الحي الصيني Chinatown في مدينة تورنتو الكندية يمكن أن يكون من أكثر الاماكن السياحية في كندا تورنتو متعة وإثارة، مع هذا العدد الهائل من المحلات التجارية والمطاعم والأنشطة، والآثار التاريخية الجميلة، وحتى المنتجعات الصحية يجعل من هذا المكان تحفة قابعة في وسط تورنتو تجذب الكثير من السائحين إليه بشكل سنوي.

ومع وجود أكثر من ستة أحياء صينية رئيسية في كندا يظل الحي الصيني بأونتاريو تورنتو هو ثاني أكبر حي صيني في قارة أمريكا الشمالية قاطبة، هذا المكان الرائع لا يصلح فقط لمجرد زيارة سريعة، ولكنه يمكن أن يكون ملجأ متكاملا لك خلال عطلة نهاية الأسبوع.

 

الحي الصيني بتورنتو كندا

 

يمتد الحي الصيني بتورنتو في 4 تقاطعات رئيسية يتوسطها ميدان ضخم، هذه الشوارع الأربعة تحتوي على عدد كبير من المحال التجارية التي تخصصت في بيع المنتجات والأغراض المختلفة، لن تحتاج إلى أي شئ داخل الحي الصيني بتورنتو وتجد صعوبه في شرائه، منتجات الملابس والأحذية تنتشر بكثرة داخل المكان وبأسعار مناسبة يمكنك أن تبتاع منها كيفما شئت.

يجب أن تعرف أن الحي الصيني من المناطق التي تناسب جميع أفراد الأسرة ومختلف الأعمار، الزيارة تصبح أكثر متعة وترفيها في صحبة الأهل والأصدقاء.

 

افضل الأنشطة في الحي الصيني تورنتو

• بمجرد دخولكم للحي ستدهشون من جمال المباني وتصميم المحال التجارية والمطاعم والأجواء الصاخبة المثيرة للتعمق فيه والتعرف على مظاهر الحياة والعادات والتقاليد والثقافة المحلية الصينية العريقة في قلب تورنتو.

 

الحي الصيني بتورنتو كندا

 

• يمكنكم شراء الأعشاب الصينية الشهيرة المعروفة بقدراتها العلاجية المذهلة تباع بكثرة في طرقات الحي الصيني بتورنتو،يمكنك أيضا تعلم الطريقة الصينية التقليدية في كيفية الحفاظ على الصحة والوقاية من الأمراض وتطبيقها في منزلك.

 

الحي الصيني تورنتو

 

• من أفضل الأشياء التي سوف تحظى بمشاهدتها عند زيارتك للحي الصيني، هو الطريقة التي يقوم بها الشعب الصيني بالإحتفال بمناسباتهم وأعيادهم القومية والرقصات الفلكلورية الجميلة الأنيقة مع الأزياء التقليدية الملونة والأقنعة التي يرتدونها ستحبون الاجواء الاحتفالية.

 

الحي الصيني بتورنتو كندا

 

• بالطبع يحتوي الحي الصيني على مجموعة متنوعة من المطاعم المتخصصة في تقديم الطعام الآسيوي بشكل عام مثل المطاعم الصينية والتايلاندية واليابانية والفيتنامية، ومن أشهر هذه المطاعم مطعم the Golden Leaf

 

الحي الصيني بتورنتو كندا

 

• لمحبي التسوق وجوالات الشراء ستستمتعون بشدة لهذا المكان الذي يعج بشتى المنتجات والبضائع من أشهر الماركات وخاصة الأشياء التقليدية كالخزف الصيني الشهير والقبعات والحقائب المصنوعة من الخيزران ستحصلون على مجموعة رائعة من الهدايا التذكارية المذهلة لأحبتكم.

 

الحي الصيني بتورنتو كندا

 

فنادق قريبة من الحي الصيني تورنتو

فندق اوتشو من فنادق كندا 3 نجوم يقع مباشرة في الحي الصيني تورنتو

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

معظم الزوّار العرب للفندق اعطوه تقييم جيد بالنسبة للموقع والخدمات وتعامل الموظفين اللبق، ذكر البعض صغر حجم بعض الغرف

حجز فنادق

فندق ريتز كارلتون، من فنادق تورنتو كندا 5 نجوم يبعد مسافة 1.3كم عن الحي الصيني

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

معظم الزوار العرب للفندق اعطوه تقييم جيد بالنسبة للموقع والخدمات، ولكن البعض ذكر ملاحظات حول تقطع الواي فاي

حجز فنادق

موقع الحي الصيني تورنتو

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في تورنتو:

افضل 8 فنادق موصى بها في تورنتو

اهم 10 اماكن سياحية في تورنتو

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *