يُعد فندق كوبثورن الرياض واحد من افضل فنادق الرياض العليا 4 نجوم التي تتمتع بأجواءٍ هادئة وموقع مُتميّز وقريب من معالم مدينة الرياض السياحية، هذا بالإضافة إلى خيارات الإقامة الراقية والخدمات الترفيهية المُتميزة التي يُقدمها المكان لنُزلائه.

خلال التقرير نستعرض أهم الخدمات والمزايا التي يُقدّمها فندق كوبثورن الرياض إن وضعتموه ضمن قائمة تفضيلاتكم للإقامة عند زيارة مدينة الرياض.

أهم المزايا التي يُقدّمها فندق كوبثورن الرياض

يُقدّم فندق كوبثورن لنُزلائه خيارات أنيقة وفخمة من الإقامة في أجنحة وغرف عائلية مُكيّفة صيفًا وتدفئة شتاءً، ذات إطلالة خلّابة على الحديقة والمدينة والتراس، خزانة آمنة لوضع الملابس والأشياء الثمينة.

تضم كل غرفة تليفزيون مُسطّح مع قنوات فضائية وحمام خاص مُجهّز، منطقة للجلوس في بعض الغرف، غلاية لإعداد الشاي والقهوة وإمكانية توصيل وجبة الفطور إلى الغرفة، هذا بجانب تخصيص غُرف لغير المدخنين ومرافق لذوي الحالات الخاصة.

هذا بالإضافة إلى المرافق الخدمية والترفيهية مثل 3 مسابح أحدهم خارجي مُغطى مع بار بجانبه، وآخر داخلي مع مرافق للتشمس، أما الثالث على سطح الفندق، تراس وحديقة رائعة، صالة للياقة البدنية مُجهّزة بأحدث الأجهزة الرياضية مع سبا علاجي تجميلي.

كما يُوفر المكان أيضًا خدمات مجانية لاستخدام الإنترنت بجميع أرجاء الفندق، جراج خاص، خدمة تحويل العملات ومكينة صرف آلى، خدمة تنظيف وكيّ الملابس بتكلُفة إضافية، مكتب استقبال على مدار الساعة يُتقن أكثر من لغة.

الغرف المتاحة

غُرفة ديلوكس توأم بمساحة 27 متر مربع.

جناح تنفيذي بمساحة 55 متر مربع.

غُرفة ديلوكس كينغ بمساحة 27 متر مربع.

غُرفة كينغ بريميير بمساحة 37 متر مربع.

خيارات تناول الطعام

يضُم الفندق مطعمين، أحدهما بنظام البوفيه المفتوح للوجبات الثلاثة ويُقدم أشهى الأطباق العالمية، أما الثاني فيعمل بالقوائم الانتقائية لوجبتي الغذاء والعشاء ويُقدم أشهى المأكولات العالمية والباربيكيو.

هذا وبالإضافة إلى تقديم أصناف مُتعددة من المشروبات والوجبات الخفيفة بالمقهى والبار خلال اليوم.

أسعار فندق كوبثورن الرياض

تبدأ أسعار الغرف في فندق كوبثورن الرياض من 93$ في الليلة الواحدة لشخصين خلال الموسم السياحي، وتختلف باختلاف الموسم ونوع الغرفة وعدد الأشخاص لتصل إلى 85$ خارج الموسم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

قيَّم الزوّار الفندق بجيد بفضل الموقع، النظافة، طاقم العمل، الراحة، بينما نالت المرافق وخدمة الإنترنت تقييم مُرضي.

في حين شكيَ بعضهم من صغر حجم الغرف وعدم نظافة دورات المياه بالشكل الذي يليق برُقي المكان.

حجز فنادق
فندق كوبثورن الرياض
فندق كوبثورن الرياض بالسعودية
حجز في فندق كوبثورن الرياض
فندق كوبثورن الرياض في السعودية
فندق كوبثورن الرياض
غرف فندق كوبثورن الرياض
فندق كوبثورن بالرياض
فندق كوبثورن

موقع فندق كوبثورن الرياض

يقع فندق كوبثورن الرياض على طريق الملك فهد بحي العليا بعيدًا عن برج المملكة بمسافة 25.2 كم، كما يبعُد 2.9 كم من مركز بانوراما للتسوق، 2.7 كم من لوكليزر مول، 33 كم من نادي غولف الرياض، 37.5 كم من مطار الملك خالد الدولي.

ولمزيد من التفاصيل والمعلومات حول فندق كوبثورن الرياض وأهم وأفضل عروض الأسعار يُمكنك مُتابعة صفحة الفندق على بوكينج بالضغط على الرابط التالي:

حجز فنادق

مقالات قد تهمك أيضاً في الرياض:

فنادق الرياض : 5 مناطق نوصي بها للسكن في الرياض

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في الرياض

10 من افضل فنادق الرياض الموصى بها

افضل 40 اماكن سياحية في الرياض

افضل 10 من مولات الرياض الموصى بزيارتها

افضل 7 من مطاعم الرياض المجربة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *