إذا كنت تود زيارة مدينة تُقدّم لك تجارب مميزة لا تُنسى، كالترفيه والتسوّق وغيرها، فإن خيار السياحة في اسطنبول هو أحد الخيارات التي يُوصى بها، فمن المعروف أن مولات اسطنبول تحظى بشهرة كبيرة ومن الممكن أن تكون منافساً جديراً بالاهتمام إن قارنّها بمراكز التسوّق المعروفة في المُدن الأخرى

ومن أشهر هذه المولات ديبوزيت أوتلت مول اسطنبول ، احد اجمل مولات اوت لت اسطنبول فرحلة التسوّق التي ستُتاح لك في هذا المول هي رحلة ليس لها مضاهٍ، حيث ستتجوّل في المول لتكتشف البضائع المعروضة والمتاجر المتنوّعة التي يشملها.

ترّقب الكثير من هواة التسوّق افتتاح هذا المول وأقبل على زيارته الكثير منهم لما يُقدّمه من خيارات تسوّق تُلبّي شتى الأذواق، وكي تستكشف أهم المحلات وأمتع الأنشطة المتاحة هناك، ننصحك بقراءة هذا المقال.

ديبوزيت مول اسطنبول
@google map

أنشطة يمكنك القيام بها في ديبوزيت أوتلت مول اسطنبول

• من الصعب حصر خيارات التسوّق التي يقدّمها ديبوزيت أوتلت مول في اسطنبول، فلو بدأنا فقط باستعراض محلات الملابس الموجودة فيه، فسنجد أن المول يحوي باقة مختلفة من المحلات.

• هل تودّ معرفة كل ما هو جديد وحصري في عالم الأحذية والحقائب؟ جولتك في ديبوزيت أوتلت مول اسطنبول سوف تُقدّم لك خيارات مختلفة، إذ يشمل المول مجموعة من متاجر الأحذية والحقائب التي يجب أن تستقطع وقتاً كافياً لمشاهدة ما تعرضه.

• وفي ديبوزيت أوتلت مول ، تتميّز محلات الهدايا بتشكيلات متنوّعة من الهدايا والتذكارات.

ديبوزيت أوتلت مول اسطنبول
@google map

• هذا المول يضُم أيضاً بعضاً من متاجر المستلزمات المنزلية والتي ستوفّر عليك مشقّة البحث.

• وبما أنه من أهم وجهات التسوّق في المدينة، قام المشرفون على المول بتوفير كافة احتياجات الزائر، فهُناك سوبر ماركت يقدم سلع متنوّعة ومواد غذائية مُعلّبة وطازجة .

• تُعد إضافة وسائل ترفيهية مُتنوّعة جنباً إلى جنب مع مُتعة التسوّق أمر بالغ الأهمية لجذب المزيد من المتسوّقين، وبالتالي وفّر المول بداخله مركز ترفيهي للأطفال.

ديبوزيت اوتلت مول اسطنبول
@google map

المطاعم

• يحوي المجمّع عدد من المطاعم ومن أشهرها كفتجي يوسف بالإضافة إلى مطعم نوكول.

• هناك مجموعة من المقاهي المميزة في ديبوزيت أوتلت مول في اسطنبول ومن بينها مقهى بالميدو و ستاربكس.

ساعات العمل

يومياً : 10:00 – 22:00

فنادق قريبة من ديبوزيت أوتلت مول اسطنبول

فندق إليت وورلد يوروب اسطنبول من الفنادق القريبة من المول حيث يبعد حوالي 5.30 كم وهو من افضل الفنادق في اسطنبول 5 نجوم .

يعتبر فندق بولمان اسطنبول احد افضل فنادق اسطنبول الواقعة بالقرب من المول، فهو يبعد 7.50 كم فقط، كما انه من افضل فنادق اسطنبول 5 نجوم.

موقع مول ديبوزيت اسطنبول على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:

فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبول

اهم النصائح قبل حجز فنادق اسطنبول

إكتشف افضل 50 شقق فندقية في اسطنبول

افضل 60 اماكن سياحية في اسطنبول

افضل 6 من مطاعم اسطنبول الموصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

رحلة الى تركيا : كل ما تريد معرفته فى مكان واحد!

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *