من المعروف أن الطريقة الأنسب والأضمن لاستكشاف تاريخ وثقافة أي مدينة هي التوجّه إلى متاحفها، وما دُمت ضمن رحلة السياحة في كوبنهاجن الجميلة، فلن تتردّد حتماً في زيارة أهم متاحف كوبنهاجن واستكشاف بعض من ميزات هذه المدينة.

قائمتنا هذه التي تضُم مجموعة من أهم المتاحف في كوبنهاجن، تستطيع أن تعتبرها دليلك الأول الذي سيدفع بك لاستكشاف كل ما هو مّذهل ومُثير للاهتمام في كل متحف من المتاحف المُقترحة.

افضل فنادق كوبنهاجن

نظراً للمنزلة السياحية التي تمتاز بها مدينة كوبنهاجن ، يتوافر بها عدد كبير من الفنادق التي تسعى لتقديم مستوى جيّد من الخدمات والمرافق وخيارات الترفيه المتنوعة، ألقِ نظرة على هذه القائمة لتعثُر على المكان الذي يُلبي رغباتك .. اقرأ المزيد

متاحف كوبنهاجن
@google map

افضل متاحف كوبنهاجن

المتحف الوطني الدنماركي كوبنهاجن

لا سبيل للجدل على أهمية المتاحف في كوبنهاجن، بينما يعدّ المتحف الوطني الدنماركي من أكثرها أهميّة، كونه يُصوّر التاريخ على شكل آثار تستحق الاستكشاف، حيث يوجد به معروضات تخصّ تاريخ البلد وآثار من عصور ما قبل التاريخ بالإضافة إلى قبل الميلاد.

يحظى كذلك الزوّار بفرصة لن تُعوّض يُتيحها لهم هذا المتحف عن طريق معروضاته، إذ يجدون معروضات عن التاريخ البحري والحربي للبلاد، وكذلك معروضات حول ثقافة المدينة تتمثّل في بعض المشغولات اليدوية والألبسة التقليدية .. اقرأ المزيد

متاحف في كوبنهاجن
@google map

متحف الدولة للفنون كوبنهاجن

قدومك على زيارة متحف الدولة للفنون تعني بأنك تمتلك حس فني رفيع، فهذا المتحف هو اشهر متحف في كوبنهاجن التي تخطّت سمعتها حدود المدينة، بفضل الكنوز الفنية المعروضة بداخله والتي تحمل أسماءً أشهر الفنانين والرسامين.

إذ يتمتّع زائروه برؤية معروضات حول الفن المعاصر ويشمل ذلك بعض اللوحات الفنية الرائعة وأعمال فنية لأشهر الرسامين وكذلك مجموعة رائعة من التحف الفنية.

ولهذا، ننصح بزيارة هذا المتحف المميّز لكل من يُحب استكشاف القطع الفنية ومشاهدة تاريخ الفنون الثري

اشهر متحف في كوبنهاجن
@google map

متحف مجموعة ديفيد كوبنهاجن

تُمثّل المتاحف في كوبنهاجن مخزون التراث والثقافات والفنون، فإن كنت مُغرماً بالفنون على وجه التحديد، احرص على زيارة متحف مجموعة ديفيد فهو يحتفي بالفنانين الذين كان لهم أثر في الإنسانية، ويعرض قطعاً فنية ذات قيمة وأهمية عالية تستحق أن تتناقلها الأجيال وتتعلّم منها.

عند زيارتك لهذا المكان سوف تتمتع بمشاهدة معروضات حول الفن المعاصر ويتضمّن ذلك اللوحات الفنية الفريدة وأعمال فنية لأشهر الرسامين وكذلك تشكيلة رائعة من التحف الفنية.

كل هذا وأكثر سوف تُشاهده في هذا المتحف، فهل يا تُرى ما زلت متردداً بشأن زيارته! .

المتاحف في كوبنهاجن
@google map

مقالات قد تهمك ايضاً في كوبنهاجن :

افضل 8 فنادق في كوبنهاجن الموصى بها

افضل 6 اماكن سياحية في كوبنهاجن

 
ما هي افضل أسماء متاحف كوبنهاجن ؟

تعد المتاحف المختارة في هذا الموضوع من اشهر المتاحف التي ننصحك بزيارتها في مدينة كوبنهاجن

ما هي اسعار متاحف كوبنهاجن ؟

في هذا المقال تجدون معلومات عن اسعار الدخول لكل متحف في تقرير خاص به إلى جانب معلومات أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *