يعتبر فندق بوتيك سيتي سراييفو من فنادق سراييفو فئة الأربع نجوم، وأول فنادق الحلال في المنطقة، والتي تقع بقرب العديد من أماكن السياحة في البوسنة والهرسك الحديثة والأثرية، والتي تتميز بها السياحة في سراييفو عن غيرها، ناهيك عن المواقع الطبيعية القريبة منه، وعدد كبير من مطاعم سراييفو المحلية والعالمية.

وقد خصصنا هذا التقرير للحديث عن مُميّزات الفندق، موقعه على الخريطة، نبذة عن غرفه والأسعار، ومرافقِه والخدمات التي يُوفّرها للنُزلاء.  

أهم مميزات فندق بوتيك سيتي سراييفو

يتميز فندق بوتيك سيتي سراييفو ببساطة التصميم والديكورات الداخلية مما جعله من أفضل فنادق البوسنه والهرسك ، وهو فندق صغير نوعًا ما يتمتع بإطلالات خلابة على نهر الميلجاكا الذي يقع على بُعد 500م عنه فقط، ويوفر عدة أنواع ومساحاتٍ لإقامة مريحة تناسب الأفراد، رجال الأعمال، العائلات التي لديها أطفال، والأفواج السياحية الكبيرة.

والهرسك ، وهو فندق صغير نوعًا ما يتمتع بإطلالات خلابة على نهر الميلجاكا الذي يقع على بُعد 500م عنه فقط، ويوفر عدة أنواع ومساحاتٍ لإقامة مريحة تناسب الأفراد، رجال الأعمال، العائلات التي لديها أطفال، والأفواج السياحية الكبيرة.

يوفر الفندق خدمة تأجير السيارات، خدمة نقل المطار، ويضم مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

وقد تم تجهيز غرف الفندق بكافة المستلزمات التي قد يحتاجها النزيل، كما يوفر دراجة لياقة بدنية في الغرفة عند الطلب، كما أن واي فاي الفندق المجاني سرعته مُذهلة في كافة أرجائه.

بالإضافة إلى أن طاقم عمل الفندق يتميز بتحدثه عدة لغات، من ضمنها الإنجليزية، ويتضمن العديد من الجلسات الخارجية والداخلية، وتراس للتشمس.  

خيارات تناول الطعام

يقدم الفندق وجبة فطور يومية لكافة النزلاء في غرفة الفطور، والتي تتنوع في أطباقها ما بين الكونتيننتال، والأطباق العالمية، النباتية، الخالية من الجلوتين، كما يقدم قوائم خاصة على وجبتي الغداء والعشاء، تتضمن أطباق الحلال والأنظمة الغذائية الخاصة، وخدمة الغرف.

وبحسب زوار الفندق العرب، فإن وجبات الفندق بشكلٍ عام لذيذة ومتنوعة، هذا إلى جانب الوجبات الخفيفة المجانية عند الاستقبال، وضيافات من القهوة والشاي في لوبي الفندق يوميًا.  

الغرف المتاحة

غرف قياسية مزدوجة مع تراس وأرائك قابلة للسحب، تتسع لشخصين بالغين.

غرف ديلوكس مزدوجة مع شرفة وأرائك قابلة للسحب، تتسع لشخصين بالغين وطفل، ويمكن توفير سرير ومقعد أطفال عند الطلب.

شقة صغيرة مع تراس تتسع لأربعة أشخاص. شقة كبيرة مع تراس تتسع لأربعة أشخاص.  

أسعار الفندق

أسعار فندق بوتيك سيتي سراييفو متوسطة نوعًا ما، حيث يبلغ سعر الغرفة القياسية 80$، ويرتفع إلى 115$ ، وقد تختلف الأسعار بإختلاف المواسم السياحية وأنواع الغرف.  

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حقق الفندق تقييمات ممتازة من عدة نواحي، أهمها تنوع الأطعمة وجودتها، قرب الموقع من معالم المدينة، تعاون طاقم العمل، مستوى النظافة العام وأريحية الإقامة.

واشتكى بعض الزوار من نكلفة مواقف السيارات وعدم وجود مواقف مجانية، عدم وجود شطاف في الحمام، وبعض الروائح الكريهة.  

حجز فنادق
فندق بوتيك سيتي سراييفو
بوتيك سيتي سراييفو
غرف الفندق
سراييفو بوتيك سيتي

موقع فندق بوتيك سيتي سراييفو

يبعد فندق بوتيك سيتي عن مطار سراييفو الدولي 9,5كم، ولعل موقعه المُميّز جعله من أشهر فنادق سراييفو وسط المدينة ، حيث يحيط به العديد من معالم سراييفو السياحية والمطاعم والمقاهي، ويقع مسجد غازي خسرو بيك على بُعد 500م منه. كما يبعد الجسر اللاتيني في سراييفو عن الفندق 600م، أما المتحف الوطني للبوسنة والهرسك فيقع على بُعد 3,5كم. ويمكن الوصول من الفندق إلى شلال سكاكافاتس الساحر، جبل بيلاشنيتسا الشاهق، جبل تريبفيتش أجمل مناطق سراييفو الريفية، وأيضًا حديقة ربيع البوسنة خلال نصف ساعة تقريبًا بالسيارة.  

  ويمكنكم معرفة المزيد من المعلومات عن مرافق الفندق وخدماته، وعروض الأسعار لديهم، وتفاصيل أخرى، عبر زيارة صفحته على موقع بوكينج.  

حجز فنادق

فنادق قريبة من فندق بوتيك سيتي

فندق كولورز ان سراييفو ، فندق هيكو سراييفو

مقالات قد تهمك ايضاً في سراييفو :

افضل 7 من فنادق سراييفو الموصى بها

افضل 5 شقق فندقية في سراييفو موصى بها

افضل 10 اماكن سياحية في سراييفو

افضل 4 مطاعم حلال في سرايييفو

افضل 4 اماكن للتسوق في سراييفو

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *