يُعد فندق كونراد مكة من افضل فنادق مكة 5 نجوم ، فهو من الفنادق المُميزة من بين فنادق السعودية حيث يحتوي على تجهيزات كاملة وموقع مُميّز بالقُرب من الحرم المكي ليوّفر للزوّار أعلى درجات الراحة والمُتعة.

في التقرير التالي نستعرض تفاصيل فندق كونراد مكة ونتعرّف على مُميّزاته العديدة، والخدمات التي يُقدّمها لزائريه وذلك بناءًا على تقييم الزوّار العرب السابقين للفندق.

 

المُميّزات التي يُقدّمها فندق كونراد مكة

تتميّز غُرف الفُندق بأنها واسعة وعصرية وتُوّفر منطقة مُنفصلة لارتداء الملابس، كما تتمتّع بعض غُرف وأجنحة الفُندق بإطلالات مُباشرة على الحرم الشريف أو الكعبة المشرفة، وتحتوي  أيضًا على مُميزات إضافية مثل خدمة الخادم الشخصي الحصرية، بالإضافة لإمكانية الدخول إلى الاستراحة التنفيذية.

يحتوي الفندق على خدمات مُميّزة للنُزلاء منها خدمة تأجير السيارات، مكتب استقبال يعمل على مدار  الساعة ومتجر لبيع الهدايا في الموقع، بالإضافة إلي خدمة كونسيرج، صراف آلي في الموقع، وتخزين الأمتعة.

كما يحتوي الفُندق على بعض المرافق منها مرافق غُرف كبار الشخصيات، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، ومرافق كي الملابس بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية، موقف للسيارات بتكلفة إضافية، ميني ماركت، مكان مُخصص للتدخين ومركز مُجهّز للأعمال.

 

خيارات تناول الطعام

يُوفّر فندق كونراد مكه ثلاث مطاعم، يقومومن بتقديم أنواع مُختلفة من المأكولات منها العربية والعالمية على هيئة مأكولات انتقائية وبوفيه مفتوح، بالإضافة لإمكانية تناول الإفطار في الغُرف، كما يتوفّر بوفيه مُناسب للأطفال قوائم للنظام الغذائي الخاص، ميني بار ومقهى يُقّدمان الوجبات الخفيفة ومُختلف أنواع المشروبات الساخنة والباردة.

 

الغُرف المُتاحة

غُرفة سوبيريور مع إطلالة جزئية على الحرم.

غُرفة تنفيذية كوين.

غُرفة كوين مع سريرين كوين وإطلالة جزئية على الكعبة.

غُرفة تنفيذية كوين مع إطلالة جزئية على الحرم.

غُرفة تنفيذية كوين مع سريرين كوين – إطلالة على الحَرَم.

جناح ديلوكس مطل على الحرم.

جناح غراند بريمير مع إطلالة على الكعبة.

جناح ملكي مطل على الكعبة.

غُرفة كينغ – ملائمة لذوي الحركة المحدودة.

غُرفة سوبيريور كوين مع سريرين كوين.

غُرفة تنفيذية كوين مطلة جزئياً على الكعبة.

جناح بريمير مع إطلالة جزئية على الكعبة المشرفة.

 

أسعار الفندق

تبدأ أسعار الليلة الواحدة لفردين بالغين في غُرفة مُزدوّجة بفندق فندق كونراد مكة جبل عمر من 173 دولار خلال موسم الرواج السياحي ويختلف السعر ليصل إلي 123 دولار خارج أوقات الموسم السياحي.

 

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

أُعجب الزوّار العرب بفندق كونراد في مكة وتم تقييمه برائع من في كلٍ من الراحة، الموقع، نظافة المكان، طاقم العمل، والمرافق.

حجز فنادق

فندق كونراد مكة

فندق كونراد مكة

فندق كونراد مكة

فندق كونراد مكة

فندق كونراد مكة جبل عمر

فندق كونراد مكه

موقع فندق كونراد مكة جبل عمر

يبعُد الفندق مسافة 28.5 كم عن مطار مكة، وعن الحرم الشريف مسافة 4.5 كم، بينما يبعُد عن زمزم ويل مسافة 6.2 كم، وعن مول أبراج البيت مسافة 1.9 كم.

 

 

يُمكنكم الإطلّاع على مزيد من المعلومات وأفضل عروض الأسعار المُقدّمة ومواعيد الحجز، على صفحة فُندق كونراد مكه على موقع بوكينج.

حجز فنادق

 

مقالات قد تهمك ايضاً في مكة المكرمة :

افضل 6 فنادق في مكة مطلة على الحرم

افضل 10 فنادق في مكة المكرمة

افضل 5 مطاعم في مكة المكرمة

افضل 4 اماكن للتسوق في مكة المكرمة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *