يُعد فندق كراون بلازا صحار من افضل فنادق صحار 5 نجوم ، لموقعه القريب من ميناء ولاية صحار والمنطقة الاقتصادية الحرة، فضلًا عن إطلالته الرائعة على محمية طبيعية وقربه من مراكز تجارية هامة بالمدينة.

وهُناك العديد من الخدمات والمزايا التي يُقدمها الفندق لنُزلائه نُقدمها بالتفصيل خلال تقريرنا اليوم.

 

اهم المزايا التي يُقدّمها فندق كراون بلازا صحار لنزلائه

يُقدّم فندق كراون بلازا صحار لضيوفه أجنحة وغُرف عائلية فسيحة مُكيّفة ومُجهّزة بشتّى سُبل الراحة والرفاهية، منها ماكينة لصنع الشاي والقهوة بكل وحدة، شرفة زجاجية كبيرة ذات إطلالة خلّابة على محمية طبيعية، أريكة ومكتب عمل.

كما يُوفر الفندق مرافق وخدمات ترفيهية مجانية للزوّار وضيوفهم مثل مسبحين أحدهما للأطفال مع مرافق للتشمس، تراس مفتوح مع حديقة، مركز للياقة البدنية والألعاب الرياضية، سبا علاجي وتجميلي يُوفر جلسات المساج والساونا لإراحة الأعصاب والعضلات، نادي وملعب للأطفال، مسارات للمشي، ملعب تنس بالإضافة إلى ألعاب البلياردو، كرة الطاولة، والبولينغ.

كما يُمكن للضيوف الاستمتاع يوميًا ببعض الأنشطة الترفيهية الليلية مثل عروض والموسيقى الحيّة، سهرات العشاء المُميزة وحفلات الشواء.

هذا بجانب خدمات الإنترنت وصفّ السيارات المجانييّن، نقل من وإلى المطار بتكلفة إضافية، مرافق لذوي الحالات الخاصة، خدمة الإفطار في الغرف، مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، خدمة تنظيف وكيّ الملابس، قاعات اجتماعات مع مركز لرجال الأعمال بكافة خدماته، خدمة الفاكس ونسخ المستندات.

 

خيارات تناول الطعام

يضم الفندق مطعميّن عالميين لأشهى الأطباق العالمية ومأكولات البحر المتوسط، يعمل المطعم الأول بنظام البوفيه المفتوح في حين يعمل الثاني بنظام القوائم الانتقائية، بالإضافة إلى بارين يُقدمان أشهى الوجبات الخفيفة ومُختلف أنواع المشروبات والكوكتيلات الطازجة على مدار اليوم.

 

الغرف المتاحة

غُرفة كينغ مع إطلالة على المسبح – لغير المدخنين بمساحة 40 متر مربع.

جناح تنفيذي بحجم كينج – لغير المدخنين بمساحة 80 متر مربع.

غُرفة سوبيريور كينغ بمساحة 40 متر مربع.

غُرفة ديلوكس مزدوجة بمساحة 40 متر مربع.

غُرفة توأم – لغير المدخنين بمساحة 40 متر مربع.

 

أسعار فندق كراون بلازا صحار

تبدأ أسعار الغرف والأجنحة بفندق كراون بلازا صحار من 93$ في الليلة الواحدة لشخصين خلال الموسم السياحي، وتختلف باختلاف الموسم ونوع الغرفة وعدد الأشخاص لتصل إلى 75$ خارج الموسم السياحي.

 

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

قيَّم الزوّار الفندق تقييمات جيدة جدًا لكل من طاقم العمل، النظافة، الراحة، المرافق، خدمة الإنترنت.

حجز فنادق

فندق كراون بلازا صحار

فندق كراون بلازا صحار عمان

فندق كراون بلازا صحار سلطنة عمان

فندق كراون بلازا صحار بعمان

حجز في فندق كراون بلازا صحار

فندق كراون بلازا صحار

فندق كراون بلازا بصحار

موقع فندق كراون بلازا صحار

يقع فندق كراون بلازا صحار بمنطقة فلج القبيل على بُعد 21.3 كم من ميناء صحار، 3 دقائق بالسيارة من سوبر ماركت الميرة، 23.5 كم من كورنيش صحار، 17 دقيقة من وسط المدينة بالسيارة، و 17.5 كم من مطار صحار الدولي.

 

 

للتعرف على مزيد من التفاصيل والمعلومات حول فندق كراون بلازا صحار وأهم وأفضل عروض الأسعار أو الحجز يُرجى المُتابعة على بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل.

حجز فنادق

 

   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *