كومو الايطالية هي مدينة صناعية تجارية في المقام الأول، تعتمد على صناعة وبيع المنسوجات الحريرية، اكتسبت شعبية سياحية خلال السنوات الأخيرة بفضل منازل المشاهير التي تحتل ضفاف بحيرتها والتي سلطت الضوء بالتبعية على جمال وروعة تصميم مبانيها، ورغم كل هذه المقومات يظل التسوق في كومو ايطاليا هو صاحب الفضل الأول في تحويل المدينة الساحرة إلى مدينة سياحية.

 

افضل فنادق كومو

تمتلك كومو بجانب متاجرها وأسواقها الرائعة سلسلة متنوعة من الفنادق هي الأفضل بين فنادق ايطاليا القريبة من مراكز التسوف في كومو وأشهر المعالم السياحة بها ..إقرأ المزيد

 

التسوق في كومو ايطاليا

 

أفضل مراكز التسوق في كومو ايطاليا

وتظل متاجر وأسواق الحرائر والمنسوجات النسائية الناعمة هي الأكثر زيارة من الوافدين من أجل السياحة في كومو وفيما يلي إليك أشهر أسواق كومو ومتاجرها المختلفة.

 

أرماني أوتليت

إن التسوق في كومو ايطاليا لا يكتمل إلا بزيارة هذا الاسم الرائد في صناعة الأزياء الخالدة المرادفة للفخامة المعاصرة مع اللمسة الإيطالية الأنيقة، كل هذا يظهر في الملابس، الإكسسوارات والأثاث داخل هذا الصرح التاريخي الذي يرجع تأسيسه لعام 1975.

سوف تجد الموضة الإيطالية المميزة بالتخفيضات الهائلة جانبًا إلى جنب الصناعة المُتقنة والتي لا تظهر فقط في ساعات أرماني المذهلة أو مجوهراته الفاتنة، ولكن ستجدها في الأقمشة الأنيقة والألوان الراقية والاهتمام بأدق التفاصيل.

ساعات العمل

طوال أيام الأسبوع من 10:00 صباحًا إلى 7:30 مساءًا

الموقع الإلكتروني هنا

 

اماكن التسوق في كومو ايطاليا

 

 

أزاليا سيلكو كومو

هو واحد من أفضل مراكز التسوق في كومو ايطاليا لبيع المنتجات الحريرية الخالصة بالإضافة لأنواع مختلفة من الألياف كالكشمير، القطن، الكتان، وتشكيلة واسعة من الأوشحة الصوفية والشيلان المصنوعة يدويًا. وهو متجر ذو تصميم بسيط يقع في بيلاجيو كومو، يشتمل على أماكن مُخصصة لارتداء ما تم اختياره وتجربته قبل الشراء.

ساعات العمل

طوال أيام الأسبوع من 10:00 صباحًا إلى 7:00 مساءًا

الموقع الإلكتروني هنا

 

التسوق في كومو ايطاليا

 

 

بروفوميرا بيلاجيو

من أشهر مراكز التسوق في كومو ايطاليا للعطور العالمية والكريمات ذات الجودة الممتازة والأسعار المريحة مع توفير عينات ترحيبية مجانية، كما يُتيح المتجر شراء منتجاته من خلال موقعه عبر الإنترنت وتوصيل المنتجات في وقت قياسي.

ساعات المعمل

طوال أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة.

الصفحة الرسمية هنا

 

مراكز للتسوق في كومو الايطالية

 

 

بيلاجيوسيتا

متى تتسوق في بيلاجيوسيتا لن تستطيع مقاومة شراء المزيد المنتجات الجلدية الأصلية من حقائب يدوية جميلة وأحذية رائعة مع نطاق أسعار يتناسب وكافة المستويات والميزانيات.

فهو متجر صغير يقع في مدينة بيلاجيو، وهي من المدن الأكثر شعبية لسياحة التسوق في كومو ايطاليا حيث الأروقة والشوارع المرصوفة بالحصى والأزقة الضيقة والعديد من المتاجر لبيع الحرف اليدوية المحلية والمطاعم والمقاهي.

الموقع الإلكتروني هنا

 

التسوق في كومو ايطاليا

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في كومو :

افضل 10 اماكن سياحية في كومو

افضل 5 فنادق في كومو موصى بها

افضل 7 مطاعم مجرّبة في كومو

افضل 5 من مراكز التسوق في كومو

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *