إذا كنت ترغب في زيارة مكانٍ مُناسب للتأمُّل والتنزُّه، ما عليك سوى زيارة حديقة ديل رويال فالنسيا ، أحد أبرز حدائق فالنسيا، فهذه الحديقة ستجعلك تنعم بجمالها الأخّاذ بلا شكّ.

يأتي الغرض من تأسيس هذه الحديقة التي تُصنّف من اشهر معالم السياحة في فالنسيا لتغدو متنفّساً ومكاناً مناسباً للتنزُّه ولتُبهِج قاصديها ببعض الأنشطة الشيّقة التي سنوضّحها لك في هذا المقال.

حديقة ديل رويال فالنسيا
@google map

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في حديقة ديل رويال فالنسيا

• بانتظارك العديد من الأنشطة الرائعة، ولكن ما نوصي بالبدء به هو أن تستهل يومك في هذه الحديقة بجولة تستكشف أثنائها أجزاء الحديقة كافة وتُمتّع ناظريك بما يُوجد حولك من مناظر جميلة، كتلك الأشجار المورقة والمساحات الخضراء الرحبة، ورُبما أنجذبت لتأمُل ما تتزيّن به الحديقة من برك مائية

كما ستُلاحظ خلال التجوّل وجود العديد من الأماكن المخصصة للجلوس، باستطاعتك اللجوء لها في أي وقت تُريد.

حديقة ديل رويال فالنسيا
@google map

• ولك أن تتخيّل المتعة التي ستحصل عليها عند ممارسة بعض الأنشطة الحركية وسط الأجواء الطبيعية الجميلة، إذ أن حديقة ديل رويال تُقدّم مسارات خاصة بالمشي.

أوقات العمل

يومياً : 07:30 – 20:30

المعالم القريبة من حديقة ديل رويال

قد تظن أن جولتك انتهت عند هذه الحديقة، ولكن في الواقع هناك أماكن سياحية في فالنسيا قريبة وننصحك باستكشافها مثل بيت القطط فالنسيا على بُعد 2.84 كم و أسوار مدينة فالنسيا على بُعد 4.33 كم عن الحديقة.

الفنادق القريبة من حديقة ديل رويال فالنسيا

من الفنادق القريبة التي نرشّحها لك، فندق سويت ريناسا فالنسيا الذي تفصله مسافة 1.56 كم عن الحديقة ويُصنّف من افضل فنادق فالنسيا 3 نجوم.

حجز فنادق

على بعد حوالي 1.18 كم من الحديقة، يقع فندق أولمبيا يونيفرسيدادز فالنسيا وهو أحد افضل فنادق فالنسيا 3 نجوم.

حجز فنادق

موقع حديقة ديل رويال على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في فالنسيا :

افضل 10 اماكن سياحية في فالنسيا اسبانيا

افضل 5 فنادق مجرّبة في فالنسيا اسبانيا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.