لم تكتسب السياحة في كولون تألُقها من المعالم التي تزخر بها فقط، بل من كونها وجهة تسوّق مثالية لا يُمكن تجاوزها، فالكثير من مُرتادي هذه المدينة يقصدونها في سبيل زيارة مولات كولون المعروفة ومن أهمها مول سيتي سنتر شورويلر كولون

فهذا المول يُعد بمثابة مركز حقيقي للفخامة، حيث يضُم بداخله مجموعة من المتاجر التي تتنوّع لتُناسب مختلف الأذواق وتُواكب جميع المتطلبات التي يبحث عنها الزائر.

وهذا المول يلقى إقبال شديد من الضيوف، فهو يُقدّم لهم جولة تسوّق لا تُقارن ممزوجة بأجواءٍ من الترفيه والمتعة، وعبر أسطُر هذا المقال سوف نذهب بجولة افتراضية بداخل المول لنستكشف سوياً أشهر المحلات المتوفرة وأفضل الأنشطة التي ستتمكّن من القيام بها عند زيارته على أرض الواقع.

أنشطة يمكنك القيام بها في مول سيتي سنتر شورويلر كولون

• خيارات التسوّق المتاحة في مول سيتي سنتر شورويلر كولون، لا عدّ لها، فلو بدأنا فقط بالحديث عن محلات الملابس المتوفرة فيه، فسنجد أن المول يشمل باقة متنوّعة من المتاجر.

• يضع أمامك مول سيتي سنتر شورويلر في كولون مجموعة متنوّعة من محلات الأحذية والحقائب لتتمتّع بالتنقّل بينها واستكشاف الجديد في هذا العالم وبالطبع ابتياع القطع التي ستنال استحسانك.

• وافضل طريقة لتحتفظ بذكرى زيارتك إلى مول سيتي سنتر شورويلر كولون هي اقتناء تذكارات وهدايا مميزة والاحتفاظ بها أو تقديمها لمن تُحب وذلك من محلات الهدايا المتوفرة في المول.

• هذا المول يتضمن أيضاً بعضاً من متاجر المستلزمات المنزلية والتي ستوفّر عليك عناء البحث.

• وفيما يتعلّق بالإلكترونيات، سوف تضمن لك المحلات التي توجد في مول سيتي سنتر شورويلر كولون العثور على طلبك من الإلكترونيات المختلفة.

• وبهدف توفير كل ما يحتاجه زائر المول، يتوفّر في موقع المول سوبر ماركت يعرض سلع متنوّعة ومواد غذائية قد تحتاج شراءبعضاً منها.

• إن إضافة وسائل ترفيهية مُتنوّعة جنباً إلى جنب مع مُتعة التسوّق أمر بالغ الأهمية لجذب المزيد من الزوّار، وبالتالي وفّر المول بداخله مركز ترفيهي للأطفال.

المطاعم

• هناك العديد من المطاعم متوفرة في المول، ومن أبرز هذه المطاعم ماكدونالدز بالإضافة إلى مطعم تشاو بيلا.

• هناك عدد من المقاهي المميزة في مول سيتي سنتر شورويلر كولون ومن بينها مقهى سيغافريدو.

ساعات العمل

الأحد : مغلق
الإثنين : مغلق
الثلاثاء : مفتوح 09:30 – 20:00
الأربعاء : مفتوح 09:30 – 20:00
الخميس : مفتوح 09:30 – 20:00
الجمعة : مفتوح09:30 – 20:00
السبت : مفتوح 09:30 – 20:00

فنادق قريبة من مول سيتي سنتر شورويلر

فندق فورتشن كولون من الفنادق القريبة من المول حيث لا يبعد سوى 6.5 كم وهو من افضل الفنادق في كولون 3 نجوم.

www.booking.com/hotel/de/fortune.html?aid=879975

موقع مول سيتي سنتر شورويلر كولون على الخريطة

نبذة عن مول سيتي سنتر شورويلر مع أهم الأنشطة التي يمكنك ممارستها هناك، المحلات، ساعات العمل، الفنادق المحيطة وموقع مول سيتي سنتر شورويلر كولون على الخريطة

City Center Chorweiler Mall
مول سيتي سنتر شورويلر
مول سيتي سنتر شورويلر كولون
مول سيتي سنتر شورويلر في كولون


https://maps.google.com/?cid=4419053830098818925

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.