يرجى تعديل الكلمة المفتاحية الى حديقة التماسيح اكادير لا نسبة بحثها اعلى

 

ترنو حديقة تماسيح اكادير إلى أن تغدو أحد أهم حدائق اغادير، فالهدف من إنشائها فريد للغاية ويتجسد في تهيئة بيئة ملائمة للتماسيح، وكذلك إمتاع الزوّار بالعديد من الأنشطة، فلا عجب في أنها غدت من افضل الاماكن السياحية في اكادير للعائلات وباتت زيارتها أيضاً أمراً لابُد منه خلال رحلة السياحة في اغادير.

وتعتبر الحديقة من أشهر الاماكن السياحية في المغرب، حيث انها أول حديقة للتماسيح في المنطقة، وهي تختلف عن أنشطة البلاد السياحية المعتادة. وقد تم إنشاء الحديقة بدايةً لاكتشاف ومعرفة كل شيء يتعلق بالتماسيح، وبيئتها، وطريقة حياتها، وهي من المزارات المفضلة لدى الأطفال. كما تعتبر حديقة التماسيح من الحدائق النباتية الغنية لما تتضمنه من نباتات تشتهر بها المنطقة ومجموعة متنوعة من النباتات الاستوائية.  .

حديقة تماسيح اكادير
@googlemap

أفضل الأنشطة في حديقة تماسيح اكادير

• يمكنك الاستمتاع بجولة سيرًا على الأقدام أنت وعائلتك ضمن مسارات الحديقة العديدة لالتقاط الصور التذكارية لطبيعة المكان ونباتاته وبحيراته الخلابة.  

حديقة تماسيح في اكادير
@googlemap

• لا شك أن زيارتك إلى هذه الحديقة ستغدو أجمل إن استفتحتها بجولة مميزة تستكشف فيها كافة أرجاء الحديقة، حيث أن هناك الكثير من الأشياء التي ستجذبك ومنها المسطحات الخضراء التي تفترش الحديقة، والشلالات الاصطناعية التي يزدان بها المكان، أما عالم التماسيح نفسه، فلكي تعرف المزيد حوله، لا تتردد في الانضمام إلى الجولات الإرشادية التي يُوفّرها المكان.

  • كما تتضمن الحديقة بعض الجسور التي تمر فوق برك مائية مزينة بالشلالات والزهور الاستوائية، والتي يمكنكم عبورها لمشاهدة معالم المكان.  

حديقة تماسيح
@googlemap

• ولاشيء سيحول الآن بينك وبين مشاهدة التماسيح لا سيّما وأن الدافع الرئيسي الذي يقف وراء مجيئك إلى حديقة تماسيح اكادير هو رؤية هذه التماسيح، والجميل في هذه الحديقة أنها تحتضن أحجاماً مختلفة من التماسيح ستُدهش عند مشاهدتها.

• وللغوص أكثر في عالم التماسيح، ينبغي أن تشرع في استكشاف أصناف التماسيح التي تعيش في الحديقة، حيث تتضمّن تماسيح نهر النيل.

حديقة تماسيح اكادير
@googlemap

• وإذا كنت ترغب في التعرّف على أصناف أُخرى من الزواحف، فإن هذه الحديقة تمنحك هذه الفرصة، فمن الزواحف الأُخرى المتوفرة في الحديقة، سوف ترى السلاحف والأفاعي وكذلك السحالي.

  • كما يمكنكم زيارة مسرح المدرج الذي يقدم برامج الرسوم المتحركة والعروض التعليمية، الى جانب قصص وأساطير التماسيح، وبعض الأفلام الوثائقية.  

حديقة التماسيح في اكادير
@googlemap

• والذي سيُعجبك أكثر في حديقة التماسيح في اكادير أن زيارتك لها ليست محصورة على مشاهدة التماسيح فقط، بل هُناك حيوانات أُخرى تعيش في الحديقة مثل إغوانة خضراء بالإضافة إلى القرود.

• وقد وضعت هذه الحديقة احتياجك للحصول على بعض الوقت للراحة بعين الاعتبار وقامت بتخصيص بعض الأماكن للجلوس، بمقدورك اللجوء إليها للاستراحة قليلاً واستعادة طاقتك ومن ثم اسثئناف نزهتك.

حديقة تماسيح اكادير
@googlemap

  • ويتضمن المكان أربعة حدائق نباتية يمكنكم زيارتها، الحديقة الزرقاء، والحديقة المائية، والحديقة الاستوائية، والحديقة العجيبة التي تضم أشجار البلخ المعمرة.  

  • وسيفرح أطفالك بزيارتهم لملاعب للأطفال التي تم صنعها من خشب الكافور المحلي بتصاميم تتناغم بشكلٍ جميل مع مناظر الحديقة الطبيعية.  

حديقة تماسيح في اكادير
@googlemap

الخدمات والمطاعم

• من الجدير بالذكر أن الحديقة تحوي مرافق وخدمات ضرورية لا يُمكن الاستغناء عنها أثناء التواجُد في المكان، مثل منطقة ألعاب للأطفال وحمّامات عامة ومتجر للهدايا وموقف للسيّارات ومطعم بالإضافة إلى مقهى.

أسعار الدخول إلى حديقة التماسيح في اكادير

أسعار دخول البالغين 80 MAD
أسعار الدخول للأطفال 50 MAD
آخر تحديث للأسعار بتاريخ : 2022/08/17
لمعلومات أكثر حول أسعار الدخول أنقر على الرابط

ساعات العمل

يومياً : 10:00 – 20:00

موقع حديقة تماسيح اكاديرعلى الخريطة

مقالات قد تهمك أيضاً في أغادير:

افضل 10 من فنادق اغادير الموصى بها

افضل 3 شقق للايجار في مارينا اغادير

افضل 7 اماكن سياحية في اغادير

 
اين تقع حديقة تماسيح اكادير؟

بإمكانك التعرف على موقع حديقة تماسيح اكاديرعلى خرائط جوجل إضافة الى اهم المعلومات عن المكان في هذا التقرير.

ما هي اسعار تذاكر حديقة تماسيح اكادير؟

أسعار دخول البالغين 80 MAD
أسعار الدخول للأطفال 50 MAD
آخر تحديث للأسعار بتاريخ : 2022/08/17
لمعلومات أكثر حول أسعار الدخول أنقر على الرابط

ما هي ساعات عمل حديقة تماسيح اكادير؟

يومياً : 10:00 – 20:00

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *