تستقطب الشيشان عدد كبير من السُيّاح من مختلف بلدان العالم، ليكتشفوا أسرار طبيعتها الساحرة، بين الجبال العالية التي تحتضن أروع البحيرات، بجانب المزارات الأثرية، الأماكن الترفيهية، ومراكز التسوق، وغيرهم العديد، إضافةً إلى امتلاكها نخبة مميزة من فنادق الشيشان التي توفر لضيوفها الراحة والرفاهية.

أفضل فنادق الشيشان

تدعم السياحة في الشيشان الكثير من الفنادق المتنوعة، التي تتميز بموقعها الفريد بالقرب من أشهر المعالم السياحية، والإطلالات الطبيعية الخلابة، كما تقدم أماكن الإقامة أرقى الغرف والأجنحة التي توفر لنزلائها كل سبل الراحة والرفاهية، وفيما يلي سنتعرف على تفاصيل عن أفضل فنادق الشيشان الحاصلة على أعلى التقييمات من خلال الزوّار العرب الذين سبقت لهم الإقامة بها.

افضل فنادق غروزني الشيشان

فندق ثالوكال غروزني

يُعد من أفخم فنادق الشيشان المصنف 5 نجوم، فيمتاز بموقعه القريب من أهم معالم العاصمة، فيبعد مسافة 2.5 كم عن ملاعب أخمت أرينا، أما مطار غروزني فيقع على بُعد مسافة 11.0 كم.

يحتوي الفندق على العديد من المرافق الترفيهية، من بينها مسابح متنوعة، مركز عافية وسبا، وغرف مكيُفة أنيقة بمرافق لكبار الشخصيات، كما يقدم ثالوكال أفضل الخدمات لضيوفه، منها خدمة تحويل العملات، والتسجيل السريع للوصول والمغادرة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات استثنائية من حيث النظافة، الراحة، طاقم العمل، المرافق، كما نال الموقع تقييم رائع.

حجز فنادق
فنادق بالشيشان

فندق أرينا سيتي

واحد من أهم فنادق الشيشان ذو خمس نجوم، والذي يضم باقة من أحدث المرافق، مسابح مع مقصورة تشميس اصطناعي، محلات تجارية وأخرى للهدايا، وغرف عازلة للصوت مخصصة للعائلات، ومن بين خدمات الفندق المتعددة، مكتب الجولات السياحية، ويوفر ماكينات الصراف الآلي في الموقع.

يقع هذا الفندق على بُعد 5 دقائق بالسيارة من مطار غروزني ووسط المدينة، كما يقع ملعب السلطان بيليمخانوف على بُعد 14 دقيقة بالسيارة من الفندق.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييمات رائعة من حيث النظافة، الراحة، طاقم العمل، كما نال كلٍ من الموقع، والمرافق، تقييم جيد جدًا.

حجز فنادق
فنادق في الشيشان

فندق غروزني سيتي

فندق غروزني من أرقى فنادق الشيشان 5 نجوم، يقع هذا الفندق على بُعد مسافة 5 دقائق سيرًا على الأقدام من مسجد قلب الشيشان، أما جسر نهر سونزها فيقع على بُعد 3 دقائق من الفندق.

يمتاز الفندق بمرافقه الأنيقة، حيث يضم غرف عائلية عازلة للصوت، مسابح مع مرافق للعناية بالصحة، مركز لرجال الأعمال، ويقدم خدمة كونسيرج، ومكتب استقبال على مدار 24 ساعة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال الفندق على تقييمات استثنائية للموقع، كما حصل على تقييمات ممتازة من حيث النظافة، الراحة، طاقم العمل، والمرافق.

حجز فنادق
فنادق دولة الشيشان

فندق القوقاز

احد افضل فنادق الشيشان 3 نجوم، الذي يقدم لنزلائه غرف أنيقة مكيّفة عازلة للصوت، أماكن مخصصة للتدخين، ويتوفر موقف مجاني خاص للسيارات، كما يقدم الفندق خدمة الإنترنت المجاني، ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

يقع الفندق بالقرب من منطقة الأسواق والمطاعم الشهيرة في العاصمة، كما يقع على بُعد مسافة 3.5 كم عن محطة قطار غروزني.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات ممتازة من حيث الموقع، وطاقم العمل، كما نال تقييمات جيدة جدًا من حيث النظافة، الراحة، المرافق.

حجز فنادق
فنادق بدولة الشيشان

فندق سنترال سيتي

يُعتبر فندق سنترال سيتي من أهم فنادق الشيشان ، والذي يقع على بُعد مسافة 6.0 كم عن منطقة العروض والترفيه أخمات.

يحتوي الفندق على مرافق أعمال، محلات هدايا، وغرف أنيقة مزوّدة بمرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يقدم الفندق خدمات متنوعة، من بينها خدمة حجز التذاكر للضيوف، ومكتب الجولات السياحية.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييمات استثنائية من حيث الموقع، طاقم العمل، النظافة، الراحة، والمرافق.

حجز فنادق
فنادق مدن الشيشان

افضل فنادق شالي الشيشان

فندق شالي سيتي

فندق شالي سيتي من افخم فنادق الشيشان ، حيث يضم جناح أنيق للعرسان، مركز لياقة بدنية، ومحلات تجارية متنوعة، ويُتيح الفندق العديد من الأنشطة الترفيهية والفعاليات الحية.

كما يقدم خدمة الإنترنت المجاني، وماكينات الصراف الآلي في الموقع، مع إمكانية استئجار السيارات، ومطار غروزني هو الأقرب له.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييمات استثنائية من حيث الموقع، طاقم العمل، النظافة، الراحة، والمرافق.

حجز فنادق
فنادق بمدن الشيشان

افضل فنادق غوديرميس الشيشان

فندق قافقاز غوديرميس

يُعد واحد من افضل فنادق الشيشان المصنف 3 نجوم، يحتوي الفندق على غرف مكيّفة مزوّدة بمرافق لكبار الشخصيات، مطعم مع مقهي فاخرين، ومركز لياقة بدنية مجهز.

كما يقدم الفندق أفضل الخدمات، من بينها خدمة التسجيل السريع للوصول والمغادرة، وخدمة تحويل العملات، ويُتيح الفندق العديد من الأنشطة والمرافق الترفيهية مع الفعاليات الرياضية الحية.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال الفندق على تقييمات رائعة من حيث الموقع، كما حصل على تقييمات جيدة من حيث طاقم العمل، النظافة، الراحة، والمرافق.

حجز فنادق
فنادق في مدن الشيشان

افضل فنادق فيدوشي الشيشان

فندق إديلويس فيدوشي

يُعد من أكثر فنادق الشيشان تميّزًا ذو 3 نجوم، حيث يقع بالقرب من المعالم الترفيهية في المدينة وبأطلالة مميزة على الجبال، فيبعد مسافة 0.2 كم عن مصعد تزلج فيدوشى.

كما يحتوي الفندق على مركز عافية وسبا، مسابح محاطة بكراسي استلقاء، وغرف عائلية أنيقة، بجانب مخزن لأغراض التزلج، ويقدم الفندق خدمة الإنترنت المجاني، ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات ممتازة من حيث الموقع، طاقم العمل، النظافة، الراحة، والمرافق.

حجز فنادق
فنادق جمهورية الشيشان

فندق ومنتجع شيشان سكي

يمتلك مكان الإقامة منطقة شيشان سكي للتزلج والترفيه مع مطعم سياحي فاخر ، مع العديد من الفعاليات الرياضية الحية، كما يضم الفندق غرف لغير المدخنين مزوّدة بنظام التدفئة، ومرافق لرجال الأعمال.

من بين خدمات الفندق العديدة، الخدمات العائلية والترفيهية، ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، وخدمة الإنترنت المجاني.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييمات استثنائية من حيث الموقع، وطاقم العمل، كما نال الفندق تقييمات ممتازة من حيث النظافة، الراحة، والمرافق.

حجز فنادق
فنادق بجمهورية الشيشان

افضل فنادق مكازوي الشيشان

فندق هوليداي بارك

واحد من أرقى فنادق الشيشان ، الذي يقدم لنزلائه مجموعة مميزة من أحدث المرافق، فيضم حديقة مع مرافق للشواء، غرف عائلية بديكورات راقية، وقاعات اجتماعات وولائم.

ويقدم الفندق خدمات عديدة، مثل توفير مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، ويُتيح الفندق الأنشطة الرياضية المتنوعة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال الفندق على تقييمات استثنائية من حيث الموقع، كما حصل على تقييمات ممتازة من حيث طاقم العمل، النظافة، الراحة، والمرافق.

حجز فنادق
فنادق في جمهورية الشيشان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *