الشانزليزيه باريس ، واحد من أشهر وأجمل شوارع مدينة باريس ، ويعد الشارع الأكثر ازدحامًا وإقبالًا من بين السائحين بل والفرنسيين أيضًا، حيث يوفر هذا الشارع العديد من أوجه الترفيه التي تجذب مختلف الأذواق، فيضم على جوانبه دور السينما، المقاهي الرائعة، متاجر الأزياء الراقية، وكذلك مطاعم الشانزليزيه المميزة.

 

افضل المطاعم في الشانزليزيه

يوجد في شارع الشانزليزيه مجموعة رائعة ومتنوعة من أفخم المطاعم وأرقى المقاهي، حيث يضم مطاعم من مختلف بلدان العالم، منها المطاعم العربية، الإيطالية، والفرنسية، سنعرض قائمة بأفضل مطاعم الشانزليزيه.

 

افضل فنادق باريس

تضم مدينة باريس أفخم مجموعة فنادق، التي تقدم لضيوفها الغرف والأجنحة الأنيقة، المريحة، وتوفر الأنشطة الترفيهية المميزة، والعديد من الخدمات الهائلة، كما تقع بالقرب من أشهر المعالم السياحية في باريس ..اقرأ المزيد

 

افضل المطاعم في الشانزليزيه

 

مطاعم عربية في الشانزليزيه

أرست المطاعم العربية قواعدها في فرنسا، وتمكنت من إقناع الذوق الغربي بالمطبخ العربي الرائع والغني بمأكولات مميزة، ويرجع ذلك إلى جودة الأطعمة وتنوع الأطباق المقدمة، سنتعرف على أفضل مطاعم عربية في الشانزليزيه.

 

مطعم لو باورن

مطعم لو بارون من أهم مطاعم الشانزليزيه ، من قلب المطبخ اللبناني الرائع، يقدم أشهى الأطباق من المشويات الشهية، المقبلات التي تميزه مثل سلطة الحمص، كما يقدم أجمل الحلويات الشرقية الرائعة.

 

مطاعم عربية في الشانزليزيه

 

 

مطعم ميكا فلافل

واحد من أجمل مطاعم عربية في الشانزليزيه ، يتميز بالأطباق المصرية الشهيرة، منها الشاورما، الفلافل، والفول، وقائمة طعام مميزة، كما يوفر العصائر الطازجة، والسلطات الرائعة، ويتميز بأسعاره المنخفضة وأفضل خدمة.

 

مطاعم الشانزليزيه بباريس

 

 

مطاعم حلال في الشانزليزيه

نظرًا لتواجد عدد كبير من المسلمين في فرنسا، فتوفر المطاعم القوائم الخاصة بالمأكولات الحلال الخالية من أي شبهة، سنعرض قائمة من افضل مطاعم حلال في الشانزليزيه .

 

مطعم لي بوتشر

من أفضل مطاعم حلال في الشانزليزيه ، حيث يقدم الوجبات السريعة، الشهية من برجر ودجاج مقلي، مع البطاطا المقلية الرائعة، بالإضافة إلى أنه يقدم قائمة طعام مميزة ومتنوعة، وأسعار مناسبة، كما تتميز أطباقه بالجودة والخدمة الرائعة.

 

مطاعم حلال في الشانزليزيه

 

 

مطعم برشيانا

يتيح لك مطعم برشيانا تجربة فريدة مع وجبة الأرز المبهّر الرائع والكباب الفارسي المميز، والعديد من الوجبات والأطعمة المتنوعة يقدمها هذا المطهم الفريد، مع المقبلات الشهية والمشروبات المنعشة.

 

مطاعم الشانزليزيه مدينة باريس

 

 

مقاهي الشانزليزيه

كما يضم هذا الشارع النابض بالحياه العديد من المقاهي المميزة والمتنوعة، التي تراعي كل أذواق الزائرين، وفي التالي عرض لأفضل مقاهي باريس.

 

مقهي لادوريه

من أفخم مقاهي الشانزليه باريس الذي يتميز بتصميم أنيق، سيأخذك إلى عالم مختلف من خلال رائحة المخبوزات الفرنسية المميزة التي يقدمها المقهي، ومذاق القهوة الرائع مع بسكويت الماكغون الشهير بألوانه المشهية، كما يقدم قائمة طعام متنوعة تتميز بجودة عالية وخدمة رائعة.

 

مقاهي الشانزليزيه باريس

 

 

مقالات قد تهمك أيضاً في باريس:

فنادق باريس : 5 مناطق نوصي بها للسكن في باريس

اشهر 10 اماكن سياحية في باريس

اشهر 7 اماكن تسوق في باريس

10 من افضل فنادق باريس الموصى بها

افضل 5 مطاعم عربية في باريس

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في باريس

فيزا شنغن : الدليل الشامل من الألف إلى الياء

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *