لم تستمد السياحة في ميلان تألُقها من المعالم التي تزخر بها فحسب، بل من كونها وجهة تسوّق ممتازة لا يُمكن إهمالها، فالكثير من مُرتادي هذه المدينة يقصدونها من أجل زيارة مولات ميلان ذائعة الصيت ومن أبرزها مول أكواريو ميلان

فهذا المول يُعد بمثابة مركز حقيقي للفخامة، حيث يحوي بداخله مجموعة من المتاجر التي تتنوّع لتُرضي شتّى الأذواق وتُلبي جميع المتطلبات التي يُفتّش عنها الزائر.

وهذا المول يشهد رواج كبير لدى الزوّار، فهو يُوفر لهم رحلة تسوّق لا تُضاهى ممزوجة بأجواءٍ من المرح والمتعة، وبين أسطُر هذا التقرير سوف نذهب بجولة افتراضية في المول لنستكشف سوياً أهم المتاجر الموجودة وأفضل الأنشطة التي ستتمكّن من القيام بها عند زيارته على أرض الواقع.

مول أكواريو في ميلان
@google map

أنشطة يمكنك القيام بها في مول أكواريو ميلان

• عادةً ما تضُم مراكز التسوّق تشكيلة من متاجر الملابس المتنوّعة، فسواءً كنت تُحبّ متابعة أحدث اتّجاهات الموضة، أو تُريد ببساطة شراء بعض الملابس الجديدة، فمن المؤكد أن محلات مول أكواريو ميلان هو الوجهة المُناسبة.

• وأنت بحاجة كذلك أثناء جولتك في مول اكواريو ميلانو لاستكشاف متاجر الأحذية والحقائب الموجودة فيه، فهي من مكمُلات المظهر التي لا غنى عنها والتي ستُضفي على ملابسك لمسة من الذوق.

• من الممكن أن تشمل رحلتك التسوّقية في مول أكواريو في ميلان زيارة متاجر أُخرى مثل محلات الهدايا التي تتميّز بقطعها الفريدة وتستقطب الجميع لاقتناء مجموعة منها.

مول أكواريو ميلان
@google map

• وبشأن الضيوف الذين يرغبون في شراء بعض الأدوات المنزلية وكماليات المنزل، فبوسع هذا المول أيضاً تلبية بعضاً من احتياجاتهم، إذ يوجد بداخله مجموعة من متاجر المستلزمات المنزلية.

• يُعتبر مول أكواريو في ميلان وجهة تسوّق مثالية للجميع، لذا فقد حرص على تقديم محلات مُتنوّعة تعرض كل ما قد يطلبه الزائر، فإلى جانب المتاجر السابقة، يتوفر في المول محلات بيع الإلكترونيات التي تتميّز بتقديم أجدد الأجهزة وأقوى العروض.

• ضع في حُسبانك أن المول يضُم سوبر ماركت تستطع عن طريقه تبضُّع ما ينقُصك من سلع ومنتجات غذائية.

مول أكواريو ميلان
@google map

المطاعم

• يحوي المجمّع عدد من المطاعم ومن أشهرها ماكدونالدز بالإضافة إلى مطعم لانجولو ديل جوستو.

ساعات العمل

يومياً : 09:00 – 20:00

موقع مول أكواريو ميلان على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في ميلان :

افضل فنادق ميلان : قائمة بأهم فنادق ميلان الموصى بها

فنادق ميلان : دليل شامل عن افضل مناطق الإقامة في ميلان

افضل 8 اماكن سياحية في ميلان

افضل 5 شقق فندقية في ميلان

افضل 6 من اماكن التسوق في ميلان

افضل 4 مطاعم عربية في ميلان

فيزا شنغن : الدليل الشامل من الألف إلى الياء

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *