إن أردت اختبار المتعة الحقيقية عند تجربة السياحة في كولومبو ، فاحرص على إمضاء بضع ساعات في شارع كولومبو ، فهو أفضل مكان يخوّلك استكشاف جمال هذه المدينة عن قُرب، لاسيّما وأنّه من أبرز شوارع كولومبو حيث يجذب عدداً كبيراً من الزائرين.

وعن طريق زيارتك لهذا الشارع سوف تجد العديد من الأشياء التي ستسرّك والعديد من الأنشطة التي ستتمتّع بالقيام بها، دع هذا التقرير يُعرّفك على كل هذا وأكثر.


شارع كولومبو
@google.com

أفضل الأنشطة في شارع كولومبو

• لتستهل إذاً هذه النُزهة الجميلة بجولة على طول الشارع الذي يتزيّن بالأشجار الظليلة على جانبيه وتستكشف عن طريق ذلك أبرز معالم الشارع وتستمتع بمُشاهدة ما يعرضه الباعة المتجوّلون من سلع متنوّعة، وعلينا لفت انتباهك إلى وجود أماكن للجلوس تستطيع الاستراحة عليها.

• من المؤكد أن الشوارع الحيوية التي توجد في هذه المدينة كثيرة، ولكن ما يجعل هذا الشارع مميّزا وينبغي عليك زيارته أنه شارع تاريخي يُشعرك بجمال التجوّل فيه.

• تهيأ للمواهب التي يعرضها بعض الرسّامين والفنّانين، حيث أنها حتماً ستشُدّك وتُثير لديك بعض الذهول.


@google.com

• هناك فُرص مُختلفة ستُقدّم لك عند زيارة شارع كولمبو في كولومبو كالتجوّل بين المحلات المتنوّعة الموزعة على جانبيه والتبضُّع من سلعها.

المطاعم والمقاهي

يتضمّن هذا الشارع منافذ للطعام والشراب تُلائم جميع الأذواق، فعلى طرفيّ الشارع ستلحظ وجود مجموعة من المطاعم والمقاهي.

المعالم القريبة من الشارع

عقب انتهاء جولتك في الشارع بمقدورك أن تُمدّد أوقات المتعة عن طريق استكشاف المزيد من الاماكن السياحية في كولومبو الواقعة بقُربه مثل فيس جرين بارك كولومبو على بُعد 1.93 كم ومعبد جانجارامايا كولومبو على بُعد 3.23كم.

الفنادق القريبة من شارع كولومبو

يتفرّق حول هذا الشارع العديد من الفنادق منها ما يندرج ضمن قائمة افضل فنادق كولومبو 5 نجوم مثل فندق ذا كينجسبري كولومبو الذي يبعُد عن الشارع مسافة 543م.


من قائمة افضل فنادق كولومبو 5 نجوم، انتقينا لك فندق شانغريلا كولومبو فهو يوجد في محيط الشارع مع مسافة تبلغ حوالي 932 م.

موقع شارع كولمبو على الخريطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.