تعتبر مدينة جبيل من أروع المدن السياحية في لبنان حيث تحتفظ بماضيها وتتطور بحاضرها ومستقبلها، وتعد من أهم المدن الساحلية التي تتميز بإطلالاتها المُبهرة على شواطئ البحر الأبيض المتوسط.

كما أنها مدينة شاملة تمتلك مجموعة متنوعة من الأماكن الأثرية القديمة، وتضم أروع الأسواق والمطاعم، لذلك تعتبر من أهم وجهات السياحة في لبنان حيث يقصدها أعداد غفيرة من السياح كل عام.

 

شاليه للايجار في جبيل

 

افضل شاليهات في جبيل

تنتشر في مدينة جبيل اللبنانية بعض الشاليهات التي تقدم للزائرين أماكن للإقامة القاخرة وخدمات عالية الجودة فضلًا عن أسعارها المتفاوتة التي تتناسب مع كافة الميزانيات، سنعرض فيما يلي مجموعة مُنتقاه من شاليهات جبيل التي حصلت على تقييمات مرتفعة من السياح العرب الذين سبق لهم زيارتها من قبل.

 

شاليه أوغريت

يعتبر أجمل شاليه للايجار في جبيل حيث يقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية فيوجد به مرافق مُخصصة للرياضات المائية كركوب الأمواج والغوص، كما يوفر رياضة المشي لمسافات طويلة، وصيد الأسماك في أماكن مُخصصة لها.

يبعد عن مركز مدينة جبيل اللبنانية حوالي 1.1 كم، ويوجد على مسافة قريبة من العديد من المزارات السياحية المعروفة فتوجد قلعة جبيل على بُعد 500 متر، ويقع شاطئ الباشا على بُعد 600 متر، كما يوجد الجدار الفينيقي على بُعد 17 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل شاليه أوغريت على تقييمات مُرضية من حيث طاقم العمل، الموقع، الإطلالة البهية، والقيمة المدفوعة من الأموال.

حجز فنادق

شاليه للايجار في جبيل

 

شاليهات منتجع روفينيرا

يعد افضل شاليه للايجار في جبيل حيث يتميز بتوفير كافة وسائل الراحة للزائرين حيث يضم مفروشات خارجية ومرافق للشواء، كما يوجد به عدة مسابح مختلفة الأغراض وحوض جاكوزي للاسترخاء والاستحمام الساخن، ويضم أجنحة مُزينة بالورود للعرسان الجُدد.

يبعد عن مركز مدينة جبيل اللبنانية حوالي 6.4 كم، ويوجد العديد من أماكن الجذب السياحي بالقرب منه حيث تقع واغون بارك على بُعد 6.6 كم، كما يوجد كل من متحف جبيل وقلعة جبيل على بُعد 6.7 كم، ويقع مصعد تزلج اللقلوق على بُعد 28.3 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حازت هذه الشاليهات على تقييمات جيدة جدًا في كل من النظافة، الموقع، طاقم العمل، الراحة، المرافق.

حجز فنادق

شاليهات في جبيل

 

شاليهات منتجع وايت ليس ريزورت

يتميز بكونه افخم شاليه للايجار في جبيل حيث يقدم مجموعة متنوعة من الشاليهات التي تتوفر بها العديد من مرافق العناية بالصحة مثل الكراسي والمظلات الشاطئية التي تحيط المسبح لكي يسترخي عليها النزلاء بشكل مُمتع، وتضم أيضًا ملعب خاص برياضة التنس وآخر للأطفال.

يبعد عن مركز مدينة جبيل اللبنانية حوالي 4 كم، ويتميز بموقعه الاستراتيجي الكائن بالقرب من أشهر المزارات السياحية فيوجد كل من متحف الشمع وقلعة جبيل على بُعد 4.1 وتوجد مغارة جعيتا على بُعد 23.7 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

منح الزوّار العرب إلى شاليهات وايت ليس تقييمات جيدة جدًا في المرافق، الموقع، النظافة، طاقم العمل، الراحة، فهو أروع شاليه للايجار في جبيل لذلك ننصح بحجزه.

حجز فنادق

شاليهات في جبيل

 

شاليهات فندق ومنتجع كاسل مار

يعتبر أشهر شاليه للايجار في جبيل الذي يقدم منطقة شاطئ خاص، ومزود ببعض مرافق الرياضات المائية، بالإضافة إلى مجموعة من المسابح ومركز للياقة البدنية.

يبعد عن مركز مدينة جبيل اللبنانية حوالي 7.1 كم، وتوجد مجموعة متنوعة من الأماكن السياحية بالقرب منه فتقع واغون بارك على بُعد 7.2 كم، وقلعة جبيل على بُعد 8.1 كم، كا يوجد الجدار الفينيقي على بُعد 10.2 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نالت هذه الشاليهات تقييمات مُرضية من حيث الخدمات، الراحة، الموقع، النظافة، المرافق.

حجز فنادق

شاليهات جبيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *