السياحة في الجيزة من أشهر الوجهات ومُدن السياحة في مصر فهي تتباهى بإمتلاك الأهرامات الثلاثة وأبو الهول أشهر عجائب الدنيا السبع، إضافةً إلى الكثير من معالم الجذب السياحي من القِلاع الأثرية، المتاحف، المُنتزهات بجانب المطاعم الفاخرة، المقاهي ومراكز التسوق الضخمة لذلك لا يُمكنك السفر إلى مصر دون المرور بالجيزة.

 

افضل فنادق الجيزة الرخيصة

يُفضّل الكثير الإقامة في واحد من فنادق الجيزة وسط المعالم السياحية فضلاً عن سائر فنادق القاهرة وعادةً ما يحتار المسافر ويبحث كثيراً ليجد فندق بسيط بتكلفة اقتصادية رخيصة يُوّفر إقامة مُريحة لذلك فقد سهّلنا ليك الأمر.

تعرّف معنا عزيزي القارئ على افضل فنادق رخيصة في الجيزة طبقاً لما ورد عن آراء وتقييمات الزوّار السابقين.

 

افضل فنادق الجيزة الرخيصة 3 نجوم

 

فندق الفراعنة القاهرة

فندق الفراعنة القاهرة من أفضل فنادق الجيزة الرخيصة التي يُفضّلها الزوّار حيث يُوّفر غُرف بإطلالة خلّابة على كورنيش النيل بتكلفة اقتصادية في مُتناول اليد.

يبُعد فندق الفراعنة القاهرة عن المتحف القبطي بمسافة 6.9 كيلو متر، ويقع مطار القاهرة الدولي على بُعد 23.1 كيلو متر.

اقرأ تقريرنا عن فندق الفراعنة القاهرة

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

جاءت تقييمات فندق الفراعنة القاهرة مقبولة في كلاً من  أداء طاقم العمل، النظافة، الراحة، الموقع، القيمة مُقابل المال والمرافق.

فنادق رخيصه في الجيزة

 

فندق بيراميدز بلازا

يأتي ضمن أروع فنادق الجيزة 3 نجوم وأرخصها حيث يُوّفر الفندق مجموعة من الغُرف المُتنوّعة بإطلالة مُباشرةً على أهرامات الجيزة علاوةً على ذلك فهو يُوّفر مجموعة مسابح، وخدمة نقل ووسائل للترفيه.

يبُعد مطار القاهرة الدولي عن بيراميدز بلازا هوتيل بمسافة 45.5 كيلو متر، في حين تقع حدائق الأهرام على بُعد 5 كيلو متر من الفندق.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

تقييم بيراميدز بلازا هوتيل مقبول في كلاً من الموقع، المرافق النظافة، الراحة، أداء طاقم العمل والقيمة مُقابل المال.

حجز فنادق الجيزة الرخيصة

 

فندق حور محب الهرم

يتميّز فندق حور محب الهرم من بالموقع الحيوي على بُعد أمتار من أشهر المعالم السياحية، المطاعم ومراكز التسوق علاوةً على ذلك فهو يُوّفر غُرف أنيقة، مسابح ومركز لياقة بدنية بتكلفة اقتصادية في مُتناول اليد.

يبُعد مطار القاهرة الدولي عن فندق حور محب الهرم بمسافة 25.6 كيلو متر، في حين يقع جامع مُحمد علي على بُعد 8.8 كيلو متر من الفندق.

اقرأ تقريرنا عن فندق حور محب الهرم

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل فندق حور محب الهرم على تقييم مُرضي في كلاً من الموقع، المرافق النظافة، الراحة، أداء طاقم العمل والقيمة مُقابل المال.

ارخص فنادق الجيزة 3 نجوم

 

افضل فنادق الجيزة الرخيصة بدون تصنيف

 

فندق الواحة القاهرة

فندق الواحة القاهرة هو واحد من فنادق الجيزة الرخيصة التي يُمكنك الإقامة بها، يمتاز الفندق بتوفير مجموعة من الغُرف الأنيقة بإطلالة مُميّزة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال فندق الواحة القاهرة إعجاب الزوّار ومنحوه تقييمات جيدة من حيث الراحة، طاقم العمل، والقيمة مُقابل المال وتقييمات مقبولة في كلاً من النظافة، والمرافق.

افضل فنادق الجيزة الرخيصة

 

مقالات قد تهمك ايضاً في القاهرة :

افضل فنادق القاهرة لأجمل إقامة 2019

افضل 20 معلم سياحي في القاهرة

افضل 10 اماكن للتسوق في القاهرة

افضل 5 مطاعم موصى بها في القاهرة

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في القاهرة

افضل 10 اماكن سياحية في الجيزة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *