منتزه سنترفيل تورنتو Centreville Amusement Park هو متنزه ترفيهي للأطفال وملاهي يقع في جزيرة سنتر، وهي إحدى جزر تورنتو ، قبالة شاطئ تورونتو، أونتاريو، كندا.

تم تشغيل هذا المنتزه من قبل عائلة بيسلي منذ عام 1967 ميلاديا، ومنذ ذلك الحين وحتى الآن وهو يعد أشهر المنتزهات الترفيهية في البلاد على الإطلاق وواحد من أشهر الاماكن السياحية في كندا تورنتو ، ويستقطب عدد هائلا من الزوار بشكل سنوي.

 

مدينة ألعاب سنترفيل الترفيهي

 

من أهم الألعاب الترفيهية الموجودة داخل المنتزه هي عجلة الخيول العملاقة، العجلة الدوارة، زلاجات يبلغ طولها عشرات الأمتار، ميني غولف، سباق السيارات بالإضافة إلى عدد من الألعاب الأخرى والمرافق الترفيهية المميزة.

 

افضل الأنشطة في منتزه سنترفيل تورنتو

• تحيط بسنترفيل ما يزيد عن 600 فدان من الحدائق الرائعة التي تمتلئ بشتى أنواع النباتات بالإضافة إلى إطلالة مذهلة على ميناء تورنتو، هذا المشهد الخلاب يصبح أكثر روعة عند غروب الشمس، يمكنك أن تجد مقعدا وتستمتع بهذا المشهد الطبيعي والهواء المنعش.

 

منتزه سنترفيل تورنتو

 

• المزرعة الملحقة بمدينة الألعاب هي مكان آخر يستحق الزيارة وبشدة في سنترفيل، توفر للأطفال الفرصة للتعرف على أكثر من 40 نوعا مختلفا من حيوانات المزرعة والطيور الغريبة، مثل الأغنام وصغار الحمير وغيرها من الحيوانات الأخرى.

 

مدينة ألعاب سنترفيل الترفيهي

 

• للأطفال يمكنهم التمتع بحديقة خاصة بهم مميزة بالأشجار والمساحات الخضراء والالعاب الآمنة المناسبة لأعمارهم سيقضون أوقات رائعة ممتعة دون الحاجة لمراقبتهم بشكل كبير.

 

مدينة ألعاب و منتزه سنترفيل تورنتو

 

• في مدينة الملاهي سنترفيل لن تفوتو متعة ركوب الإوزة العوامة في البحيرة الساحرة والتمتع بالتجذيف بالأقدام مع أصدقائكم ستحبون المشاهد من حولكم.

 

مدينة ألعاب سنترفيل الترفيهي

 

• يوجد في منتزه سنترفبل الترفيهي سكة حديدة للقطار تمتد حول المكان ستكون تجربة رائعة بصحبة أطفالكم تتجولون على القطار وتستمعون.

 

مدينة ألعاب سنترفيل الترفيهي

 

• هل أنتم على استعداد للمخاطرة وحبس الأنفاس والمغامرة ! يوجد بالمدينة مجموعة من ألعاب الملاهي الرائعة مثل السلة العملاقة المتعلقة في الهواء وأخرى دوارة تدور بسرعة كبيرة.

 

مدينة ألعاب سنترفيل الترفيهي

 

• ينتشر في جميع أنحاء منتزه سنترفيل تورنتو عدد كبير من مطاعم الوجبات السريعة تقدم اصناف متنوعة من الطعام، يمكنك أن تجد ذوقك في الطعام مهما بلغت صعوبته.

• يمكنكم تجربة المقاعد المعلقة في الهواء أشبه بالتلفريك تجلسون وتسيرون في محيط المنتزه والبحيرة، ستحبون الصور الفوتوغرافية التي ستلتقطونها وستحبون مشاركتها مع أحبائكم خاصة بعد عودتكم.

 

مدينة ألعاب سنترفيل الترفيهي

 

ساعات العمل

من الاثنين حتى الجمعة بدءاً من الساعة 10.30 صباحاً حتى الساعة 19:00 مساءً.

يومي السبت والأحد بدءاً من الساعة 10.30 صباحاً حتى الساعة 20:00 مساءً.

 

أسعار تذاكر الدخول

البالغين 7.71 دولار كندي

الأطفال أقل من 14 عام 3.72 دولار كندي

الأطفال أقل من عامين دخول مجاني

 

فنادق قريبة من منتزه سنترفيل تورنتو

راديسون أدميرال تورونتو هاربورفرانت من فنادق تورنتو 4 نجوم يبعد مسافة 2.3كم عن منتزه سنترفيل تورنتو

 خلاصة تقييمات الزوّار العرب :

معظم الزوّار العرب للفندق اعطوه تقييم جيد بالنسبة للموقع والخدمات والراحة، ذكر البعض امتعاضه من السعر مقابل الخدمات

حجز فنادق

فندق ريتز كارلتون، تورونتو من فنادق كندا 5 نجوم يبعد مسافة 3كم عن منتزه سنترفيل تورنتو

خلاصة تقييمات الزوّار العرب :

معظم الزوّار العرب للفندق اعطوه تقييم جيد بالنسبة للموقع والخدمات والراحة، ذكر البعض امتعاضه من واجهة بعض الغرف كما أن المطعم لا يفتح في وقت متأخر

حجز فنادق

موقع منتزه سنترفيل تورنتو

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في تورنتو:

افضل 8 فنادق موصى بها في تورنتو

اهم 10 اماكن سياحية في تورنتو

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *