يسعى الكثيرون إلى تجربة السياحة في الدار البيضاء بلهفة، لما تتميّز به هذه المدينة من معالم جميلة يتجلّى جزء منها في حدائق الدار البيضاء التي تختلف في محتواها وأنشطتها والتجارب التي تُتيحها لتضمن لزوّار هذه المدينة المتعة والتسلية على أكمل وجه.

ولكن عندما يتعلّق الأمر بالاختيار بين هذه الحدائق، تبدو المهمة صعبة بعض الشيء، لذلك أعددنا هذا التقرير لاقتراح مجموعةمن افضل الحدائق في الدار البيضاء.

افضل فنادق الدار البيضاء

الدار البيضاء مدينة تزخر بالمعالم السياحية المُختلفة وكذلك بالفنادق الراقية والفنادق المتوسطة، فيما تختلف أيضاً فنادق الدار البيضاء، فهمنا ما يُناسب العوائل، ومنها ما يمتاز بأجوائه الرومانسية الهادئة، ومنها ما يحرص على تقديم خدمات جيّدة بأسعار معقولة، اطّلع على هذا المقال واختر المكان الأنسب.. اقرأ المزيد

افضل حدائق الدار البيضاء

افضل حدائق الدار البيضاء

حديقة جامعة الدول العربية الدار البيضاء

سوف يحظى المُتجوّلون في حديقة جامعة الدول العربية بكل ما يسُرّ خاطرهم ويُريح أنفسهم من مناظر طبيعية جذّابة ومناطق تنزُّه مُريحة، فهي تعتبر من اجمل حدائق في الدار البيضاء التي تجتذب المرء لزيارتها مراراً وتكراراً.

الحديقة مقصد لكل من يُحب التجوّل بين المساحات الخضراء الممتدة ورؤية ما تتباهى به الحديقة من أشجار باسقة وبرك مائية برّاقة، بينما يُحبّذ البعض الجلوس على أحد المقاعد المتوفرة في أجزاء الحديقة والاكتفاء بتأمّل المكان.. اقرأ المزيد

افضل الحدائق في الدار البيضاء

حديقة الإيسيسكو الدار البيضاء

استطاعت حديقة الإيسيسكو أن تحجز لنفسها مقعداً بارزاً ضمن اجمل حدائق في الدار البيضاء، فالطبيعة الرائعة التي تتمتّع بها، والأنشطة المُتنوّعة التي تُوفّرها، وغيرها الكثير من المزايا، سوف تجذبك لزيارتها والاستمتاع بكل هذا على أرض الواقع.

ولعل أولى التجارب الشيّقة التي ستحظى بها عند زيارة هذه الحديقة تكمُن في التجوّل بين المساحات الخضراء الرحبة والاستمتاع بالجلوس في الأماكن المخصصة لذلك وتأمّل المناظر الجميلة التي تلتف حولك من أشجارٍ ظليلة.. اقرأ المزيد

اجمل حدائق الدار البيضاء
@google map

حديقة هيرميتاج

هي أحد أشهر حدائق الدار البيضاء المُدهشة التي تقع على مساحة ضخمة من المسطحات الخضراء، وتضم الأشجار والورود المُزهرة بألوانها المُختلفة، وتتميز هذه الحديقة بالعديد من الممرات التي تتخلل الأشجار في مناظر طبيعية خلّابة مع وجود البحيرات الصناعية حيث تم تصميمها على أيدي مهندسين وزراعيين مهرة. يُمكنك تناول المأكولات والمشروبات في أحد المقاهي الموجودة في الحديقة، او أخذ الطعام معك إلى الحديقة والقيام بنزهة لا تُنسى.  

حدائق الدار البيضاء المغرب

حديقة توين سيتيز

تعتبر من افضل حدائق الدار البيضاء التي يُمكنك قضاء وقت ممتع بها حيث تحتوي على بحيرة صناعية كبيرة تتوسطها نافورة تعطي منظر جمالي رائع للحديقة، كما أنها تضم الحديقة مساحة واسعة من المسطحات الخضراء التي تبعث على الراحة لذا يُمكنك الاستمتاع بجولة في هذا الجو المُنعش. كما يُمكنك تجربة القيام بأنشطتك الرياضية المُفضلة في هذه الفسحة الواسعة مثل رياضة الجري أو ركوب الدراجات، كما يوجد في الحديقة إحدى المقاهي التي تُمكنّك من الحصول على بعض المأكولات والمشروبات.

أوقات العمل

مُتاح طوال أيام الاسبوع على مدار اليوم.  

حدائق بالدار البيضاء

مقالات قد تهمك ايضاً عن السياحة في الدار البيضاء:

افضل 10 من فنادق الدار البيضاء المغرب المجرّبة

افضل 10 اماكن للسياحة في الدار البيضاء المغرب

افضل 7 اماكن للتسوق في الدار البيضاء المغرب

افضل 5 مطاعم في الدار البيضاء المغرب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.