تطوّرت حديقة حيوان كوبنهاجن منذ تأسيسها عام 1859 لتكون من أكثر حدائق كوبنهاجن زيارةً بل وعُنصر جذب رئيسي في المدينة، إذ أن زيارة هذه الحديقة تمنح قاصدي السياحة في كوبنهاجن تجربة فريدة عبر التعرّف على موائل مُتنوّعة من الحيوانات فهي موطن لحيوانات متنوّعة يصل عددها إلى3000 حيوان وتنتمي إلى 264 نوع من الحيوانات.

وينجذب لزيارة هذه الحديقة الممتدة على مساحة 110000 م 2 الجميع صغاراً وكباراً، وبالتالي فهي تُعتبر من افضل عدّة اماكن سياحية في كوبنهاجن للعائلات وبشكل خاص من أنسب الاماكن لمن يبحث عن اماكن سياحية في كوبنهاجن للاطفال

وكي نؤمن لك مُتعة كبيرة تحظى بها عند زيارة هذه الحديقة، قمنا بإعداد هذا المقال الذي سيُطلعك على ما تشمله الحديقة من حيوانات مُختلفة وما تُتيحه من أنشطة ومرافق ممتعة.

 حديقة حيوان كوبنهاجن
@google map

أنشطة يمكنك القيام بها في حديقة حيوان كوبنهاجن

• في العادة يبدأ الزوّار نهارهم في هذه الحديقة بالذهاب في جولة استكشافية لكافة أرجاء الحديقة، كي يتمكّنوا فيما بعد من مشاهدة الحيوانات وتحقيق أقصى قدر من الاستمتاع والفائدة
وخلال التجوّل، يستمتع الزوّار ببعض المناظر الطبيعية مثل، المساحات الخضراء والأشجار التي تُزيّن الحديقة.

• عبر زيارتك إلى حديقة حيوان كوبنهاجن، سوف تحظى بفُرصة التعرّف على جوانب من الحياة لمجموعة من الحيوانات البرية ومشاهدتها عن قُرب مثل، وحيد القرن والغزال والكنغر والفيل والحمار الوحشي وفرس النهر والدب بالإضافة إلى الزرافة.

 حديقة حيوان كوبنهاجن
@google map

• أمامك مجموعة أُخرى من الحيوانات سوف تُسرّ بمُشاهدتها، كونها حيوانات يصُعب العثور عليها في أي مكان وهي الحيوانات المفترسة مثل، التمساح والذئب والأسد وكذلك النمر.

• سوف تُكمل جولتك الاستكشافية وتتعرّف على المزيد من الحيوانات، ولكن ما رأيك بأن تنتقل لتتعرّف أكثر على تشكيلة من المخلوقات المائية التي تستحق المُشاهدة؟ إن رحّبت بهذه الفكرة، فإن الأكواريوم المُتاح في هذه الحديقة، سوف يقدم لك فُرصة مميزة كهذه.

 حديقة حيوان كوبنهاجن
@google map

• استعد لمُشاهدة مخلوقات فريدة تندرج ضمن الثديات البحرية وهي الفقمات وفي هذه الحديقة سوف تسنح لك فرصة لمشاهدتها عن كثب وتأمُّل حركاتها الظريفة.

• يجب أن تمنح أطفالك وقتاً ملائماً كي يتمتّعوا بزيارة مزرعة الأطفال الموجودة في الحديقة، حيث سيلتقون بمجموعةٍ من الحيوانات الأليفة التي سينجذبون لرؤيتها مثل، البط والخرفان والحمار والأبقار بالإضافة إلى الدجاج.

 حديقة حيوان كوبنهاجن
@google map

• تحتوي حديقة حيوان كوبنهاجن على مجموعة من الطيور الجميلة بغرض جذب الضيوف من محبي الطيور بصورة خاصة لمشاهدتها ومراقبتها وهي تتحرّك وتعيش في بيئة مماثلة لبيئتها، ومن أمثلتها أبو ملعقة الوردي والنعامة والفلامنغو بالإضافة إلى الطوقان.

• وكي تحصل على الفائدة كاملة من هذه الزيارة، من اللازم أن لا تفوّت مشاهدة الحيوانات النادرة التي توجد في هذه الحديقة مثل الدب القطبي والجاكوار بالإضافة إلى الباندا الضخمة.

• ويجب ألا تنس زيارة برج حديقة حيوانات كوبنهاجن والذي بُني خلال القرن العشرين ويُعد أطول برج خشبي في العالم، يُتيح لك البرج مُشاهدة الحديقة كاملةً وكل ما يُحيط بها من أعلى.  

 حديقة حيوان كوبنهاجن
@google map

الخدمات والمطاعم

• تمّ تزويد الحديقة بمجموعة مختلفة من المرافق الخدمية استجابةً لاحتياجات الزوّار، حيث يوجد موقف للسيّارات ومطعم بالإضافة إلى مقهى.

أوقات العمل

الإثنين : مفتوح 10:00 – 16:00
الثلاثاء : مفتوح 10:00 – 16:00
الأربعاء : مفتوح 10:00 – 16:00
الخميس : مفتوح 10:00 – 16:00
الجمعة : مفتوح 10:00 – 16:00
السبت : مفتوح 10:00 – 17:00
الأحد : مفتوح 10:00 – 17:00

أسعار الدخول إلى حديقة حيوان كوبنهاجن

أسعار دخول البالغين 195 DKK
أسعار الدخول للأطفال 105 DKK
لمعلومات أكثر حول أسعار الدخول أنقر على الرابط

أماكن سياحية قريبة من حديقة حيوان كوبنهاجن

ولمَ لا تمضي قُدماً في تجوّلك لتتعرف على عدد إضافي من الاماكن السياحية في كوبنهاجن التي تستحق الزيارة والتي تبعُد مسافة بسيطة عن الحديقة ومن ضمنها نقترح عليك زيارة برج كوبنهاغن الدائري على بُعد 6.06 كم وفالبي بارك كوبنهاغن على مسافة 4.24كم.

فنادق قريبة من حديقة حيوان كوبنهاجن

فندق إيربان هاوس كوبنهاجن من افضل فنادق كوبنهاجن، يبعُد مسافة 4.05 كم عن الحديقة.

حجز فندق

يقع فندق ستيل هاوس كوبنهاغن على بُعد 3.88 كم من الحديقة وهو مصنّف ضمن افضل فنادق كوبنهاجن.

حجز فندق

موقع حديقة حيوان كوبنهاجن على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في كوبنهاجن :

افضل 8 فنادق في كوبنهاجن الموصى بها

افضل 6 اماكن سياحية في كوبنهاجن

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *