متنزه الدفي الجبيل تُعتبر المزار الذي يُنصح السائح بزيارته باعتبارها من اهم وجهات السياحة في الجبيل وكونها من أجمل حدائق الجبيل على وجه الخصوص.

في مقالتنا هذه نجمع مميزات هذه الحديقة التي تم تأسيسها في عام 1984 ونعرض لك عدد من الأنشطة التي نقترح عليك القيام بها لضمان الحصول على أقصى قدر من المتعة ، إذ أن هذه الحديقة التي تمتد على مساحة تبلغ 451600 م 2، تُخفي لك مفاجأت عديدة، فلتكن متأهباً لاستكشافها.

متنزه الدفي الجبيل
@google map

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في متنزه الدفي الجبيل

• نوصي في بداية هذه الرحلة الجميلة بالقيام بجولة في أرجاء الحديقة لاستكشاف ما تُخفيه الحديقة في طياتها ، فحولك مشاهد آسرة تترجمها تلك الأشجار المورقة و المساحات الخضراء المنبسطة

و على أحد المقاعد المنتشرة بوسعك الجلوس والتمعُّن مطوّلاً في جمال الحديقة.

متنزه الدفي الجبيل
@google map

• لن تقدر على تفويت متعة إعداد وجبة شواء شهيّة في الهواء الطلق برفقة العائلة أو الأصدقاء، فقد أتاحت الحديقة مرافقاً للشواء كي تكون بذلك قد قضيت أوقاتاً لا تُنسى.

• وكي يتمتّع كل ضيوف متنزه الدفي في الجبيل بكامل وقتهم الذي سيقضونه هناك، اهتمت الحديقة بتخصيص مساحة للعب الصغار، وبالتالي سيقضي الصغار أيضاً وقتاً شيّقاً في الحديقة.

متنزه الدفي الجبيل
@google map

الخدمات

• على صعيد الخدمات فقد قدّمت الحديقة عدداً من المرافق العامة والخدمات أهمّها، مقهى و حمّامات عامة بالإضافة إلى موقف للسيّارات.

أوقات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

المعالم القريبة من متنزه الدفي الجبيل

قد تظن أن رحلتك انتهت عند هذه الحديقة، ولكن في الحقيقة يتوافر أماكن سياحية في الجبيل تقع بجوارها ونوصيك بالمرور بها مثل النخيل بيتش الجبيل على بُعد 7.00 كم.

الفنادق القريبة من متنزه الدفي الجبيل

من الفنادق القريبة التي نرشّحها لك، منتجع انتركونتيننتال الجبيل الذي تفصله مسافة 10.14 كم عن الحديقة ويُصنّف من افضل فنادق الجبيل 5 نجوم.

حجز فنادق

بارك إن باي راديسون الجبيل المدينة الصناعية الذي يبعُد مسافة 5.94 كم عن الحديقة، يعتبر من افضل فنادق الجبيل 4 نجوم.

حجز فنادق

موقع متنزه الدفي على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في الجبيل :

افضل 7 فنادق في الجبيل موصى بها

افضل 7 اماكن سياحية في الجبيل السعودية

افضل 9 شقق فندقية في الجبيل موصى بها

افضل 7 من مطاعم الجبيل الموصى بها

افضل 7 من شواطئ الجبيل التي تستحق الزيارة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.