تميزت السياحة في لبنان لاعتبارها واحدة من أجمل وأشهر البقاع السياحية العربية لما تتمتع به من طبيعة جبلية ساحلية خلابة مع أنشطة ترفيهية مُتنوعة على مدار العام تُرضي مُختلف الأذواق، إضافة إلى معالم أثرية عريقة ومراكز طبية جعلتها الأولى عربيًا في مجال سياحة التجميل وشاليهات راقية تُكفل الراحة والخصوصية للضيوف.

 

افضل شاليهات في لبنان

ويعرض المقال قائمة بأفضل شاليهات في لبنان على البحر أو الجبل حسبما قيّمها نزلاء سابقين:

 

شاليهات فيليتا دي فاريا

من افضل شاليهات لبنان التي توفر لمُستأجريها إقامة راقية في وحداتٍ مُكوّنة من غرفة وحتى 4 غرف نوم وغرفة معيشة، مع حديقة وتراس مُزوّد بمرافق شواء.

كما يوفر الشاليه مسبح خارجي موسمي وجاكوزي، تنظيف يومي للغرف، وجبة فطور آسيوي تصل للشاليه يوميًا عبر طاقم خدمة الغرف، جراج مجاني وإنترنت برسوم.

يقع الشاليه في منطقة فاريا اللبنانية على بُعد 9.8 كم من مزار كفردبيان، 4.1 كم من الآثار الرومانية فقرا، 51.2 كم من مطار بيروت الدولي.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حقق الشاليه تقييم جيد جدًا بفضل الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، القيمة مُقابل ما يُدفع من مال.

حجز فنادق

أسعار شاليهات في لبنان

 

شاليهات فيلا رس

توفر شاليهات فيلا رس نوعين من وحدات الإقامة المُزوّدة بشرفة أو تراس بعضها يضم غرفة نوم فقط والبعض الآخر يضم غرفتي نوم وثالثة للمعيشة.

إضافةً لملعب للأطفال، مرافق للشواء، خدمات توصيل البقالة والنقل من وإلى المطار مُقابل رسوم، خدمات تنظيف يومية ومكتب استقبال على مدار الساعة، إنترنت وجراج خاص مجانيين.

يقع الشاليه ما بين مدينتي جونية والعاصمة بيروت على بُعد 11.5 كم من الآثار الرومانية فقرا، 12.9 كم من بحيرة شبروح، 44 كم من مطار بيروت الدولي.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حقق الشاليه تقييم جيد جدًا بفضل النظافة، الموقع، الراحة، المرافق.

حجز فنادق

حجز شاليهات في لبنان

 

شاليهات مزارفيوس

من افضل شاليهات لبنان الترفيهية التي تُتيح مُمارسة رياضة التزلج على الجليد بصورة مُبتكرة حيث يُمكنك التزلج من باب الشاليه وحتى منتجع التزلج المُواجه مُباشرةً، هذا بالإضافة إلى شرفة أو تراس يطل على المُرتفعات والمُنحدرات الجليدية الأخاذة، مع مطبخ صغير مُزوّد بميكروويف وفرن ومدفأة.

كما يوفر الموقع مدرسة ومُعدات للتزلج، ملعب تنس، سبا قريب، مسارات للمشي والدراجات، مطاعم وخدمات نقل مُقابل رسوم إضافية، إنترنت وجراج خاص مجاني.

يقع الشاليه في كفردبيان على بُعد 6 كم من الآثار الرومانية فقرا، 7.9 كم من بحيرة شبروح، 57.1 كم من مطار بيروت الدولي.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حقق الشاليه تقييم جيد، وقد جاء التقييم الأعلى للموقع، النظافة، الراحة، والأقل لخدمات الإنترنت.

حجز فنادق

افضل شاليهات في لبنان

 

شاليهات أوستريا مزار

أحد افضل شاليهات في لبنان تُتيح لمُستأجريها مُتعة التزلج على الجليد من الباب وحتى مسارات التزلج الجبلية الجليدية القريبة مع توفير تذاكر ودروس ومعدات التزلج بتكلفة إضافية.

كما توفر وحدات الإقامة مطبخ مع مرافق شواء وشرفة أو تراس يطل على الجبل الجليدي، مطعم لتقديم فطور مُتنوع ووجبات أخرى شرق أوسطية، خدمات نقل مجانية مع توصيل للمطار مُقابل رسوم وموقف مجاني مُلائم لذوي الاحتياجات الخاصة.

يقع الشاليه في منطقة كفردبيان على بُعد 33.7 كم من الآثار الرومانية فقرا، 7.9 كم من بحيرة شبروح، 57.1 كم من مطار بيروت الدولي.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حقق الشاليه تقييم جيد بفضل الموقع، القيمة مقابل المال، الراحة، بينما حصلت باقي العوامل على تقييم أقل.

حجز فنادق

شاليهات لبنان

 

شاليهات روفينيرا

أحد افضل شاليهات في لبنان توفر وحداتٍ كلاسيكية مُكيّفة مُزوّدة بشرفة أو تراس ومطبخ.

هذا بالإضافة إلى مسبح خارجي موسمي مُزوّد بجاكوزي، مرافق شواء، مسارات مشي وتنزه، خدمات غرف وتنظيف يومية وتسجيل سريع للوصول والمغادرة على مدار الساعة، خدمات استئجار سيارات والنقل بين المطار والموقع برسوم إضافية.

يقع الشاليه في مدميت جبيل بلبنان على بُعد لا يتعدى 8 دقائق من الطريق السريع بين جونية وبيروت، 6.7 كم من موقع جبيل الأثري، 9 كم من بحر بابل، 49 كم من مطار بيروت الدولي.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حقق الموقع تقييم جيد جدًا بفضل الموقع، طاقم العمل، الراحة، القيمة مقابل ما دُفع، المرافق.

حجز فنادق

شاليهات في لبنان على البحر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *