تُعتبر مدينة شفشاون من أهم مدن السياحة في المغرب ويُطلق عليها أشاون وهو الاسم الأصلي لهذة المدينة حيث تأسست على يد علي بن راشد علم 1471، وتتميز بوقوعها على مجموعة من جبال الريف تطل على شاطئ البحر الأبيض المتوسط من الناحية الشمالية وهو ما يُكسبها سحرها، كما تمتلك المدينة العديد من المُقومات السياحية الرائعة لا سيما شوارعها الزرقاء وأسواقها التي تشتهر بها.

 

افضل فنادق شفشاون

تشتهر مدينة شفشاون بمجموعة من الأماكن الترفيهية والمعالم السياحية مما جعلها مقصد للسياحة لعدد كبير من الزوّار لذلك توافرت بها الكثير من أماكن الإقامة ومنها مجموعة من افضل فنادق المغرب إلى جانب الشاليهات التي تُقدم الخدمات الرائعة .. اقرأ المزيد

 

مطاعم في شفشاون

 

افضل مطاعم شفشاون

تمتلك شفشاون مجموعة من المطاعم الفاخرة والراقية التي تُقدم المأكولات المُختلفة والأطباق العالمية والمحلية ذات الأسعار التي تتناسب مع العديد من الفئات لذلك سوف نقدم لكم تقرير شامل عن افضل المطاعم في شفشاون التي تُعتبر جزء من السياحة في شفشاون

 

مطعم توينز

يُعتبر من افضل مطاعم شفشاون حيث يتميز بتقديم المأكولات المغربية، العالمية، وأشهى أطباق الستيك هاوس، وكل ذلك بأفضل الأسعار التي تتلائم مع جميع الفئات وأصحاب الميزانيات المحدودة لذلك يتردد عليه الزوّار بشكل دائم، يُناسب هذا المطعم التجمعات العائلية أو تجمعات الأصدقاء حيث يتميز بالأرائك المُريحة والمساحات الواسعة.

ساعات العمل

يعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة 12:00 مساءً إلى الساعة 12:00 صباحاً.

 

مطاعم شفشاون في المغرب

 

 

مطعم بيتزا ماندالا

يُعتبر من أكثر المطاعم المشهورة في شفشاون والذي يُقدم أفضل الأطباق الإيطالية والبيتزا لذيذة المذاق التي نالت إعجاب العديد من الزوّار بالإضافة إلى ديكورات المطعم الرائعة وحسن استقبال طاقم العمل وسرعة تلبيتهم لطلبات الزوّار، كما يوجد قائمة طعام تشمل العديد من الخيارات، منها ما يتناسب مع الأشخاص النباتيين.

ساعات العمل

يعمل طوال الأسبوع من الساعة 12:00 مساءً إلى الساعة 12:00 صباحاً.

 

مطاعم شفشاون

 

 

مطعم ماريسكو

يُعتبر من افضل مطاعم شفشاون التي يتميز بموقعة الرائع حيث يجذب إليه العديد من الزوّار، وهو يُقدم أطباق متنوعة مثل الأطباق المغربية، الأطباق الشرق الأوسطية، مع بعض الخيارات النباتية لكي يُرضي جميع الأذواق، ويتكون المطعم من طابقين مُجهزان بديكورات وطاولات أنيقة.

ساعات العمل

مُتاح طوال الأسبواع من الساعة 8:00 صباحاً إلى الساعة 1:00 صباحاً.

 

مطاعم بشفشاون

 

 

مطعم صوفيا

يُعتبر من أحد أهم مطاعم شفشاون المشهورة حيث يُقدم أجود أنواع الأطعمة للزوّار كما يضم طاقم عمل ودود يتحدث بالعديد من اللغات، يعمل هذا المطعم على تقديم الطعام في صورة جيدة ويتقن خاصةً عمل الأطباق المغربية المحلية، وبعض الخيارات النباتية الرائعة، كما يتفنن في تقديم الحلوى والعصائر، وسلطة الفواكة الباردة والشهيّة.

ساعات العمل

مُتاح طوال أيام الأسبوع من الساعة 10:45 صباحاً إلى الساعة 10:59 مساءً.

 

مطاعم شفشاون المغرب

 

 

مطعم باب الصور

يُعتبر من أجمل مطاعم شفشاون حيث يتميز بمجموعة من المرافق الطبيعية حوله مثل موقعه الرائع، والأطباق الشهيّة المغربية التي يُقدمها، كما يُمكنك تناول الطعام على سطح المطعم وهو الأمر الذي يُوفر لك منظر بانورامي خيالي رائع، بالإضافة إلى أنه لديه قائمة طعام مُتنوعة تُرضي جميع الأذواق.

ساعات العمل

مُتاح طوال الأسبوع من الساعة 12:00 مساءً إلى الساعة 11:00 مساءً.

 

مطاعم مدينة شفشاون

 

 

مطعم سندباد

يُعد هذا المطعم من مطاعم شفشاون الرائعة التي يُقبل عليها الزوّار بدون تردد حيث أنها تُوفر الطعام الجيد بأفضل سعر يتناسب مع أصحاب الفئات المحدودة بالإضافة إلى الخدمات المُتميزة التي يحصل عليها الزائر كما أن طاقم العمل متعاون جدً وودود، ويتميز هذا المطعم بتقديم القهوة الرائعة بالإضافة إلى قائمة الطعام المحلية اللذيذة.

ساعات العمل

يعمل طوال الأسبوع من الساعة 9:00 صباحاً إلى الساعة 1:00 صباحاً.

 

المطاعم في شفشاون

 

 

مطعم منير

يُعتبر من مطاعم شفشاون الرائعة حيث يحمل ديكوراتها شيئاً من تراث شفشاون، ومن المُميز أنه يُمكنك تناول الطعام في الإستراحات الخارجية حيث الهواء الطلق، والإستمتاع بتناول المأكولات المحلية، المتوسطية والعالمية، كما يُوفر المطعم أفضل العروض على وجبات الإفطار الرائعة، ويُقدم العصائر الباردة المُميزة.

ساعات العمل

مُتاح طوال ايام الأسبوع من الساعة 8:00 صباحاً حتى الساعة 11:00 مساءً.

 

مطاعم في مدينة شفشاون

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في شفشاون:

افضل 10 من فنادق شفشاون الموصى بها

اهم 5 اماكن سياحية في شفشاون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *