يتميّز فندق كلوب ريف بموقعة المُمتاز بالقُرب من موقع صدفة بخليج نعمة، كما يتميّز بإطلالته الساحرة على الحديقة، ويُوّفر كافة الخدمات الفندقية الراقية لذا فهو أحد افضل فنادق شرم الشيخ وهو من اشهر فنادق شرم الشيخ 4 نجوم الفاخرة.

سوف نتعرّف سريعًا في التقرير التالي عن أسعار الفندق وأهم مُميّزاته  

أهم المُميّزات في فندق كلوب ريف

يحتوي فندق كلوب احد فنادق الهضبة شرم الشيخ الشهيرة على غُرف مُكيّفة بإطلالة شُرفاتها على البحر الأحمر، الحديقة أوالمسبح، جميعها مُصممة بطريقة جذّابة ومُجهّزة بكافة المرافق، كما يُوّفر الفندق غُرف لغير المُدخّنين، وغُرف عائلية فسيحة.

يُقدّم المنتجع الكثير من الخدمات الفندقية الهامة منها إنترنت مجاني يصل لجميع الأماكن العامة، موقف سيارات عام ومجاني، مرافق أعمال لتنفيذ مهام رجال الأعمال، مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم الكامل لمُساعدة النُزلاء.

يُوّفر فندق كلوب ريف شرم الشيخ الأنشطة الترفيهية المُمتعة منها كرة الطاولة، صالة بلياردو، نادي خاص بالأطفال، كرة الطائرة الشاطئية، مع إمكانية مُمارسة رياضة الغوص برسوم إضافية.

تُوّفر قرية كلوب ريف شرم الشيخ خيارات الترفيه المُميّزة كالمسرح الخارجي كما يضم جيم مُجهّز بشكل رائع مُزوّد بحمام بخار، جاكوزي للاسترخاء، جلسات مساج وسبا، غرف ساونا وكلاهما برسوم إضافية، كما يضم مسبح بإطلالة رائعة.  

خيارات تناول الطعام

يوجد بالفندق مجموعة من المطاعم الفاخرة أحدهم يُقدّم أشهى الوجبات المصنوعة بأيدي أمهر شيفات مصر، وآخر يُقدّم المأكولات البحرية، ومطعم مُخصص في تقديم البيتزا المصنوعة بالطريقة الإيطالية، كما يُوّفر وجبة الإفطار على هيئة بوفية مع تناول القهوة الجيّدة وسط الأجواء المصرية.  

الغُرف المُتاحة

غُرفة مُزدوّجة، مساحة، 25 متر مربع.

غُرفة مُزدوّجة أو توأم، مساحة 25 متر مربع.

غُرفة ثلاثية مساحة الغرفة، 25 متر مربع.

غُرفة فردية، مساحة 35 متر مربع.  

أسعار الغرف

تبدأ أسعار الإقامة في فندق كلوب ريف من 72.90$ في الليلة الواحدة لشخصين خلال الموسم السياحي.

وتختلف باختلاف الموسم ونوع الغرفة وعدد الأشخاص والضرائب لتصل إلى 39$ خارج الموسم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال فندق كلوب احد افضل فنادق شرم الشيخ 4 نجوم على الهضبة استحسان الزوّار فكان تقيمهم جيد جدًا بسبب، طاقم العمل، القيمة مقابل المال، الموقع، والراحة.

حجز فنادق
فندق كلوب ريف شرم الشيخ
قرية كلوب ريف شرم الشيخ
فندق كلوب ريف
فندق كلوب ريف في شرم الشيخ

موقع فندق كلوب ريف

يبعُد فندق كلوب ريف شرم الشيخ بحوالي 5.5 كم عن ميركاتو مول، بينما يقع على مسافة 8.4 كم من مضمار سباق غيبلي، ويقع على بُعد 16.8 كم من مطار شرم الشيخ الدولي، ويبعُد حوالي 11.7 من المركز الدولي للمؤتمرات.  

لمعرفة المزيد من التفاصيل والعروض يُمكنكم زيارة الصفحة الرسمية عن قرية كلوب ريف شرم الشيخ عبر بوكينج أو من خلال الضغط على اقرأ المزيد بالأسفل.

حجز فنادق

الفنادق القريبة من فندق كلوب:

دريمز بيتش شرم الشيخ

مقالات قد تهمك ايضاً في شرم الشيخ :

فنادق شرم الشيخ : افضل 5 مناطق للسكن في شرم الشيخ

قائمة 10 من افضل فنادق شرم الشيخ الموصى بها

افضل 4 شقق فندقية في شرم الشيخ

افضل 5 اماكن سياحية في شرم الشيخ

افضل 4 من مطاعم شرم الشيخ

افضل 6 من اسواق شرم الشيخ موصى بزيارتها

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *