يُعد فندق جواهر اسطنبول واحد من أشهر سلاسل فنادق تركيا 5 نجوم العالمية الراقية التي تستضيفها إسطنبول المدينة السياحية الأولى في تركيا، حيث تضم المدينة فرعين رئيسين للفندق هما جراند جواهر، وبيز جواهر.

فإن صادفك الحظ وسنحت لك الفرصة بحجز واحدة في إحدى فرعي جواهر إسطنبول فحتمًا سيُفيدك هذا التقرير في التعرف على أهم المزايا والخدمات ووسائل الترفيه التي يُوفرها لك الفندق خلال إقامتك.

 

سلسلة فندق جواهر اسطنبول

نُقدم لكم في تقريرنا هذا أهم المعلومات عن سلسلة فندق جواهر اسطنبول التي تُعتبر من افضل فنادق اسطنبول وتفاصيل ومزايا كل فندق بجانب موقعه وأهم معالم إسطنبول السياحية القريبة منه.

 

فندق جراند جواهر اسطنبول

أحد فروع سلسلة فندق جواهر اسطنبول فئة 5 نجوم التي تُوفر لنُزلائها إقامة وخدمات راقية من خلال غرف عصرية أنيقة ومُكيّفة كاملة التجهيزات تضم مكتب عمل ومنطقة جلوس مع حمام خاص مُجهّز أيضًا.

إضافةً إلى وحدات الإقامة ذات المساحة الواسعة، يُوفر الفندق صالة اجتماعات باللوبي الخاص به مع خدمة تقديم الحلوى الخفيفة والمشروبات للضيوف.

مع مسبحين داخلي وخارجي، صالة ألعاب رياضية وسبا علاجي تجميلي، خدمات مجانية للإنترنت وصفّ السيارات والنقل من وإلى المطار والأماكن الترفيهية القريبة.

يقع الفندق على بُعد 6.9 كم من مركز جواهر للتسوق، 3.9 كم من ساحة تقسيم، 5.5 كم من برج غالاتا، 8.8 كم من آيا صوفيا والجامع الأزرق، بينما يبعد مسافة 19.7 كم من مطار أتاتورك الدولي.

اقرأ تقرير عن فندق جراند جواهر اسطنبول

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد من حيث خدمات الإنترنت، الراحة، الموقع المُتميز، طاقم العمل ونظافة المكان.

حجز فنادق

 فندق جواهر اسطنبول

 

فندق بيز جواهر اسطنبول

أحد أفضل فروع فندق جواهر اسطنبول 5 نجوم التي تُوفر لنُزلائها إقامة فاخرة في غرف كلاسيكية عصرية أنيقة كاملة التجهيزات بما فيها وسائل الرفاهية.

إضافة إلى توفير مسبح داخلي، صالة لياقة بدنية، سبا تجميلي يُوفر خدمات الساونا والحمام التركي، مطعم فاخر يُقدّم الوجبات المتوسطية بمكونات طبيعية صحية.

كما يُوفر الفندق خدمات مجانية للإنترنت وصفّ السيارات في جراج خاص بالموقع.

يتميّز الفندق بموقع حيوي بين أهم شوارع ومرافق اسطنبول حيث يبعد ميدان تقسيم 4 كم، 5.3 كم من برج غالاتا، 12.8 كم من آيا صوفيا و 11.6 كم من الجامع الأزرق، بينما يبعد مسافة 20.5 كم من مطار أتاتورك الدولي.

اقرأ تقريرنا عن فندق بيز جواهر اسطنبول

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

أشاد الزوّار بالفندق ومنحوه تقييم جيد في كلٍ من الراحة، الموقع، النظافة، وطاقم العمل.

حجز فنادق

فندق جراند جواهر اسطنبول

 

مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:

فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبول

اهم 60 منطقة سياحية في اسطنبول

افضل 15 مكان للتسوق في اسطنبول

افضل 6 مطاعم في اسطنبول

عروض رحلات سياحية في اسطنبول

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *