يصمح العديد من الناس إلى تجربة السياحة في الاسكندرية بفضل ما تتمتع به من معالم سياحية، بما فيها المعالم التاريخية والطبيعية، أما دلائل الأناقة والحداثة، فإن مولات الاسكندرية هي أفضل دليل عليها، وبما أننا تطرقّنا للحديث عن مولات التسوق، فإن سيتي سنتر مول الاسكندرية يتربّع وبجدارة كأحد مراكز التسوق المثالية منذ افتتاحه عام 2003
على مساحة 60,370 م. أُُسس هذا المول ليُقدم لك تجربة تسوّق مميزة، بل وأيضاً ليُذهلك بالعديد من الأنشطة الترفيهية الشيّقة التي سنوضحها لك عبر هذا المقال.

سيتي سنتر مول الاسكندرية
@google map‏

أنشطة يمكنك القيام بها في سيتي سنتر مول الاسكندرية

• تشمل مراكز التسوّق في العادة مجموعة من محلات الألبسة المتنوّعة، فسواءً كنت تُحبّ متابعة أحدث صيحات الموضة، أو تُريد ببساطة شراء بعض الملابس الجديدة، فبالطبع أن سيتي سنتر مول في الاسكندرية هو الوجهة المُلائمة، إذ ستعثر بداخله على متاجر مخصصة للأزياء النسائية ومحلات تختص ببيع الملابس الرجالية وكذلك متاجر خاصة بملابس الأطفال بالإضافة إلى المتاجر التي تقوم ببيع الملابس الرياضية.

• للتعرّف على أحدث الموديلات من الأحذية والحقائب الفاخرة، سيكون أيضاً سيتي سنتر مول الإسكندرية وجهة رائعة لذلك، حيث يوجد بداخله متاجر مُختلفة تختص ببيع هذه المنتجات.

سيتي سنتر مول في الاسكندرية
@google map‏

• الإطلالة المكتملة لا يُمكن تحقيقها سوى من خلال ابتياع بعض الاكسسوارات الفريدة التي تضع لمستها على كامل المظهر، ولهذا قد تكون بحاجة لزيارة محلات الإكسسوارات ومتاجر المجوهرات وكذلك متاجر الساعات المتوفّرة في هذا المول.

• من المُتاح أن تشمل رحلتك التسوّقية في سيتي سنتر مول في الاسكندرية زيارة متاجر أُخرى مثل محلات الهدايا التي تتميّز بقطعها الفريدة وتستقطب الجميع لاقتناء مجموعة منها.

• يوجد في هذا المول أيضاً مجموعةً من محلات المستلزمات المنزلية والتي ستوفّر عليك مشقّة البحث.

• وبالنسبة للسلع الإلكترونية، سوف تضمن لك المحلات الموجودة في سيتي سنتر مول في الاسكندرية العثور على طلبك من الإلكترونيات المتنوّعة.

سيتي سنتر مول الاسكندرية
@google map‏

• قبل تحديد المُتطلبات التي ستكون بحاجة لابتياعها، ضع في حُسبانك أن المول يحوي سوبر ماركت بإمكانك من خلاله شراء ما تحتاجه من سلع ومنتجات غذائية.

• يتزايد توافُد المتسوقين إلى سيتي سنتر مول الأسكندرية بحثاً عن متاجر أشهر الماركات العالمية التي يفخر بها المول مثل أور و إتش إم و ماكس و زارا وكذلك إل سي ويكي.

• يستطيع المتجوّلين في هذا المول، قضاء وقت من الترفيه والمرح إلى جانب مُتعة التسوّق، إذ يتوفر في المول مركز ترفيهي للأطفال ومدينة ملاهي..

سيتي سنتر مول الاسكندرية
@google map‏

• نوصيك أيضاً بالذهاب إلى السينما الموجودة في المول والاستمتاع بمشاهدة فيلمك المفضّل، حيث أن المكان مُعدّ بالأجواء المناسبة وتقنيات الصوت الحديثة لتحصل بذلك على تجربة سينمائية لا تُوصف.

الخدمات والمطاعم

• هناك العديد من المطاعم متوفرة في المول, وبشكل محدد في الطابق Pizza Hut، ومن أشهر هذه المطاعم ماكدونالدز و كنتاكي بالإضافة إلى هارديز.

• هناك عدد من المقاهي المميزة في سيتي سنتر مول ومن بينها ستاربكس، مقهى بينوس و كوستا كافيه.

• أمّا الخدمات والمرافق التي يوفرها المول فهي تتضمن موقف للسيارات ، حمّامات عامّة و صرّاف آلي .

ساعات العمل

الأحد : مفتوح 10:00 – 00:00
الإثنين : مفتوح 10:00 – 00:00
الثلاثاء : مفتوح 10:00 – 00:00
الأربعاء : مفتوح 10:00 – 00:00
الخميس : مفتوح 10:00 – 01:00
الجمعة : مفتوح10:00 – 01:00
السبت : مفتوح 10:00 – 00:00

فنادق قريبة من سيتي سنتر مول الاسكندرية

فندق هيلتون الإسكندرية جرين بلازا من افضل الفنادق في الاسكندرية 5 نجوم، يقع على بعد 9.14 كم من المول ويتمتّع بتقييمات مميزة من الضيوف.

فندق شتيجنبرجر سيسيل الإسكندرية الواقع على بعد حوالي 8.26 كم عن المول، يعتبر من افضل فنادق الاسكندرية 4 نجوم التي ننصح بها.

موقع سيتي سنتر مول الاسكندرية على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في الاسكندرية :

قائمة 10 من افضل فنادق الاسكندرية الموصى بها

فنادق الاسكندرية : دليل افضل مناطق السكن في الاسكندرية

افضل 4 شقق فندقية في الاسكندرية

افضل 10 اماكن سياحية في الاسكندرية

افضل 6 من مطاعم الاسكندرية الموصى بها

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.