مدينة الاسكندرية عروس البحر الأبيض المتوسط، ومن أهم مدن السياحة في مصر وأقدمها، حيث يرجع تاريخ إنشائها إلى عام 332 قبل الميلاد.

تتميز الإسكندرية بشواطئها الرائعة، كما تضم العديد من المعالم السياحية والأثرية التي تُعد من أهم عوامل جذب الزوّار من أجل السياحة في الاسكندرية

 

ارخص فنادق الاسكندرية

عادةً ما يحتار المسافر ويبحث كثيراً ليجد واحد من فنادق الاسكندرية يُوّفر خيارات إقامة مُلائمة بتكلفة معقولة ويقع بمنطقة حيوية لذلك فقد سهّلنا عليك الأمر.

تعرّف معنا عزيزي القارئ على مجموعة من افضل فنادق رخيصة في الاسكندرية طبقاً لما ورد عن آراء وتقييمات الزوّار السابقين.

 

ارخص فنادق الاسكندرية 3 نجوم

 

فندق قاعود الاسكندرية

يُعتبر فندق قاعود الاسكندرية واحد من ضمن أهم فنادق رخيصة في الاسكندرية التي تتسّم بالرُقي والموقع الحيوي حيث يُوّفر مجموعة من الغُرف العصرية المُريحة.

يقع مطار برج العرب الدولي على بُعد 52.3 كيلو متر من فندق قاعود الاسكندرية، وتبُعد قلعة قايتباي عن الفندق بمسافة 8.1 كيلو متر.

اقرأ تقريرنا عن فندق قاعود الاسكندرية

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال فندق قاعود الاسكندرية تقييمات جيدة في الموقع وتقييمات حسنة في كلاً من النظافة، الراحة، المرافق، طاقم العمل، والقيمة مُقابل المال.

ارخص فنادق الاسكندرية 3 نجوم

 

فندق دلتا الاسكندرية

يأتي فندق دلتا الاسكندرية ضمن قائمة فنادق رخيصة في الاسكندرية، حيث يُوّفر الفندق خيارات إقامة تُلائم العائلات والشباب بأسعار اقتصادية في مُتناول اليد.

يبُعد فندق دلتا عن فنار الإسكندرية بمسافة 9.4 كيلو متر، ويقع مطار برج العرب الدولي على بُعد 48.8 كيلو متر.

اقرأ تقريرنا عن فندق دلتا الاسكندرية

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

جاءت تقييمات فندق دلتا الاسكندرية حسنة فيما يتعلق بتعاون طاقم العمل، النظافة، الراحة، الموقع، القيمة مُقابل المال والمرافق.

ارخص فنادق الاسكندرية

 

ارخص فنادق الاسكندرية بدون تصنيف

 

فندق النصر الاسكندرية

من أهم و ارخص فنادق الاسكندرية هو فندق النصر الاسكندرية، فالفندق يُوّفر خدمة احترافية وباقة من الغُرف المُتنوّعة بإطلالة مُمّيزة وديكور بسيط بتكلفة معقولة.

يبُعد مطار برج العرب الدولي عن فندق النصر الاسكندرية بمسافة 50.1 كيلو متر، في حين يقع قصر المنتزه على بُعد 16.5 كيلو متر من الفندق.

اقرأ تقريرنا عن فندق النصر الاسكندرية

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

تقييم فندق النصر الاسكندرية جيد في كلاً من الموقع، المرافق النظافة، الراحة، أداء طاقم العمل والقيمة مُقابل المال.

ارخص فنادق بالاسكندرية

 

فندق ترانزيت الاسكندرية

يأتي فندق ترانزيت الاسكندرية على رأس قائمة فنادق رخيصة في الاسكندرية فهو يُوّفر أسعار زهيدة مُقارنةً بما يُوّفره من خدمة مُتميّزة على مدار 24 ساعة ومرافق وغُرف أنيقة.

تقع مقابر كوم الشقافة على بُعد 3.9 كيلو متر من فندق ترانزيت الاسكندرية، ويبُعد مطار برج العرب الدولي عن الفندق بمسافة 50 كيلو متر.

اقرأ تقريرنا عن فندق ترانزيت الاسكندرية

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل فندق ترانزيت الاسكندرية على تقييمات جيدة من حيث  أداء طاقم العمل، الموقع، القيمة مُقابل المال وتقييمات حسنة في النظافة، الراحة، والمرافق.

هناك بعض الملاحظات على المصعد.

ارخص فنادق في الاسكندرية

 

فندق اكروبول الاسكندرية

قد تعتقد أن حجز فنادق رخيصة في الاسكندرية يعني أن الفندق يخلو من المرافق الترفيهية والغُرف الأنيقة وحتى الخدمات ولكن فندق اكروبول الاسكندرية يثبت عكس ذلك تماماً فهو فندق عصري من ارخص فنادق الاسكندرية.

يبُعد فندق اكروبول الاسكندرية عن متحف اليوناني الروماني بمسافة 2.1 كيلو متر، ويقع مطار برج العرب الدولي الدولي على بُعد 50 كيلو متر.

اقرأ تقريرنا عن فندق اكروبول الاسكندرية

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

جاءت تقييمات فندق اكروبول الاسكندرية جيدة في الموقع في حين أخذت النظافة، الراحة، وتعاون طاقم العمل، المرافق والقيمة مُقابل المال تقييمات مُرضية.

فندق اكروبول بالإسكندرية

 

فندق عبير الاسكندرية

يُصنّف فندق عبير الاسكندرية كأحد أرخص فنادق في الاسكندرية وأكثرها تميّزاً حيث يقع الفندق على ساحل البحر الأبيض المتوسط ويُوّفر غُرف بإطلالة مُذهلة.

يقع مطار برج العرب الدولي على بُعد 50.2 كيلو متر من ، وتبُعد قلعة قايتباي عن الفندق بمسافة 2.8 كيلو متر.

اقرأ تقريرنا عن فندق عبير الاسكندرية

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال موقع فندق عبير الاسكندرية إعجاب الزوّار ومنحوه تقييمات جيدة في حين نالت النظافة، الراحة، المرافق، طاقم العمل، والقيمة مُقابل المال تقييمات حسنة.

افضل فنادق رخيصة في الاسكندرية

 

مقالات قد تهمك ايضاً في الاسكندرية :

افضل 30 من فنادق الاسكندرية الموصى بها

افضل 4 شقق للإيجار في الاسكندرية مصر

افضل 10 اماكن سياحية في الاسكندرية

افضل 6 مطاعم موصى بها في الاسكندرية مصر

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *