سلسلة فندق كراون بلازا اسطنبول من سلاسل الفنادق المعروفة بالفخامة والرُقي من بين سلاسل فنادق اسطنبول الشهيرة خاصة فنادق اسطنبول 5 نجوم.

تتميز هذه السلسلة بكونها تُوفر للزائر أقصى درجات الرفاهية والراحة كما تضمن له الخدمة الإحترافية ودفء التعامل ليشعر الزائر كما لو كان في بلده.

 

فندق كراون بلازا اسطنبول

نُقدم في هذا التقرير تفاصيل جميع فروع فندق كراون بلازا الذي يُعتبر من افضل فنادق اسطنبول ، مع ذكر أهم مُميزات كل فندق منها بجانب موقعها والإيجابيات والسلبيات طبقاً لأراء الزوّار السابقين.

 

فندق كراون بلازا اسطنبول اسيا

يأتي كراون بلازا آسيا في المرتبة الثانية ولكنه لا يقل فخامة أو أهمية عن جميع فنادق السلسلة فهو فندق مفضّل لدى معظم الزوّار وعادة ما يكون الإختيار الدائم بعد زيارته لمرة واحدة.

يجمع الفندق بين التصميم العصري والعثماني الرائع ويُوفر غرف مُريحة بأرضيات خشبية وديكورات ساحرة تُلائم مُختلف الزوّار سواء كان العرسان أو العائلات وكذلك رجال الأعمال وذوي الاحتياجات الخاصة.

بجانب باقة الخدمات المتكاملة التي تُيسّر إقامة الزائر فلا تقل عنها أهمية وجمال باقة المرافق الترفيهية والصحية كالجاكوزي، النادي الصحي أو المسابح المُتنوّعة.

إقرأ تقريرنا عن فندق كراون بلازا اسطنبول اسيا

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات رائعة في كلاً من المرافق، الموقع، النظافة، الراحة، المرافق، أداء طاقم العمل، والقيمة مقابل المال.

سلسلة فندق كراون بلازا اسطنبول

 

فندق كراون بلازا فلوريا

على الرغم من كون فندق كراون بلازا فلورا يأتي في المرتبة الثالثة من حيث تقييمات الزوّار إلا أنه واحد من افضل الفنادق على البحر.

هذا الفندق هو خير مثال على عبارة الجميع في واحد فهو يقع على ساحل البحر ويُوفر غرفة عصرية مُريحة بإطلالة خلّابة، العديد من المرافق الصحية والترفيهية إضافةً لقُربه الشديد من المطار ، المطاعم، المقاهي والمزارات السياحية.

إقرأ تقريرنا عن فندق كراون بلازا فلوريا اسطنبول

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تعليقات إيجابية وتقييمات جيدة جداً في كلاً من المرافق، الموقع، النظافة، الراحة، المرافق، أداء طاقم العمل، والقيمة مقابل المال.

فندق كراون بلازا اسطنبول

 

فندق كراون بلازا اسطنبول هاربي

الأخير في سلسلة فندق كراون بلازا يحتل مكانة مُميزة بين الفنادق في منطقة شيشلي يتميز بموقعه الاستراتيجي بالقرب من محطات المترو، المطار وكذلك المعالم السياحية المُميزة.

يُوفر الفندق العديد من مرافق السبا والاستجمام، خدمات التجميل والمكياج، مسابح مُتنوّعة، غرف مُكيّفة أنيقة ولكن تقتصر الأنشطة الترفيهية به على استئجار الدراجات.

إقرأ تقريرنا عن فندق كراون بلازا اسطنبول هاربي

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة في كلاً من  الراحة، أداء طاقم العمل، وخدمة الواي فاي المجاني.

هناك بعض التعليقات السلبية فيما يخص حالة بعض الأثاث ومستوى النظافة.

فروع فندق كراون بلازا اسطنبول

 

فندق كراون بلازا أوريابارك

من افضل فنادق اسطنبول تصنيف 5 نجوم خاصة تلك التي تتمركز في الجانب الآسيوي منها، يتميز بقربه من مطار أتاتورك الدولي ومراكز التسوق والمعالم السياحية حيث يقع على بُعد 32.9 كيلو متر من المطار.

يُوفر الفندق إقامة مُريحة في مجموعة من الغرف والأجنحة العصرية المؤثثة بذوق راقي وتطل على مناظر طبيعية مُبهجة.

يقدم كراون بلازا أوريا بارك مرافق أنشطة ترفيهية وباقة من المرافق الصحية المميزة وخدمات متكاملة تشمل خدمة النقل، خدمة كونسيرج وكذلك مجالسة الأطفال.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تعليقات إيجابية وتقييمات رائعة في كلاً من النظافة، الراحة، المرافق، أداء طاقم العمل، والقيمة مقابل المال.

بينما اشتكى البعض من بُعد الفندق عن المعالم السياحية ونقص بعض المرافق.

فنادق كراون بلازا اسطنبول

 

مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:

فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبول

اهم 60 منطقة سياحية في اسطنبول

افضل 15 مكان للتسوق في اسطنبول

افضل 6 مطاعم في اسطنبول

عروض رحلات سياحية في اسطنبول

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *