تُنافس السياحة في تورنتو الكثير من المُدن الأُخرى وتُطلّ كوجهة تسوّق مثالية لا يُمكن تجاوزها، فالكثير من عُشّاق هذه المدينة يقصدونها من أجل زيارة مولات تورنتو المعروفة ومن أهمها مول تورنتو إيتون

فهذا المول يُعتبر بمثابة مركز حقيقي للفخامة، إذ يحوي بداخله مجموعة من المتاجر التي تتنوّع لتُلائم جميع الأذواق وتُواكب جميع الاحتياجات التي يبحث عنها الزائر.

وهذا المول يلقى إقبال شديد من الضيوف، فهو يُوفر لهم تجربة تسوّق لا تُقارن ممزوجة بأجواءٍ من الترفيه والمتعة، وبين أسطُر هذا المقال سوف نقوم بجولة افتراضية بداخل المول لنستكشف سوياً أبرز المحلات المتاحة وأمتع الأنشطة التي ستتمكّن من القيام بها عند زيارته على أرض الواقع.

مول تورنتو إيتون
@google map

أنشطة يمكنك القيام بها في مول تورنتو إيتون

• ليس من السهل حصر خيارات التسوّق التي يُوفّرها مول إيتون ، فلو بدأنا فقط باستعراض محلات الملابس الموجودة فيه، فسنجد أن المول يتضمّن باقة مختلفة من المحلات.

• زوج فريد من الأحذية أو حقيبة راقية، وأياً كانت الإضافة التي تفتّش عنها للظهور بمظهر مثالي، سوف تجده في المول حيث يضم مجموعة من محلات الأحذية التي تعرض كل ما هو جديد في هذا المجال وكذلك مجموعة من متاجر الحقائب الرائعة.

• من الجميل حقاً أن تقوم بشراء بعض الهدايا الفريدة لتُقدّمها لمن تُحب، إذ ستجد في مول إيتون في تورنتو عدداً من متاجر الهدايا التذكارية التي ستجذبك بما تعرضه من بضاعة تشُدّ الأنظار.

مول تورنتو إيتون
@google map

• يوجد في هذا المول أيضاً بعضاً من متاجر المستلزمات المنزلية والتي ستوفّر عليك مشقّة البحث.

• عند التخطيط للمُشتريات التي ستحتاج ابتياعها مٌسبقاً، ضع في اعتبارك أن المول يحوي سوبر ماركت تستطع من خلاله شراء ما ينقُصك من سلع وبضائع غذائية.

• يُعد مول إيتون تورنتو وجهة تسوّق ملائمة للجميع، لذا فقد حرص على تقديم محلات مُتنوّعة تعرض كل ما قد يحتاجه الزائر، فبجانب المتاجر السابقة، يتوفر في المول محلات الإلكترونيات التي تتميّز بتقديم أجدد الأجهزة وأقوى العروض.

مول تورنتو إيتون
@google map

المطاعم

• يحوي المول بعض المطاعم ومن أشهرها ماكدونالدز بالإضافة إلى كنتاكي.

• هناك مجموعة من المقاهي المميزة في مول تورنتو إيتون ومن بينها ستاربكس و جوجو جوس كافيه.

ساعات العمل

الأحد : مفتوح 11:00 – 19:00
الإثنين : مفتوح 10:00 – 21:00
الثلاثاء : مفتوح 10:00 – 21:00
الأربعاء : مفتوح 10:00 – 21:00
الخميس : مفتوح 10:00 – 21:00
الجمعة : مفتوح10:00 – 21:00
السبت : مفتوح 10:00 – 21:00

اماكن سياحية قريبة من مول إيتون تورنتو

ننصحك باقتناص الفرصة الذي يُتيحها موقع المول لأنه نقطة انطلاقة مثالية للتعرّف على المزيد من الاماكن السياحية في تورنتو الواقعة في محيط المول مثل ساحة ناثان فيليبس تورنتو الواقعة على بعد 226 م.

فنادق قريبة من إيتون مول تورنتو

فندق تشيلسي تورونتو من افضل الفنادق في تورنتو 3 نجوم، يقع على بعد 557 م من المول ويتمتّع بتقييمات مميزة من زوّاره.

فندق شيراتون سنتر تورونتو الذي يبعد حوالي 533 م عن المول، يعد من افضل فنادق تورنتو 4 نجوم التي ننصح بها.

موقع مول تورنتو إيتون على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في تورنتو:

افضل 8 فنادق موصى بها في تورنتو

اهم 10 اماكن سياحية في تورنتو

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.