فندق سيتادين ميونخ من افضل فنادق ميونخ على الإطلاق حيث يحتوي على مُستوّيات عالمية من المرافق والخدمات الفندقية، ويتميّز بموقع رائع قريب من المواصلات العامة والمعالم السياحية.

وفي هذا التقرير سنتحدث عن جميع تفاصيل الفندق وسنبدأ بأهم المُميّزات التي تُقدّمها شقق سيتادين ميونخ لزائريها.

أهم المُميّزات التي يُقدّمها فندق سيتادين ميونخ

تتميّز الشقق بأنها واسعة وذات ديكورات أنيقة وتم تجهيزها بأجهزة حديثة كغسالة الصحون والميكرويف، وتضم بعضها مناطق معيشة ونوم مُنفصلة، ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

كما يُوفّر الفندق بعض خدمات النقل مثل تذاكر وسائل المواصلات العامة، واستئجار الدراجات، كذلك تذاكر لزيارة المعالم السياحية أو العروض، بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية وخدمة إنترنت مجاني.

يُمكنكم الاستمتاع بالخدمات المُتعددة التي يُقدّمها مثل خدمة تنظيف يومية، مكتب استقبال على مدار 24 ساعة، خدمة تخزين الأمتعة وصندوق للأمانات.

هذا بجانب، مركز أعمال يشمل فاكس ونسخ مستندات، وآلة البيع بالعملة للمشروبات والوجبات الخفيفة كذلك تسجيل سريع للوصول والمغادرة.

خيارات تناول الطعام

يقوم الفندق بتقديم وجبة إفطار غنيّة بشكل يومي، ولكن لا تمتلك الشقق مطعمًا خاصاً بها، حيث تُقدّم الوحدات ذات الخدمة الذاتية، كما يوجد العديد من المطاعم المشهورة والمقاهي ضمن مسافة قليلة سيراً عَلى الأقدام من الفندق.

الغُرف المُتاحة

غُرفة كلاسيك بمساحة 20 متر مُربع وتتسع لشخصين بالغين.

 استوديو تنفيذي بمساحة 27 متر مُربع وتتسع لشخصين بالغين.

شقة تنفيذية من غرفة نوم واحدة بمساحة 42 متر مُربع وتتسع لأربع أشخاص بالغين.

أسعار فندق سيتادين ميونخ

تبدأ أسعار الغرفة المُزدوجة لشخصين بالغين لليلة الواحدة في الفندق من 367 دولار أمريكي وتختلف باختلاف الغرف في فترة الموسم ونوع الشقة، أما خارج الموسم السياحي فتبدأ الاسعار من 98 دولار.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل فندق سيتادين ميونخ على تقييمات جيّدة جدًا من الزوّار العرب كافضل شقق للايجار في ميونخ من حيث طاقم العمل، نظافة المكان، الراحة، الموقع، والمرافق.

حجز فنادق
فندق سيتادين ميونخ
فندق سيتادين ميونخ
شقق سيتادين ميونخ
شقق سيتادين ميونخ

موقع شقق سيتادين ميونخ

تُعد سيتادين من أهم شقق فندقية في ميونخ قريبة من المارين وتقع تحديداً بحيّ أرنولف بارك، وتتميّز بموقعها الجغرافي الرائع القريب من المعالم السياحية المُختلفة حيث يوجد كنيسة السيدة العذراء ميونخ على بُعد 3 كم وهو ما يُعادل 10 دقائق بالسيارة، ويقع أوبرا ولاية بافاريا على بُعد 5.2 كم، ويقع المتحف الألماني على بُعد 5 كم، كما يوجد مطار ميونخ الدولي على بُعد 39.4 كم.

للتعرُّف على تفاصيل أكثر عن فندق سيتادين ميونخ والعروض على الأسعار يُمكنكم متابعة القراءة في موقع بوكينغ بالنقر على اقرأ المزيد بالأسفل:

حجز فنادق

فنادق قريبة من فندق سيتادين ميونخ :

نوفوتيل ميونخ سيتي أرنولف بارك ، اوروستارز غراند سنترال

مقالات قد تهمك ايضاً في ميونخ :

افضل 17 فندق في ميونخ المانيا

افضل 9 شقق فندقية في ميونخ المانيا

افضل 6 اماكن سياحية في ميونخ المانيا

افضل 4 مطاعم حلال في ميونخ المانيا

افضل 4 من اماكن التسوق في ميونخ المانيا

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في ميونح

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *