برج سي ان تورنتو The CN Tower يعد واحد من أبرز وأطول الأبراج في العالم يبلغ ارتفاعه 550م، يقع في قلب مدينة تورنتو ، تم الإنتهاء من عمليات بنائه في عام 1973 وحقق رقم قياسي عالمي كأطول برج في العالم حتى عام 2009 قبل بناء برج خليفة في دبي.

 

برج سي ان بتورينتو

 

وهو الآن ثالث أطول برج في العالم ما جعله من اهم معالم السياحة في كندا ومزاراً سياحياً مهماً مزدحماً من السكان المحليين والأجانب حيث يبلغ عدد الزوار حوالي مليوني زائر بشكل سنوي.

يعد من أهم رموز مدينة تورنتو الكندية حيث يضيف برج سي ان على العاصمة الكندية تورنتو طابعها الخاص، بالإضاءة التي تملاء جنبات المدينة، تبدأ الإضاءة عند غروب الشمس وتختتم عند شروق الشمس في صباح اليوم التالي لذلك يعد قضاء ليل تورنتو حول برج سي إن من الأشياء المميزة التي يمكنك فعلها عند زيارتك لهذه المدينة الساحرة.

 

برج سي ان بتورينتو

 

يعد برج سي ان مبنى أساسي في جميع الأحداث الوطنية والخيرية والإجتماعية التي تمر على البلاد، بالإضافة إلى كون البرج مركزا رائع للتسوق وعدد كبير من محلات شراء الهدايا والمطاعم والسينمات والمقاهي وغيرها.

 

أنشطة يمكنك ممارستها

• التجول في البرج والتعرف على واحد من اشهر المعالم السياحية في تورنتو ورؤية الطراز المعماري الفريد له، والصعود لأعلى والتمتع برؤية بانورامية مذهلة للمدينة الساحرة والتمتع برؤية معالم المدينة الأخرى من زاوية نادرة.

 

برج سي ان بتورينتو

 

• يوفر القائمين على إدارة البرج إمكانية القيام بالمشي على الحافة لعشاق تسلق المرتفعات والباحثين عن الإثارة والمتعة، وهو أعلى مكان في العالم يقدم المشي الحر، حيث يتم ربط الزوار بنظام الأسلاك الحديدية، وتركهم يتجولون حول حافة البرج الرئيسية تحديدا فوق مطعم 360.

 

برج سي ان بتورينتو

 

• البرج يحتوي على عدد من دور السينما التي تقدم أفلام بوسائل تكنولوجية متقدمة، يمكنك اصطحاب أصدقائك لمشاهدة أحد الأفلام في برج سي ان والذي من شأنه أن يجلب لك ولهم الكثير من المتعة والمرح.

• يمكنكم زيارة أحد المنتزهات الرائعة بالقرب من البرج والتمتع بأجواء من الاسترخاء والتنزه والتمتع بمشاهدة البرج أمامك، ستحبون الاوقات الحميمية التي ستقضونها مع أطفالكم في لعب الكرة أو تناول المثلجات وركوب الدراجات الهوائية.

 

برج سي ان بتورينتو

 

• المقاهي والمطعام تنتشر داخل البرج يمكنك الجلوس داخل البرج وتستمتع باحتساء وجبة طعام شهية أو احتساء كوب من القهوة اللذيذة والتمتع بأجواء رائعة وأيضأ شراء أجمل الهدايا التذكارية الرائعة كقطع الخشب على شكل البرج الشهير والحقائب الجلدية الرائعة من المحال بداخله.

 

برج سي ان بتورينتو

 

• الصور التذكارية أمر غاية في الأهمية عند زيارتك واحد من أطول الأبراج حول العالم، يجب أن تسجل لحظاتك التاريخية وأن تستمتع بمشاهدة مدينة تورنتو بالكامل أعلى البرج في صور تذكارية حتى تبقى عالقة في الأذهان إلى الأبد.

 

برج سي ان تورنتو

 

ساعات العمل

طوال أيام الأسبوع من 8.30 صباحا حتى 10.30 مساءً.

 

أسعار تذاكر الدخول

البالغين 48 دولار كندي.

الأطفال 38 دولار كندي.

للمزيد من المعلومات حول اوقات الزيارة واسعار بطاقات الدخول المتغيرة يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي للبرج.. من هنا

 

فنادق قريبة من برج سي ان تورنتو

اجنحة WCM من فنادق كندا تقييم مرتفع  يبعد مسافة 0.2كم عن موقع برج سي ان في تورنتو

خلاصة تقييمات الزوّار

تقييم الفندق جيد بصفة عامة  ..

حجز فنادق

ريزيدنس تورنتو داون تاون من افضل فنادق تورنتو 4 نجوم يبعد مسافة 0.2كم عن موقع برج سي ان تورنتو

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

تقييم الفندق جيد كموقع وخدمات، السعر مرتفع والفطور متوسط كما ذكر البعض ..

حجز فنادق

موقع برج سي ان تورنتو

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في تورنتو:

افضل 8 فنادق موصى بها في تورنتو

اهم 10 اماكن سياحية في تورنتو

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *