انتهز أثمن الفُرص لدى قيامك بتجربة السياحة في تورنتو عن طريق زيارتك لأحد افضل مولات تورنتو وهو مول سي في تورنتو ، حيث أن تجربة التسوّق التي ستُتاح لك في هذا المول فريدة بمعنى الكلمة، فهذا المول، يُخفي بداخله مجموعة من المتاجر المتنوّعة .

وباعتبار أن متعة التسوّق في هذا المول ستترك لديك ذكريات عديدة، دعنا نُساعدك في استكشاف هذا المول قبل زيارته ونُطلعك على المتاجر المتنوّعة بداخله وما الأنشطة التي يُمكنك الاستمتاع بها.

مول سي في تورنتو
@google map

أنشطة يمكنك القيام بها في مول سي في تورنتو

• تُعتبر الملابس بأنواعها هي أكثر البضائع التي يبحث عنها مُرتادو مول سي في ، وبالتالي نُخمّن أن أول المتاجر التي ستبدأ باستكشافها هي محلات الملابس.

• ولمشاهدة كل ما هو جديد وعصري في عالم الأحذية الحقائب، سوف تجد في مول سي في عدد من المحلات التي تمتاز بضمّ مجموعة فريدة من الأحذية والحقائب لتُلبي بذلك مختلف الأذواق.

• إن افضل وسيلة لتستعيد ذكرى نُزهتك في مول سي في تورنتو هي شراء تذكارات وهدايا مميزة والاحتفاظ بها أو إعطاؤها لمن تُحب وذلك من متاجر الهدايا التذكارية المتوفرة في المول.

مول سي في تورنتو
@google map

• هذا المول يتضمن أيضاً مجموعةً من محلات المستلزمات المنزلية والتي ستوفّر عليك متاعب البحث.

• ولأن مول سي في وجهة التسوّق المثالية للجميع، فقد عمل على ضمّ متاجر مُختلفة تعرض كل ما قد يرغب بشرائه الزائر، فإلى جانب المتاجر السابقة، يوجد في المول متاجر بيع الأجهزة الإلكترونية التي تنفرد بعرض أحدث الأجهزة وأفضل العروض.

• وتّتسع مساحة هذا المول لتتضمّن أيضاً سوبر ماركت يقوم ببيع العديد من البضائع الغذائية المُتنوّعة والتي قد تكون بحاجة لشراء بعض منها.

مول سي في تورنتو
@google map

• نوصيك أيضاً بالذهاب إلى سينما المول والاستمتاع بمشاهدة فيلمك المفضّل، إذ أن المكان مُعدّ بالأجواء المناسبة وتقنيات الصوت الحديثة لتحوز بذلك على تجربة سينمائية لا تُوصف.

المطاعم

• هناك العديد من المطاعم متوفرة في المول، ومن أهم هذه المطاعم مطعم جوي دون ميلز بالإضافة إلى مطعم بير ماركت.

• هناك بعض المقاهي المميزة في مول سي في تورنتو ومن بينها ريل فروت بابل تي كافيه وستاربكس.

ساعات العمل

الأحد : مفتوح 11:00 – 18:00
الإثنين : مفتوح 10:00 – 20:00
الثلاثاء : مفتوح 10:00 – 20:00
الأربعاء : مفتوح 10:00 – 20:00
الخميس : مفتوح 10:00 – 20:00
الجمعة : مفتوح10:00 – 20:00
السبت : مفتوح 10:00 – 19:00

اماكن سياحية قريبة من سي في مول تورنتو

هل يا تُرى ستكتفي بهذا القدر من التجوّل وستُنهي بذلك يومك، أم أنك ستُفضّل التعرّف على المزيد من الاماكن السياحية في تورنتو القريبة من المول؟ فإن رغبت في مواصلة التجوّل، نوصيك بالتوجّه إلى إدواردز جاردنز تورنتو على بعد 1.10 كم و حديقة تورنتو النباتية على بُعد 1.05 كم.

موقع مول سي في على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في تورنتو:

افضل 8 فنادق موصى بها في تورنتو

اهم 10 اماكن سياحية في تورنتو

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.