً من هواتها، فلا تفوّت فرصة الاستمتاع بمياه الشاطئ الهادئة.

شاطئ ديسينزانيو سيرموني
@google map

المطاعم

• خلال نُزهتك في شاطئ ديسينزانيو ، نوصيك بتمضية أُمسية جميلة في أحد المطاعم أو المقاهي المُنتشرة على امتداد الشاطئ.

ساعات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

المعالم القريبة من شاطئ ديسينزانيو

من المُمكن أن تقترن زيارتك إلى الشاطئ بزيارة أُخرى تستكشف عبرها أحد افضل الاماكن السياحية في سيرموني والتي لا تفصلك عنها سوى مسافة قليلة مثل قلعة ديسينزانو ديل جاردا سيرموني على بُعد 2.21 كم.

موقع شاطئ ديسينزانيو سيرموني على الخريطة

   
اين يقع شاطئ ديسينزانيو ؟

يمكنك التعرف على عنوان شاطئ ديسينزانيو ومعلومات أخرى في هذا التقرير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *