مع توافُر عدد مختلف من المعالم والأماكن الترفيهية، لا يوجد أدنى شك بأن السياحة في عجمان ستُزودّك بجرعة إضافية من المتعة والتشويق، فبالإضافة إلى كل ما تُعرف به هذه المدينة من معالم مختلفة، فقد ذاع صيتها أيضاً بفضل خيارات التسوّق العديدة التي تُتيحها ومنها دانه مول عجمان حيث يُعد أحد أكثر مولات عجمان رواجاً لدى الزوّار

فعند زيارتك لهذا المول، سوف تستمتع بتجربة تسوّق استثنائية وذلك من خلال التجوّل بين متاجره المختلفة ، إذ ستتعرّف على أحدث صيحات الموضة وستحصل على كل ما تحتاج إليه من مستلزمات، كما سيتوفر لديك أنشطة متنوّعة نستعرضها وإياك عبر هذا المقال.

أنشطة يمكنك القيام بها في دانه مول عجمان

• سوف تستهل زيارتك إلى دانة مول بالتعرّف على أكثر المتاجر استقطاباً للضيوف، وهي المحلات التي تختص ببيع الألبسة المتنوّعة.

دانه مول عجمان
@google map

• زوج مميز من الأحذية أو حقيبة راقية، وأياً كانت الإضافة التي تبحث عنها للظهور بشكل مثالي، سوف تجده في دانة مول عجمان حيث يضم مجموعة من محلات الأحذية التي تبيع كل ما هو جديد في هذا المجال وكذلك مجموعة من متاجر الحقائب الرائعة.

• وافضل وسيلة لتحتفظ بذكرى جولتك في دانه مول عجمان هي شراء تذكارات وهدايا استثنائية والاحتفاظ بها أو إهداؤها لمن تُحب وذلك من محلات الهدايا والتذكارات المتوفرة في المول

دانه مول عجمان
@google map

• وبما أن دانة مول عجمان وجهة التسوّق المثالية للجميع، فقد حرص على ضمّ محلات مُتنوّعة تعرض كل ما قد يطلبه الزائر، فإلى جانب المتاجر السابقة، يتوفر في المول محلات بيع الأجهزة الإلكترونية التي تشتهر بعرض أحدث الأجهزة وأفضل العروض.

احد متاجر بيع الالكترونيات الموجودة في المول
@google map

• وقد رأى دانه مول عجمان أن استراتيجة إضافة سُبل ترفيهية مختلفة جنباً إلى جنب مع مُتعة التسوّق أمر بالغ الأهمية لاجتذاب المزيد من الزوّار، وبالتالي وفّر المول بداخله مركز ترفيهي للأطفال.

دانه مول عجمان
@google map

المطاعم

• هناك العديد من المطاعم موجودة في المول ، ومن أشهر هذه المطاعم مطعم الحسين.

• هناك بعض المقاهي المميزة في دانة مول عجمان ومن بينها ستاربكس.

ساعات العمل

يومياً : 10:00 – 22:00

اماكن سياحية قريبة من دانه مول عجمان

ننصحك بعدم تفويت الفرصة الذي يُوفرها موقع المول كونه نقطة انطلاقة رائعة للتعرّف على المزيد من الاماكن السياحية في عجمان الواقعة بقُرب المول مثل مارينا عجمان على بعد 5.67 كم .

فنادق قريبة من دانة مول

فندق عجمان من افضل فنادق عجمان 5 نجوم ، يقع على بعد 5.98 كم من المول ويتمتّع بتقييمات مميزة من الزوّار.

حجز فنادق

يعتبر فندق رمادا عجمان من افضل فنادق عجمان الواقعة بالقرب من المول، حيث يبعد 1.75 كم فقط، كما انه من افضل فنادق عجمان 4 نجوم.

حجز فنادق

موقع دانة مول على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في عجمان :

افضل 5 من فنادق عجمان الموصى بها

افضل 10 اماكن سياحية في عجمان

افضل 5 شقق فندقية في عجمان

افضل 6 من منتجعات عجمان المجرّبة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.