تُنافس السياحة في سنغافورة العديد من المُدن الأُخرى وتُطلّ كوجهة تسوّق مثالية لا يُمكن تجاوزها، فالكثير من مُرتادي هذه المدينة يقصدونها بغرض زيارة مولات سنغافورة ذائعة الصيت ومن أهمها مول سيتي سكوير سنغافورة .

فهذا المول يُعتبر بمثابة مركز حقيقي للفخامة، إذ يشمل بداخله مجموعة من المتاجر التي تتنوّع لتُلائم كل الأذواق وتُلبي جميع الاحتياجات التي يبحث عنها الزائر.

وهذا المول يلقى إقبال شديد من الضيوف، فهو يُوفر لهم جولة تسوّق لا تُضاهى ممزوجة بأجواءٍ من المرح والمتعة، وبين أسطُر هذا المقال سوف نذهب بجولة افتراضية بداخل المول لنستكشف سوياً أهم المحلات المتاحة وأمتع الأنشطة التي ستتمكّن من القيام بها عند زيارته على أرض الواقع.

سيتي سكوير مول سنغافورة

أنشطة يمكنك القيام بها في مول سيتي سكوير سنغافورة

• خيارات التسوّق التي يقدّمها مول سيتي سكوير، لا حد لها، فلو بدأنا فقط بالحديث عن متاجر الملابس المتاحة بداخله، فسنجد أن المول يتضمّن مجموعة مختلفة من المتاجر .

مول سيتي سكوير سنغافورة

• بوسعك أيضاً الذهاب إلى متاجر الأحذية و الحقائب المتوفرة في أرجاء سيتي سكوير مول سنغافورة، إذ ستجد أحذية مختلفة تُلائم جميع الأذواق وحقائب بأحجام وألوان مختلفة.

• لعلّ أفضل طريقة لتحتفظ بذكرى جولتك في سيتي سكوير مول سنغافورة هي شراء تذكارات وهدايا فريدة والاحتفاظ بها أو إعطاؤها لمن تُحب وذلك من محلات الهدايا التذكارية المتوفرة في المول

مول سيتي سكوير سنغافورة

• وقد تعتقد أن شراء المستلزمات المنزلية يتطلب منك جهداً ووقتاً كبيراً، بيد أن هذا المول وفّر عليك كل هذا الجهد، حيث يحوي بعضاً من متاجر المستلزمات المنزلية التي بإمكانك التوجّه إليها وتجهيز منزلك بما ينقصه من أدوات.

• ويُعد مول سيتي سكوير في سنغافورة جنّة للمتسوّقين ليس لمُتابعي الموضة فقط، بل وكذلك للمُولعين بعالم الإلكترونيات، إذ يضُم بداخله بعضاً من محلات الإلكترونيات التي تعرض أفضل وأحدث الأجهزة الإلكترونية.

مول سيتي سكوير سنغافورة

• سوف تعثر في هذا المول على سوبر ماركت يضُم بضائع ومنتجات غذائية مُتنوّعة.

• وبإمكاننا اتّخاذ هذا المول وجهة للتسوّق والترفيه في وقتٍ واحد، فبجانب خيارات التسوّق المختلفة التي يُتيحها، سوف تعثر أيضاً على وسائل ترفيهية تكمن في المركز الترفيهي الخاص بالأطفال .

سيتي سكوير مول سنغافورة

• وعلى صعيد التقنيات الحديثة والخدمات المميزة، يبقى هذا المول متفوّقاً على العديد من مراكز التسوق الأخرى، إذ يضُم بداخله سينما سوف تُقدم لك فرصة لا تُعوض للاستمتاع بتجربة سينمائية مذهلة.

المطاعم

• يوفّر المجمّع مجموعة من المطاعم ومن أشهرها صب واي و ماكدونالدز.

• هناك عدد من المقاهي المميزة في سيتي سكوير سنغافورة ومن بينها ستاربكس و كوي كافيه اكسبريس.

ساعات العمل

يومياً : 10:00 – 22:00

اماكن سياحية قريبة من مول سيتي سكوير سنغافورة

هل يا تُرى ستكتفي بهذه الزيارة وستختتم بذلك نهارك، أم أنك ستُفضّل التعرّف على المزيد من الاماكن السياحية في سنغافورة الواقعة بقُرب المول؟

فإن أردت مواصلة التجوّل، نوصيك بالذهاب إلى عجلة سنغافورة الدوارة على بعد 3.08 كم وحديقة سنغافورة النباتية التي تبعد 6.6 كم.

فنادق قريبة من مول سيتي سكوير

فندق بارك رويال سنغافورة أحد الفنادق القريبة من مول سيتي سكوير حيث يبعد حوالي 40 م وهو من افضل الفنادق في سنغافورة 4 نجوم.

حجز فنادق

يعتبر فندق فارير وان سنغافورة من افضل فنادق سنغافورة القريبة من المول، فهو يبعد 244 م فقط، كما انه من افضل فنادق سنغافورة 5 نجوم.

حجز فنادق

موقع سيتي سكوير مول سنغافورة على الخريطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.