شاليهات دشيل الطائف أحد افضل فنادق الطائف ، الذي يتميّز بموقع رائع وإطلالة خلّابة على أرجاء المدينة، كما يقع بالقُرب من المعالم السياحية البارزة، أماكن التسوق الشهيرة، وكذلك معالم الترفيه والتنزه في المدينة.

سنعرض في هذا المقال تفاصيل عن شاليه دشيل الطائف ، والتي سنبدأها بأهم المزايا التي يُقدّمها للنُزلاء من سُبل الراحة والرفاهية أثناء فترة إقامتهم.

 

أهم المزايا التي تُقدمها شاليهات دشيل الطائف

تُقدّم شاليهات دشيل غُرف أنيقة مُكيّفة بمساحات مُريحة مع ديكورات بألوان هادئة، أثاث خشبي راقي بمفروشات عصرية، وأرضيات رخامية، ومن بينها غُرف خالية من مُسببات الحساسية، غُرف عازلة للصوت، غُرف عائلية، وأخرى مُخصصة لغير المُدخّنين.

تضم كل منها داخل الغُرف والأجنحة حمام داخلي خاص، مطبخ مُجهز بالكامل مع ميكروويف، منطقة جلوس مع أريكة مُريحة، وتلفاز بشاشة مُسطحة، وتضم بعض الوحدات فناء أو شرفة مع إطلالة مُميّزة على المسبح، أو الحديقة.

يحتوي الفندق على مسابح محاطة بكراسي شاطئية، مرافق عناية بالصحة، ومن بين الخدمات المُميّزة التي تقدمه الشاليهات، خدمة الإنترنت المجاني، وموقف مجاني وعام للسيارات.

 

خيارات تناول الطعام

لا يمتلك شاليه دشيل مطعمًا خاص به، حيث يُقدّم الوحدات ذات الخدمة الذاتية، كما يقع بالقرب من أشهر المطاعم، المقاهي، والأسواق في المدينة.

 

الغُرف المُتاحة 

جناح ملكي بدون مسبح، بمساحة 80 متر مربع.

شاليه من غرفتي نوم مع مسبح خاص، بمساحة 198 متر مربع.

فيلا رويال من ثلاث غُرف نوم مع مسبح خاص، بمساحة 350 متر مربع.

 

أسعار الفندق

تبدأ الأسعار في الشاليهات للوحدات الفندقية من 371$، وتختلف باختلاف الشاليهات، الفيلات، والأجنحة في فترة الموسم السياحي لشخصين.

أما الأسعار خارج المواسم السياحية فتقل بصورة واضحة،حيث فتبدأ تكلفة الوحدة من 120$.

 

خلاصة تقييمات الزوّار العرب 

حصل الفندق على تقييمات استثنائية من حيث النظافة، الراحة، وطاقم العمل، وتقييمات ممتازة في كلٍ من المرافق، الموقع، والقيمة المالية.

كما نالت شاليهات دشيل استحسان الأزواج وأحبوا موقعه.

حجز فنادق

شاليهات دشيل الطائف

شاليهات دشيل بالطائف

شاليهات دشيل في الطائف

شاليه دشيل الطائف

شاليهات دشيل الطائف

شاليهات دشيل مدينة الطائف

 

موقع شاليه دشيل الطائف

تقع شاليهات دشيل الطائف على بُعد مسافة 9.3 كم عن حديقة الردف 1، أما سوق العبيكان فيقع على بُعد مسافة 10.9 كم، بينما تبعد حديقة الملك فهد الطائف مسافة 13.9 كم، ويقع مركز قلب الطائف مول للتسوق على بُعد مسافة 14.0 كم، كما يبعد منتزه الملك عبدالله مسافة 16.5 كم.

 

 

للتعرُّف على تفاصيل أكثر عن شاليهات دشيل الطائف وأحدث العروض على الأسعار يُمكنكم الإطلّاع على بوكينغ من خلال الضغط على اقرأ المزيد بالأسفل:

حجز فنادق

 

مقالات قد تهمك ايضاً في الطائف:

افضل 10 من فنادق الطائف الموصى بها

اهم 10 اماكن سياحية في الطائف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *