يُصنّف كورتيارد باي ماريوت بانكوك كواحد من أرقى فنادق بانكوك اربع نجوم بفضل موقعه المُتميّز بقلب المدينة على مقربةٍ من أشهر معالمها الترفيهية ومرافقه الخدمية المُناسبة للعائلة العربية، والتي تجعله من افضل فنادق بانكوك المُوصى بالإقامة فيها خلال عُطلة السياحة في بانكوك.

وخلال تقريرنا نتناول أهم مزايا وعروض أسعار كورتيارد باي ماريوت بانكوك كواحد من أهم فنادق بانكوك وأفضل الفنادق في تايلاند للعرب حسب تقييماته المُرتفعة.

أهم المُميّزات التي يوفرها فندق كورتيارد باي ماريوت بانكوك لنزلائه

من أفضل فنادق تايلند في العاصمة حيث يتميّز بوحدات عصرية أنيقة بديكورات دافئة وتجهيزات جيدة، مع موقع قريب من مراكز التسوق ومحطات وسائل النقل العامة.

هذا بجانب توفيره لعدة مرافق ترفيه عائلية رائعة كالمسبح الخارجي وصالة اللياقة والسبا التي تعمل على مدار الساعة، مركز لخدمات رجال الأعمال، تغطية إنترنت مجانية في جميع أرجاء الفندق، نقل المطار برسوم إضافية، خدمة نقل مجاني لمحطات القطار القريبة.

الغرف المتاحة في كورتيارد باي ماريوت بانكوك

غرفة دوبلكس كينج بمساحة 30 متر مربع.

غرفة تنفيذية كينج بسرير أو سريرين مع إمكانية الدخول للصالة بمساحة 30 متر مربع.

غرفة بريمير كينج بمساحة 33 متر مربع.

غرفة غراند دوبلكس كينج بسرير أو سريرين ومساحة 35 متر مربع.

غرفة عائلية بمساحة 45 متر مربع.

خيارات تناول الطعام

يوفر الفندق بوفيه مفتوح للمأكولات العالمية مع مُرطبّات ووجبات خفيفة وشاي ما بعد الظهيرة.

أسعار الإقامة في كورتيارد باي ماريوت بانكوك

تتراوح تكلفة الإقامة في كورتيارد بانكوك بين 100 – 166 دولار أمريكي في الليلة الواحدة لشخصين للغرفة القياسية، وتختلف باختلاف الموسم، سعة الغرفة، سياسات الحجز والضريبة، عوامل أخرى يجب الاطلاع عليها قبل الحجز.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

قيّم النزلاء الفندق بتقييم عام رائع، حيث منحوا خدمات الإنترنت والنظافة تقييم مُمتاز، بينما حصل الموقع، المرافق، الراحة على جيد جدًا بتقديرات مُرتفعة.

حجز فنادق
احصل على أفضل عروض أسعار فندق كورتيارد باي ماريوت بانكوك
كورتيارد باي ماريوت بانكوك خيارك الأفضل للإقامة في بانكوك
يوفر فندق كورتيارد باي ماريوت بانكوك إقامة عائلية بأسعار مقبولة، تعرف معنا
تقرير يتناول فندق كورتيارد باي ماريوت بانكوك وأشهر مُميزاته وأفضل عروضه
أهم مزايا وعروض أسعار كورتيارد باي ماريوت بانكوك كواحد من أهم فنادق بانكوك

موقع فندق كورتيارد باي ماريوت بانكوك

يقع الفندق بباثون وان بانكوك على مقربةٍ من محطات القطار المُعلّق ومراكز التسوق الرئيسية العملاقة كسنترال وورلد بلازا وسيام بارغون التي يُمكن الوصول إليها خلال 5 دقائق بالسيارة، بينما يقع مطار سوفارنابومي الدولي على بُعد 27.5 كم تقريبًا من الفندق.

كما يُمكنكم من خلال الاطلاع على نموذج الخريطة التالي للتعرف على موقع الفندق بشكل أدق.

ويُمكنكم الحصول على مزيد من التفاصيل حول الكورتيارد ماريوت بانكوك وأفضل عروضه للأسعار من خلال رابط بوكينج للفندق الموجودة على اقرأ المزيد بالأسفل:

حجز فنادق

الفنادق القريبة من كورتيارد باي ماريوت

فندق انانتارا بانكوك ، جراند سنتر بوينت بانكوك ، شقق ماريوت التنفيذية ماي فير بانكوك

ما هي المميزات التي تجعل فندق كورتيارد باي ماريوت بانكوك الأختيار الأفضل؟

يتميّز الفندق بتوفير بوحدات أنيقة مُجهّزة بالكامل، وبموقع مميّز يبعد بمساحات مُتفاوتة و قريبة عن المولات ووسائل النقل وأهم المناطق السياحية ببانكوك، إضافة مرافق ترفيه عائلي من خلال المسابح وخدمات اللياقة والسبا، ومجموعة من الخدمات عالية الجودة.

ما هي تكلفة الإقامة في فندق كورتيارد باي ماريوت لليلة واحدة ؟

تتراوح أسعار الوحدات داخل فندق الكورتيارد ببانكوك بين 97 – 116 دولار أمريكي في الليلة الواحدة لشخصين بغرفة قياسية، وتختلف الأسعار باختلاف الموسم وسعة الغرفة وإجراءات الحجز والضرائب.

هل الإفطار في كورتيارد باي ماريوت مشمول في سعر الاقامة ؟

يختلف ذلك باختلاف سياسات الحجز التي تتفاوت حسب نوع وطبيعة كل وحدة داخل الفندق، وهو ما يجب الاطّلاع عليه مُسبقًا للتأكد هل الوجبات مجانية مشمولة في فاتورة الإقامة أم برسوم إضافية مُستقلة.

هل فندق كورتيارد باي ماريوت مناسب للعوائل العربية ؟

يُناسب كورتيارد باي ماريوت العوائل العربية لموقعه القريب من مراكز التسوق ووسط المدينة والنقل المجاني لأقرب محطات القطار العامة، إضافة لوحداته المُجهّزة مُختلفة المساحات ومرافقه الخدمية والترفيهية كالمسابح واللياقة والسبا ونقل المطار.

ما هو أفضل طريق للوصول الى كورتيارد بانكوك من المطار بسرعة ؟

يُمكنك الانتقال من مطار سوفارنابومي الدولي لفندق الكورتيارد باي ماريوت ببانكوك خلال 40 – 45 دقيقة تقريبًا بالسيارة، أو خلال 35 – 45 دقيقة بالنقل العام وصولًا لمحطة قطار راتشادامري وهي أقرب محطة نقل عام للفندق الذي يقع على بُعد من 2 – 5 دقائق منها على الأكثر.

ما الأنشطة السياحية التي يمكن القيام بها بالقرب من فندق كورتيارد باي ماريوت بانكوك ؟

يُمكنك بالقُرب من الفندق زيارة المولات العصرية العملاقة وعددٍ من المعابد والأضرحة التايلاندية الأثرية، إضافة لاستقلال القطارات المُعلّقة والانتقال لوسط المدينة وأشهر معالمها وأهم المناطق السياحية القريبة من الفندق.

مقالات قد تهمك أيضاً في بانكوك:

افضل 25 من فنادق بانكوك تايلاند الموصى بها

افضل 8 من منتجعات بانكوك الموصى بها

افضل 8 اماكن سياحية في بانكوك تايلاند

افضل 7 اماكن تسوق في بانكوك تايلاند

افضل 4 مطاعم حلال في بانكوك تايلاند

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.