في حال سُئل أحد هواة التسوّق عن افضل مولات تورنتو التي يُوصى بزيارتها خلال رحلة السياحة في تورنتو ، فإن مول سيداربرا تورنتو سيكون في طليعة القائمة المُوصى بها، فهو يُوفّر محلات مُتنوّعة وأنشطة ممتعة يسر بها الكبار والصغار على حدٍّ سواء، ليس هذا فقط، بل هناك العديد من الميزات التي تُخوّل هذا المول لأن يكون مقصداً أساسياً للتسوّق، قادراً على إرضاء جميع الأذواق.

لكي تحظى بتجربة تسوّق ممتعة في هذا المول عليك أولاً التعرّف على أنواع المتاجر الموجودة بداخله والأنشطة التي يُمكنك الاستمتاع بها، وهذا التقرير سوف يُعرّفك على كل هذا.

مول سيداربرا تورنتو
@google map

أنشطة يمكنك القيام بها في مول سيداربرا تورنتو

• تضًم مراكز التسوّق في العادة سلسلة من محلات الأزياء المختلفة، فسواءً كنت تُفضّل متابعة أحدث صيحات الموضة، أو تودّ ببساطة شراء بعض الملابس الجديدة، فبالتأكيد أن مول سيداربرا هو الوجهة المُلائمة.

• تطمح متاجر الأحذية والحقائب التي توجد في مول سيداربرا تورنتو لجذب الزوّار وكسب ثقتهم ورضاهم عبر ما تُتيحه من سلع ذات جودة عالية ومناسبة لمُختلف الأعمار والأذواق، ولهذا سوف تنجذب أيضاً لزيارة عدداً من هذه المتاجر.

• من الجميل حقاً أن تقوم بشراء بعض الهدايا الفريدة لتهبها لمن تُحب، إذ ستجد في مول سيداربرا في تورنتو عدداً من متاجر بيع الهدايا التي ستجذبك بما توفره من بضاعة تشُدّ الأنظار.

مول سيداربرا تورنتو
@google map

• وقد تظن أن شراء المستلزمات المنزلية يستوجب منك جهداً ووقتاً كبيراً، ولكن هذا المول وفّر عليك كل هذا الجهد، حيث يضم بعضاً من محلات المستلزمات المنزلية التي بإمكانك التوجّه إليها وتجهيز منزلك بما ينقصه من أدوات.

• باعتبار مول سيداربرا في تورنتو وجهة التسوّق الملائمة للجميع، فقد عمل على ضمّ متاجر مُختلفة تعرض كل ما قد يطلبه الزائر، فإلى جانب المتاجر السابقة، يوجد في المول متاجر بيع الأجهزة الإلكترونية التي تنفرد بعرض أحدث الأجهزة وأفضل العروض.

• ويُعتبر توافُر سوبر ماركت بداخل أي مول مُهماً كونه المكان الذي يُوفّر الطعام والبضائع الغذائية المتنوّعة، وفي هذا المول تم توفير سوبر ماركت كبير ليحصُل المتسوّقون على كافة احتياجاتهم.

مول سيداربرا تورنتو
@google map

المطاعم

• يحوي المول بعض المطاعم ومن أشهرها برغر كينغ بالإضافة إلى مطعم دجاج الكنائس.

• هناك بعض المقاهي المميزة في مول سيداربرا تورنتو ومن بينها ريل فروت بابل تي كافيه.

ساعات العمل

الأحد : مفتوح 12:00 – 17:00
الإثنين : مفتوح 11:00 – 19:00
الثلاثاء : مفتوح 11:00 – 19:00
الأربعاء : مفتوح 11:00 – 19:00
الخميس : مفتوح 11:00 – 19:00
الجمعة : مفتوح11:00 – 19:00
السبت : مفتوح 11:00 – 18:00

اماكن سياحية قريبة من مول سيداربرا تورنتو

هل يا تُرى ستكتفي بهذه الزيارة وستختتم بذلك نهارك، أم أنك ستُفضّل استكشاف المزيد من الاماكن السياحية في تورنتو الواقعة بجوار المول؟ فإن رغبت في مواصلة التجوّل، ننصحك بالانطلاق إلى برج سي إن تورنتو على بعد 32.08 كم و منتزه وندر لاند تورنتو على بُعد 41.07 كم.

فنادق قريبة من سيداربرا مول تورنتو

فندق تشيلسي تورونتو أحد الفنادق القريبة من المول حيث لا يبعد سوى 28.86 كم وهو من افضل الفنادق في تورنتو 3 نجوم.

فندق ون كينج ويست تورنتو الذي يبعد حوالي 30.39 كم عن المول، يعد من افضل فنادق تورنتو 4 نجوم التي ننصح بها.

موقع مول سيداربرا تورنتو على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في تورنتو:

افضل 8 فنادق موصى بها في تورنتو

اهم 10 اماكن سياحية في تورنتو

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.