تتميز مدينة تبوك من بين مدن السعودية بتوافر جميع مقومات السياحة فيوجد بها العديد من الأماكن الجاذبة للسياح، وتمتلك كثير من اسواق تبوك الرخيصه التي تعرض جميع منتجاتها بأسعار مُخفضة بالإضافة إلى مولات تبوك الرائعة، وتنتشر بها عدد من الفنادق والشقق الفندقية التي تُلبي جميع احتياجات السياح.

 

افضل فنادق تبوك

تضم مدينة تبوك افضل الفنادق التي توفر أماكن إقامة رائعة بأحدث الديكورات، وذلك استنادًا إلى تقييمات الزوّار العرب .. اقرأ المزيد

 

فنادق تبوك

 

اسواق تبوك

فيما يلي عرض لأهم 5 من اسواق تبوك الرخيصه التي تتميز بتوفير جميع المستلزمات الحياتية والاحتياجات اليومية التي يبحث عنها أي شخص.

 

سوق تبوك الدولي

يعد من افضل اسواق تبوك الرخيصه حيث يضم العديد من المحلات التجارية التي تتخصص في بيع السلع الجديدة والمستعملة بأرخص الأسعار، ويتخصص في بيع جميع الماركات العالمية للسيارات، والمفروشات بجميع أنواعها من الستائر والسجاد ومفروشات الأسرّة، والأجهزة الكهربية.

ويمكنك شراء جميع احتياجاتك من الأثاث المنزلي ذات القيمة المرتفعة، ويوجد أيضًا العديد من المتاجر المتخصصة في بيع العقارات، كما يضم محلات متخصصة في بيع المستلزمات الشخصية من العطور، الملابس، النظارات، الساعات. ومحلات تقوم ببيع الطيور والحيوانات، كما يوجد بعض المحلات التي تختص بالخدمات كخدمات نقل العفش، وخدمات النظافة.

مواعيد العمل:

طوال أيام الإسبوع ماعدا يوم الجمعة من الساعة 9:45 صباحًا إلى الساعة 23:30 مساءً.

أما يوم الجمعة من الساعة 11:15 صباحًا إلى الساعة 24:00 صباحًا.

 

اسواق تبوك الرخيصه السعودية

 

سوق الفواكه والخضروات والتمور المركزي

يعد من أوفر اسواق تبوك الرخيصه الذي يتميز ببيع جميع أنواع الفواكه والخضروات الطازجة، حيث توجد العديد من المحلات التجارية التي تعرض الفواكه والخضروات على مناضد كبيرة متراصة بجانب بعضها البعض في صورة مُنظمة.

وتوجد أيضًا متاجر مخصصة لبيع جميع أنواع التمور، ويضم محل تجاري يقوم ببيع الفلافل المصرية، ومتاجر أخرى متخصصة في بيع جميع أنواع الأعشاب والبهارات، كما يوجد بها محلات تقوم ببيع المأكولات البحرية كالجمبري.

مواعيد العمل:

طوال أيام الإسبوع من الساعة 7:00 صباحًا إلى الساعة 23:00 مساءً.

 

اسواق تبوك الرخيصه بالسعودية

 

سوق رامز للتسوق

يتميز هذا السوق بأنه من أهم اسواق تبوك الرخيصه الذي يقوم بعرض جميع المستلزمات والاحتياجات الحياتية، فيوجد قسم خاص بالمفروشات كالسجاد، وآخر خاص بألعاب الأطفال، ويوجد ركن خاص ببيع الأدوات البلاستيكية، وآخر لبيع أدوات النجارة.

ويضم ركن خاص بالملابس لجميع المراحل العمرية، وآخر يضم أدوات المطبخ، كما يوجد قسم خاص بالمواد الغذائية المجمدة وغيرها، ويحتوي على ركن المنظفات، وأخيرًا يوجد به ركن للأدوات الخاص بالأجهزة الإلكترونية كالماوس، وغيرها..

مواعيد العمل:

طوال أيام الإسبوع من الساعة 8:00 صباحًا إلى الساعة 12:00 صباحًا.

 

اسواق تبوك الرخيصه في السعودية

 

أسواق أسترا

تعتبر أسواق أسترا من افضل اسواق تبوك الرخيصه حيث يقوم بعرض مجموعة من المواد الغذائية فتوجد المخللات المالحة، اللحوم المجمدة، ويوجد قسم خاص بالمنظفات المنزلية، ويحتوي على بعض المتاجر المتخصصة في بيع الطيور كالبط والحمام.

ويمكنك شراء بعض الأثاث المنزلي الذي يتميز بجودته المرتفعة، كما يوجد به بعض المحلات التجارية التي تبيع الفواكه والخضروات، ويضم متجر مُتخصص في بيع الحلويات والتورتات الجاهزة بجميع أشكالها وأحجامها.

مواعيد العمل:

طوال أيام الإسبوع من الساعة 6:00 صباحًا إلى الساعة 3:00 صباحًا.

 

اسواق تبوك الرخيصه السعودي

 

سوق البدر

يعد من اسواق تبوك الرخيصه المعروفة في السعودية، ويقوم بتقديم الكثير من السلع للزبائن، فهو يعرض مجموعة من فساتين السهرة والملابس الرياضية، ويضم الكثير من أنواع المفروشات، وبه أقسام مخصصة للملابس النسائية وملابس الرجال والأطفال.

كما يوجد به العديد من أنواع الأحذية، ويحتوي على قسم خاص بألعاب الاطفال، ويمكنك شراء أنواع مختلفة من شنط السفر ذات الأحجام والألوان المختلفة، ويوجد به قسم خاص بالعطور والإكسسوارات.

مواعيد العمل:

طوال أيام الإسبوع ماعدا يوم الجمعة من الساعة 9:00 صباحًا إلى الساعة 12:30 مساءً، ومن الساعة 16:30 مساءً إلى الساعة 24:00 صباحًا.

أما يوم الجمعة من الساعة 16:30 مساءً إلى الساعة 24:00 صباحًا فقط.

 

اسواق تبوك الرخيصة

 

مقالات قد تهمك ايضاً في تبوك :

افضل 6 اماكن سياحية في تبوك السعودية

افضل 5 من فنادق تبوك الموصى بها

افضل 5 شقق فندقية في تبوك مجرّبة

افضل 5 اسواق في تبوك ينصح بزيارتها

اين تقع تبوك وما هي اهم المدن القريبة منها

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *