مدينة انقرة العاصمة التركية من أجمل المدن التي يمكنك زيارتها والاستمتاع بأماكنها السياحية المشهورة، حيث تضم العديد من المتاحف والحدائق والمنتزهات الرائعة والعديد من معالم السياحة في انقرة .

إذا كانت وجهتك القادمة إلى أنقرة لابد أن تعلم جيداً ما هي ارخص فنادق في انقرة التي تتفنن في تقديم الخدمات للزائرين، كما تتمتع بموقعها المتميز بالقرب من أشهر معالم السياحة في تركيا

 

ارخص فنادق في انقرة

تعرّف معنا فيما يلي على مجموعة من ارخص فنادق في انقرة مع تميزها في تقديم الخدمات الفندقية الرائعة وموقعها القريب من معالم أنقرة السياحية.

 

فندق أنقرة غولد

يقدم الفندق مجموعة متميزة من الغرف المُكيفة المتنوعة فيوفر غرف تتناسب مع الأعداد العائلية وجناح خاص بالعرسان الجُدد، ويوجد به مواقف مجانية للسيارات، وقاعات للاجتماعات التي تتناسب مع رجال الأعمال.

ويبعد عن مركز مدينة انقرة مسافة 3.2 كيلو متر، ويعتبر من ارخص فنادق في انقرة 3 نجوم ، ويبعد الفندق عن متحف أنقرة الإثنوغرافي مسافة 3.1 كيلو متر،بينما يبعد عن قبر أتاتورك التذكاري 3.5 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

تقييمات رائعة في كل من الموقع، الراحة، المرافق، النظافة، طاقم العمل.

حجز فنادق

فنادق رخيصة في انقرة التركية

فندق إيكالي

يعتبر من فنادق رخيصة في انقرة حيث يوفر مجموعة من الغرف والأجنحة ذات الديكورات الكلاسيكية، ويقدم أفضل الأنشطة الترفيهية فيوجد مسبح داخلي، حوض مخصص للاستحمام الساخن، جميع أنواع المساج، مركز عافية وسبا، ومركز لياقة بدنية.

يقع الفندق في قلب مدينة أنقرة فيبعد عن مركز مدينة انقرة مسافة 3.9 كم، ويقع متحف أنقرة الإثنوغرافي على بُعد 3 كم من الفندق، أما متحف الحضارة الأناضولية فيقع على بُعد 5.1 كم منه.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة من حيث الموقع، المرافق، طاقم العمل، النظافة.

حجز فنادق

فنادق رخيصة في انقرة تركيا

فندق ميداس

يتميز فندق ميداس بأنه من ارخص فنادق في انقرة 4 نجوم حيث يقدم العديد من الغرف المُطلة على المدينة، ويقوم بتوفير أفضل وسائل الراحة فيضم غرف عازلة للصوت، ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

ويبعد عن مركز مدينة انقرة مسافة 3.1 كيلو متر، كما يُعتبر من أقرب الفنادق لأماكن التسوق فهو يبعد عن مركز كاروم للتسوق حوالي 2.3 كم، أما منتزه كوغولو يقع على بُعد 1.9 كم من الفندق.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز فندق ميداس على تقييمات جيدة جداً في كلاً من حسن استقبال الضيوف، المرافق، الراحة، النظافة، وتقييمات رائعة في الموقع.

حجز فنادق

فنادق رخيصة في انقرة

فندق نيزا بارك

يتمتع فندق نيزا بارك بمواصفات مميزة وهو من ارخص فنادق في انقرة الحاصلة على 4 نجوم، ،حيث يوفر غرفاً عصرية ذان مفروشات حديثة، ويقدم خدمات رائعة فتتوفر به خدمة النقل من وإلى المطار، خدمة الصحف اليومية، خدمة استئجار السيارات، وخدمة تخزين الأمتعة.

ويبعد عن مركز مدينة انقرة مسافة 5.6 كم، ويوجد بالقرب منه كلاً من منتزه كوغولو ومركز كاروم للتسوق اللذان يِقعان على بُعد 850 كم من الفندق.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

تقييمات رائعة بالنسبة للموقع، النظافة، المرافق، الراحة، وتقييمات ممتازة من خلال طاقم العمل.

حجز فنادق

ارخص فنادق في انقرة بتركيا

فندق أوميت بيمبي كوسك

يتميز الفندق بوجود العديد من الغرف الفاخرة ذات الديكورات العصرية الحديثة حيث يعد من أجمل فنادق أنقرة 3 نجوم، ويقوم بتوفير خدمات استقبال متميزة فتوجد خدمة الكونسيرج، خدمة حجز التذاكر للأماكن السياحية، وخدمة تحويل العملات.

ويبعد عن مركز مدينة انقرة مسافة 3.6 كم، ويوجد بالقرب من الأماكن السياحية المشهورة فيوجد ضريح آنيت كابير على بُعد 350 متر من الفندق.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً في النظافة، طاقم العمل، الخدمات، الراحة، وتقييمات رائعة في الموقع.

حجز فنادق

ارخص فنادق في انقرة

 

مقالات قد تهمك ايضاً عن انقرة :

افضل 9 اماكن سياحية في انقرة

افضل 7 فنادق موصى بها في انقرة

افضل 4 شقق فندقية موصى بها في انقرة

افضل 3 مطاعم موصى بها في انقرة تركيا

افضل 6 من اماكن التسوق في انقرة

اين تقع انقرة وما هي المسافة بين انقرة واسطنبول

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *