ما دُمت قررت تجربة السياحة في الاسكندرية فتأكد بأنك ستحظى بالعديد من التجارب المشوقة، فإذا كنت تبحث عن اماكن رومانسية في الاسكندرية ونويت مثلاً زيارة شاطئ كليوباترا الاسكندرية الذي يُعتبر من أشهر شواطئ الاسكندرية ، فإن بانتظارك لحظات مليئة بالبهجة لن تدعها تفوتك

حيث يُعتبر الشاطئ الممتد على سواحل البحر الابيض المتوسط وجهة صيفية يتهافت على زيارتها الكثيرون ومحطة استرخاء وتأمُّل لا يُمكن تجاهُلها.

في هذا التقرير سنقدّم لك معلومات عن هذا الشاطئ، وسنستعرض كل ما يُتيحه من مرافق وما يُقدّمه من أنشطة مختلفة وباقي المميزات التي يتميّز بها والتي كانت سبباً في استقطابه لعدد كبير من الزوّار.

شاطئ كليوباترا الاسكندرية
@google map

افضل الأنشطة في شاطئ كليوباترا الاسكندرية

• عليك في البداية الذهاب في جولة على طول شاطئ كليوباترا سوف تتمتّع من خلالها بجمال الطبيعة الذي من حولك وبأصوات الأمواج المتلاطمة وتنغمس في متعة المشي على الرمال الناعمة وبالطبع سوف تستكشف مميزات الشاطئ وما يقدمه من خيارات ترفيهية.

كما ستلاحظ وجود بعض المقاعد المخصصة للجلوس حيث بإمكانك الاستراحة عليها في أي وقتٍ تريد.

• مجرد الجلوس أمام الشاطئ، سيؤمّن لك الاستمتاع بأجمل الأوقات، فليس عليك سوى الاسترخاء على أيّ من كراسي التشمُّس المُنشرة على امتداد الشاطئ تحت المظلات الواقية من أشعة الشمس.

شاطئ كليوباترا الاسكندرية
@google map

• وقد جعل الشاطئ من ممارسة الرياضة متعة مميزة في أجواء شاطئية مُثيرة، فهُناك مسارات حُدّدت للاستمتاع برياضة المشي تمتّد على طول الشاطئ وبوسعك المشي عليها لوقتٍ طويل دون أن تشعر بالملل.

• إن كنت مُغرماً بالبحر وتُريد استكشافه والتعمُّق فيه بطريقة مختلفة، ليس أمامك سوى استئجار أحد القوارب الصغيرة المتوفرة على الشاطئ.

شاطئ كليوباترا في مدينة الاسكندرية
@google map

• وإلى جانب الراحة والاسترخاء في الشاطئ، قد تكون بحاجة لشراء بعض المستلزمات من أحد المتاجر التي تمتد على طول الشاطئ وقد يستقطبك بعض الباعة المتجوّلون لشراء بعض من الأشياء التي يعرضونها.

المطاعم

• سواءً كانت زيارتك إلى شاطئ كليوباترا في المساء أو عند غروب الشمس وحتى خلال النهار، فإن الجلوس في أحد المطاعم والمقاهي المُوزّعة على طول الشاطئ والاستمتاع بالمناظر المحيطة أمرٌ لا يُفوّت.

ساعات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

أسعار الدخول إلى شاطئ كليوباترا الاسكندرية

دخول مجّاني

المعالم القريبة من شاطئ كليوباترا الاسكندرية

من المُمكن أن تقترن زيارتك إلى الشاطئ بزيارة أُخرى تتعرف من خلالها على أحد أهم الاماكن السياحية في الاسكندرية والتي لا تفصلك عنها سوى مسافة قريبة مثل حديقة أنطونيادس بالإسكندرية على بُعد 4.94 كم.

الفنادق القريبة من شاطئ كليوباترا الاسكندرية

فندق توليب الإسكندرية من افضل فنادق الاسكندرية 5 نجوم، يقع على بُعد مسافة 4.12 كم عن الشاطئ.

حجز فنادق

موقع شاطئ كليوباترا على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في الاسكندرية :

قائمة 10 من افضل فنادق الاسكندرية الموصى بها

فنادق الاسكندرية : دليل افضل مناطق السكن في الاسكندرية

افضل 4 شقق فندقية في الاسكندرية

افضل 10 اماكن سياحية في الاسكندرية

افضل 6 من مطاعم الاسكندرية الموصى بها

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.