داكار من أكبر مدن السياحة في السنغال وعاصمتها الثرية بكل ما هو رائع من مناظر طبيعية تؤسر الألباب، والمعالم السياحية، الأثرية، والتاريخية التي تُعد من أهم معالم الجذب التي يفد إليها الزوّار من مختلف البلدان، كما تضم مجموعة مُميزة من فنادق داكار السنغال الراقية.  

افضل فنادق داكار السنغال

تمتلك مدينة داكار باقة من أرقى فنادق السنغال حيث تُوفر أجمل إطلالة على طبيعتها الخلّابة، كما تضم أفضل أماكن الإقامة المُجهزة بأحدث المرافق مع تقديم أهم الخدمات للضيوف، وفيما يلي سنعرض قائمة مُنتقاة بعناية من افضل فنادق داكار السنغال وذلك حسب تقييمات وآراء الزوّار العرب.  

افضل فنادق داكار 5 نجوم

فندق تيرو بي

يُعد من أرقى فنادق داكار السنغال الذي يقع بالقرب من أشهر معالم السياحة، فيبعد مسافة 3.7 كم عن سي بلازا، كما يبعد عن مطار بليز دياغني الدولي مسافة 57.9 كم. يحتوي الفندق على مجموعة من أرقى المرافق، ومن بينها منطقة شاطئ خاص مع مرافق رياضات مائية، مركز لياقة بدنية مُجهز، وغرف عازلة للصوت.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب 

حصل الفندق على تقييمات رائعة من حيث الموقع، الراحة، والنظافة، كما نال تقييمات جيدة جدًا من حيث المرافق، وطاقم العمل.

فنادق داكار السنغال

فندق بولمان داكار تيرانجا

فندق بولمان من افضل فنادق داكار الذي يُوفر لضيوفه أقصى درجات الراحة من خلال باقة من أرقى المرافق، فيضم مسابح مع كراسي استلقاء للتشمس. يمتاز الفندق بموقع رائع بقلب العاصمة فيبعد مسافة 8 كم عن سي بازا، أما مطار بليز دياغني الدولي فيقع على بُعد مسافة 56.4 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب 

حاز الفندق على تقييمات رائعة من حيث الموقع، الراحة، طاقم العمل، والنظافة، أما المرافق فنالت تقييم جيد جدًا.

فنادق داكار

فندق راديسون بلو داكار

من أفخم فنادق داكار السنغال حيث يتمتع بموقع رائع بقلب العاصمة فيبعد مسافة 2.26.4 كم عن نصب النهضة الإفريقية، أما مطار بليز دياغني الدولي فيقع على بُعد مسافة 60.4 كم. كما يحتوي الفندق على أرقى المرافق، فيضم تراس تشمس، مسابح مُحاطة بكراسي استلقاء، وغرف أنيقة مُجهزة بمرافق لكبار الشخصيات.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال الفندق تقييمات جيدة جداً من حيث الموقع، النظافة، الراحة، والمرافق، بينما حاز طاقم العمل على تقييم جيد.

فنادق بداكار السنغال

افضل فنادق داكار السنغال 4 نجوم

فندق نوفوتيل داكار

يُعتبر نوفوتيل من أهم فنادق داكار السنغال الذي يُقدم لنُزلائه أحدث المرافق، فيضم حديقة مُزودة بمرافق للشواء، تراس للتشمس، وجناح عرسان أنيق عازل للصوت. كما يقع الفندق بالقرب من أشهر معالم العاصمة، فيبعد مسافة 1.6 كم عن المعرض الوطني للفنون في السنغال، ويبعد مسافة 57.4 كم عن مطار بليز دياغني الدولي.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب 

نال الفندق تقييمات جيدة من حيث طاقم العمل، الموقع، النظافة، وكذلك للراحة والمرافق.

فنادق في داكار السنغال

فندق فلور دي ليز بلاتو

يقع هذا الفندق المُميز على بُعد مسافة 0.9 كم عن غاليري أنتينا، وعن مطار بليز دياجني الدولي مسافة  56.2 كم، وهو يُعد من أهم فنادق داكار السنغال يحتوي الفندق على مجموعة من أرقى المرافق، فيضم مسابح مع مرافق للعناية بالصحة، مركز أعمال مع قاعات اجتماعات.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب 

حصل الفندق على تقييمات رائعة من حيث الموقع، كما حاز على تقييمات جيدة جدًا في كلٍ من النظافة، الراحة، طاقم العمل، والمرافق.

فنادق مدينة داكار السنغال

فندق لي نديمابور ريزيدنس

أحد أفخم فنادق داكار السنغال الذي يضم أحدث المرافق، والتي من بينها غرف مُكيّفة مُزوّدة بمرافق لكبار الشخصيات، مركز عافية وسبا، وحديقة ذات طلّة رائعة. أما عن موقع الرائع للفندق فيبعد عن مسجد داكار الكبير مسافة 2.5 كم، أما مطار بليز دياجني الدولي فيقع على بعد مسافة 56.3 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب 

حاز الفندق على تقييمات جيدة من حيث النظافة، الموقع، الراحة، والمرافق. في حين اشتكى البعض من سوء الخدمة.

فنادق بمدينة داكار السنغال

افضل فنادق داكار السنغال 3 نجوم

فندق ياس داكار ألماديز

فندق ياس داكار ألماديز الذي يُعد من افضل فنادق داكار يتمتع بموقعه الفريد في داكار حيث يبعد عن سي بلازا مسافة 8.5 كم، كما يبعد عن مطار بليز دياجني الدولي مسافة 60.2 كم. يضم الفندق باقة من أفخم المرافق، ومن بينها غرف عائلية أنيقة عازلة للصوت، مطعم فاخر، وتراس تشمس مع كراسي للاسترخاء.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب 

نال الفندق تقييمات رائعة من حيث النظافة، وطاقم العمل، كما حاز على تقييمات جيدة جدًا في كلٍ من الموقع، الراحة، والمرافق.

فنادق في مدينة داكار السنغال

فندق واكولا شيخ انتا

يُعتبر واكولا من أرقى فنادق داكار السنغال حيث يضم كل سُبل الراحة لضيوفه، مثل غرف مُكيّفة مُجهزة بمرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، قاعات اجتماعات وولائم. يتمتع الفندق بموقعه القريب من معالم المدينة، فيبعد مسافة 3.3 كم عن سوق سومبيديون للحرف اليدوية، أما مطار بليز دياجني الدولي فيقع على بُعد مسافة 55.3 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب 

حصل الفندق على تقييمات رائعة من حيث النظافة، وطاقم العمل، كما نال تقييمات جيدة جدًا من حيث الراحة، المرافق، والموقع.

فنادق مدينة داكار

افضل فنادق داكار نجمتان

فندق تولبي داكار

يمتلك فندق تولبي موقع فريد وإطلالة خلّابة على الجزيرة الوردية، وتبعد مسافة 3.1 كم عن مصعد نياجا للتزلج، ومطار بليز دياجني الدولي هو الأقرب له حيث يبعد مسافة 45.7 كم. ومن بين مرافق الفندق المُتنوعة مسابح مع مرافق للعناية بالصحة، غرف مُخصصة مُكيّفة لغير المدخنين، وحديقة مُميزة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب 

حصل الفندق على تقييمات ممتازة من حيث طاقم العمل، كما حاز على تقييمات جيدة جدًا من حيث الموقع، النظافة، الراحة، والمرافق.

فنادق العاصمة داكار السنغال

فندق لا برازيراد

واحد من أهم فنادق داكار السنغال الذي يجمع نخبة مميزة من أحدث المرافق، والتي من بينها غرف عائلية مكيّفة أنيقة، موقف مجاني خاص للسيارات، وأنشطة خارجية مُتعددة. كما يقع على بُعد مسافة 9.1 كم عن سي بلازا، أما مطار بليز دياجني الدولي فيقع على بُعد مسافة 57.9 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب 

حاز الفندق على تقييمات جيدة من حيث الموقع، وطاقم العمل، كما نال تقييمات مُرضية في كلٍ من النظافة، الراحة، والمرافق.

فنادق بالعاصمة داكار
ما هي افضل وأنسب منطقة للسكن في مدينة داكار السنغال؟

يعتمد ذلك على تفضيل الزوّار انفسهم، فمثلًا:
منطقة هان بيل اير تُعتبر أفضل منطقة للسكن في داكار السنغال للذين يبحثون عن إقامة قريبة من المحلات التجارية، نوادي الغولف، والأماكن المفتوحة.
فيما تعتبر منطقة ميرموز ساكري كور الأفضل لعشاق المتاحف التاريخية والمسارح الفنية.
وفي مقالنا هذا جمعنا افضل الفنادق للسكن في داكار السنغال التي ننصح بزيارتها، مع ذكر ما يُميز كل فندق .. اقرأ المزيد

ما هو متوسط تكلفة الإقامة في فنادق داكار السنغال لليلة الواحدة؟

يتراوح مُتوسط تكلفة الإقامة في إحدى فنادق داكار ما بين 28 و269 دولار أمريكي.
ويعتمد ذلك على تصنيف الفندق وموقعه بالنسبة للمزارات السياحية، بالإضافة إلى عدة عواملٍ أخرى.
وستجدون في دليل فنادق داكار السنغال هذا أفضل خيارات السكن وأكثرها ملائمة من حيث السعر وجودة الخدمات والمرافق المُقدمة لرفاهية الزائرين .. اقرأ المزيد

ما هي ارخص فنادق داكار السنغال (والأعلى تقييمًا)؟

فندق تولبي داكار ، فندق فلور دي ليز بلاتو جميعها من فنادق داكار السنغال الراقية التي حازت على أفضل التقييمات من الزوّار العرب.
وتُعتبر أسعارها رخيصةً مُقارنةً بغيرها من فنادق مدينة داكار في السنغال .

ما هي أفضل فنادق لقضاء شهر العسل في داكار السنغال؟

فندق تيرو بي ، فندق راديسون بلو داكار ، فندق تولبي داكار هي فنادق تتميز بإطلالات رومانسية ومرافق تناسب العرسان الجدد وقد حازت على تقييمات مُرتفعة من الأزواج.

ما هي الفنادق الموصي بها في داكار السنغال التي تطل على البحر؟

يُعد كلٌ من فندق بولمان داكار تيرانجا ، فندق تولبي داكار ، فندق تيرو بي من أفضل فنادق داكار السنغال التي تتميز بإطلالتها الساحرة على شاطئ البحر بحسب تقييمات الزوّار العرب.

ما هي أفضل منطقة قريبة من مطار ليوبولد سيدار سنغور الدولي مُوصي بها للسكن في داكار السنغال؟

تُعتبر منطقة سيتي كاستور أسيكنا من أفضل المناطق القريبة من مطار ليوبولد سيدار سنغور الدولي وهي تضُم مجموعة من الفنادق المُميّزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.