فندق كورب الرياض هو واحد من افضل فنادق الرياض خمس نجوم المثالية لاستضافة العائلات بفضل موقعه المركزي من العاصمة السعودية وأهم معالمها التاريخية مثل قصر المصمك والمتحف الوطني وأهم المعارض ومراكز التسوق فيها.

هذا بالإضافة إلى ما يُوفره الفندق من خيارات إقامة راقية ومُتعددة ومرافق ترفيهية مسلية ومُغرية نستعرضها معكم تفصيلا عبر هذا التقرير.

 

أهم المزايا التي يُقدّمها فندق كورب الرياض لنزلائه

يُوفر فندق كورب الرياض لنُزلائه إقامة عصرية في غُرف وأجنحة أنيقة عازلة للصوت كاملة التجهيزات حيث تضم وحدات الإقامة تكييف هواء وتلفزيون كابلي مُسطّح وماكينة لصنع الشاي والقهوة، مع مطبخ صغير مُزوّد بأداة لتجفيف الملابس وحمام خاص مُجهّز بلوازم الاستحمام وركن للجلوس مع أريكة.

كما يُوفر كورب إن ديرة الرياض غرف لغير المُدخنين وأخرى بمرافق مُلائمة لذوي الاحتياجات الخاصة، إلى جانب مرافق غرف كبار الشخصيات.

ويُقدم فندق كورب الرياض كذلك العديد من الخدمات مثل الغسل والتنظيف الجاف للملابس وتوفير قاعات للاجتماعات والمُناسبات مُقابل رسوم إضافية، خدمة غرف ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة لتسريع عملية الحجز والمُغادرة وحفظ الأمتعة وتحويل العملات المُختلفة للعملة المحلية.

مركز لخدمة رجال الأعمال، خدمات النقل ذهابًا وإيابًا ومن وإلى المطار مُقابل رسوم إضافية مع إمكانية استئجار سيارة من خلال الفندق، جراج خاص وخدمة إنترنت لاسلكي مجانيين.

هذا بالإضافة إلى المرافق الترفيهية مثل المسبح الداخلي والجاكوزي، مركز اللياقة البدنية الذي يضم أحدث الأجهزة الرياضية بما في ذلك أجهزة تمارين القلب، ملاعب لكرة الطاولة والبلياردو والتنس طاولة برسوم إضافية، محلات لبيع الهدايا في محيط الفندق.

 

خيارات تناول الطعام

يُوفر الفندق مطعمًا يعمل بنظام البوفيه المفتوح حيث يُقدم أشهى الأطباق المحلية والعالمية، بالإضافة إلى ما يقدمه من قوائم انتقائية لوجبتي الغذاء والعشاء بما يُلائم كافة الأذواق.

كما يُمكنكم الاستمتاع على مدار اليوم بالوجبات الخفيفة والمشروبات الساخنة والسناكس في مقهى اللوبي.

 

الغرف المتاحة

غُرف غراند بمساحة 60 متر مربع.

جناح جونيور بمساحة 75 متر مربع.

جناح تنفيذي بمساحة 90 متر مربع.

جناح ملكي بمساحة 125 متر مربع.

 

أسعار فندق كورب الرياض

تبدأ أسعار الغرف والأجنحة في فندق كورب إن ديرة الرياض من 59$ في الليلة الواحدة لشخصين خلال الموسم السياحي، وتختلف باختلاف الموسم ونوع الغرفة وعدد الأشخاص.

 

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال الفندق تقييم جيد وجاء في طاقم العمل، الراحة، القيمة مُقابل المال، بينما نالت عوامل النظافة، الموقع تقييم مُرضي.

حجز فنادق

فندق كورب الرياض

فندق كورب الرياض في السعودية

فندق كورب الرياض بالصور

حجز في فندق كورب الرياض

معلومات عن فندق كورب الرياض

كورب إن ديرة

كورب الرياض

موقع فندق كورب الرياض

يقع فندق كورب بوسط العاصمة الرياض بالقرب من أكثر المناطق الحيوية بها، حيث يبعد مسافة 850 متر من قصر المصمك، 1.5 متر من سوق الثميري، 3 كم عن منتزه سلام، 14.7 كم عن مول الرياض غاليري، بينما يبعُد مطار الملك خالد عن الفندق مسافة 48.1 كم.

 

 

ولمزيد من المعلومات حول فندق كورب الرياض وأهم عروض الأسعار والحجز يمكنكم زيارة صفحة الفندق على موق بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل.

حجز فنادق

 

مقالات قد تهمك أيضاً في الرياض:

فنادق الرياض : 5 مناطق نوصي بها للسكن في الرياض

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في الرياض

10 من افضل فنادق الرياض الموصى بها

افضل 40 اماكن سياحية في الرياض

افضل 10 من مولات الرياض الموصى بزيارتها

افضل 7 من مطاعم الرياض المجربة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *