يُعد فندق دارين اسطنبول من افضل فنادق اسطنبول 3 نجوم وأحد افضل فنادق تركيا الفاخرة والذي يعمل على تقّديم كافة الخدمات الفُندقية حتى يُحقق أفضل مُستويات من الراحة للزائرين، لذلك فهو من خيارات الإقامة التي ننصح بها خلال فترة إقامتك في تركيا اسطنبول

وخلال هذا التقرير نُقدّم لكم أهم المزايا وأفضل عروض الأسعار التي يوفرها فُندق دارين اسطنبول لنزلائه، وذلك بُناءًا  على تقييمات الزوّار السابقين للفندق.

 

أهم المُميّزات التي يُقدمها فندق دارين اسطنبول لزائريه

يوفر الفندق إقامة راقية في غرف مُكيّفة ذات ألوان دافئة وأثاث خشبي بسيط، مُزوّدة بتليفزيون فضائي به شبكات مُتخصصة للأطفال، حمام خاص ولوازم استحمام مجانية، غُرف عائلية، غُرف لغير المدخنين، جناح للعرسان.

هذا بجانب خدمة الغُرف والتي تشمل خدمات كيّ وغسل الملابس، محلات لبيع الهدايا بالموقع، مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، خدمة نقل ذهابًا وإيابًا، بالإضافة إلى توفر مواقف مجانية للسيارات قريبة من الفندق، إنترنت مجاني بكافة مناطق الفندق، ومكتب للجولات السياحية.

من مرافق الأعمال التي يُوفّرها الفندق أيضًا خدمة الفكاس ونسخ المستندات، قاعات اجتماعات وولائم، مرافق غرف كبار الشخصيات، تحويل عملات، بالإضافة إلى طاقم عمل يتحدث أكثر من لغة.

 

خيارات تناول الطعام 

يتوفّر مطعم واحد بالفندق يُقّدم أنواع مُختلفة من المأكولات المحلية التُركية والعالمية على هيئة بوفيه، بالإضافة لإمكانية تناول وجبة الإفطار بالغُرف.

كما يتوفّر قوائم للنظام الغذائي الخاص، ميني بار ومقهى يُقّدما الوجبات الخفيفة ومُختلف أنواع المشروبات الساخنة والباردة.

 

الغُرف المُتاحة

غُرفة مُزدوجة بمساحة 20 متر مُربع تتسع لفردين بالغين.

غُرفة كمفورت مُزدوجة أو توأم بمساحة 18 متر مُربع تتسع لفردين بالغين.

غُرفة ثلاثية بمساحة 34 متر مُربع تتسع لثلاث أفرد بالغين.

 

أسعار الفندق

يصل سعر الليلة الواحدة لغُرفة مُزدوّجة لفردين بالغين في الفندق إلى87 دولار داخل الموسم السياحي، وقد يقل السعر خارج الموسم السياحي ليصل إلي 79 دولار للغُرفة المُزدوّجة.

 

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل فندق دارين في اسطنبول على تقييم جيّد جدًا من الزوّار العرب، وذلك من حيثُ الموقع، طاقم العمل، نظافة المكان، الراحة، والقيمة مُقابل المال.

حجز فنادق

فندق دارين اسطنبول

فندق دارين اسطنبول

فندق دارين اسطنبول

فندق دارين اسطنبول

فندق دارين اسطنبول

 

موقع فندق دارين في اسطنبول

يقع فندق دارين اسطنبول في موقع مُمتاز، فهو يبعُد عن مسجد الفاتح بحوالي 1.3 كم فيمّا يُعادل 5 دقائق بالسيارة، وعلى بُعد 44.4 كم من مطار إسطنبول صبيحة جوكتشن الدولي، كما يبعُد عن هستوريا مول حوالي 1 كم.

 

 

يُمكنك الاطلاع على موقع فندق دارين في اسطنبول على موقع بوكينج لمعرفة المزيد من التفاصيل عن المُميّزات، وأفضل عروض الأسعار.

 

حجز فنادق

 

مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:

فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبول

اهم 60 منطقة سياحية في اسطنبول

افضل 15 مكان للتسوق في اسطنبول

افضل 6 مطاعم في اسطنبول

عروض رحلات سياحية في اسطنبول

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *