لتمضية نهار مميز، نوصيك بزيارة حديقة و منتزه الدرعية الرياض للتنزّه في جنباتها، رُبما بصُحبة كتابٍ جيّد، أو برفقة أشخاص مُقرّبين منك، فأنت على موعدٍ مع لحظات من المرح والاسترخاء سوف تقضيها في هذه الحديقة التي تُعتبر من افضل حدائق الرياض.

ما الأنشطة التي تُوفرها هذه الحديقة، وبأي نشاط يُمكنك البدء؟ ما الذي سيجذبك في هذا المكان لتعزم على إدراجه ضمن جدول السياحة في الرياض؟ أسئلة عديدة سوف تجد لها إجابة كافية بعد أن تُكمل قراءة هذا المقال.

حديقة ومنتزه الدرعية الرياض

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في منتزه الدرعية الرياض

• أفضل بداية ليومك الذي ستُمضيه في هذه الحديقة هي التجوّل للتعرّف على جميع أرجاء الحديقة، حيث ستُتيح لك فرصة للتخطيط لسير باقي اليوم بالشكل المناسب، وبالتأكيد لن تقوى على مقاومة تأمُّل العديد من الأشياء التي ستراها خلال تجوّلك، كتلك الأشجار الظليلة و المساحات الخضراء الواسعة.
ورُبما انجذبت أكثر لما تزدان به الحديقة من برك مائية رائعة و شلالات اصطناعية، وإن شعرت بأنك بحاجة للاستراحة، فسوف تعثُر على العديد من أماكن الجلوس الموزّعة في أنحاء الحديقة كافة.

حديقة ومنتزه الدرعية الرياض

• متعة أُخرى ستحظى بها عند تأدية بعض الأنشطة الحركية وسط الأجواء الطبيعية الجميلة، إذ أن حديقة ومنتزه الدرعية في الرياض تُوفّر مسارات خاصة بالمشي وكذلك خدمة تأجير الدراجات الهوائية.

• وسيجد الصغار في حديقة ومنتزه الدرعية ، مساحة أُعدّت خصيصاً لهم مع بعض الألعاب التي ستُسليّهم طوال فترة تواجُدهم في المكان.

حديقة ومنتزه الدرعية الرياض

• كما يمكنكم زيارة الآثار والأطلال التي تتضمنها منطقة الدرعية، والمحيطة بالمتنزه، والتي يعود تاريخ بعضها لبداية العصر الإسلامي والدعوة الإسلامية.

حديقة ومنتزه الدرعية الرياض

الخدمات والمطاعم

• على صعيد الخدمات فقد قدّمت الحديقة بعض المرافق العامة والخدمات أهمّها، موقف للسيّارات و مقهى و حمّامات عامة بالإضافة إلى مطعم.

أوقات العمل

يومياً : 00:00 – 02:00

أسعار الدخول إلى حديقة ومنتزه الدرعية

دخول مجّاني

موقع منتزه الدرعية الرياض على الخريطة

مقالات قد تهمك أيضاً في الرياض:

فنادق الرياض : 5 مناطق نوصي بها للسكن في الرياض

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في الرياض

10 من افضل فنادق الرياض الموصى بها

افضل 40 اماكن سياحية في الرياض

افضل 10 من مولات الرياض الموصى بزيارتها

افضل 7 من مطاعم الرياض المجربة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.