يُعتبر كابيتول مول اسطنبول Capitol Shopping Center Istanbul من أماكن السياحة في اسطنبول الشهيرة، فهو يُعد من اكبر مولات اسطنبول الاسيوية حيث أنه أُقيم على مساحة 73000 متر مربع، ويتكوّن من 6 طوابق تضم أكثر من 155 محل تُجاري لأشهر الماركات العالمية، كما أنه يضم مطاعم، أماكن ترفيهية وصالات عرض سينمائية.

يقع المول في منطقة اسكودار اسطنبول ، ويُعد وِجهة هامة من وِجهات السياحة في تركيا للعائلة بالكامل، وفي هذا المقال سوف نستعرض  أهم الأنشطة التي يُمكنك القيام بها عند زيارة المول.

 

كابيتول مول اسطنبول

 

أنشطة يُمكنك القيام بها في كابيتول مول اسطنبول

• يحتوي المول على عدد كبير من المحلات التُجارية يزيد عن 155 محل تُجاري لأشهر الماركات العالمية ، فيُمكنك القيام بتجربة تسوّق فريدة وشراء كل ما تحتاجة من ملابس، أحذية، اكسسوارات، عطور، أدوات تجميل، وجميع مُستلزمات الأطفال.

 

كابيتول مول اسطنبول

 

• يُمكنك تناول ألذ وأشهى الوجبات من إفطار، غداء أو عشاء في المول مع العائلة أو الأصدقاء، فهو يضم عدد كبير من المطاعم العالمية وأشهرها، والتي تُقدّم العديد من أصناف الطعام المُختلفة بين الأطباق المحلية والعالمية.

 

كابيتول مول اسطنبول

 

• ويُعتبر المول الخيار الأمثل إذا كُنت من مُحبي مُشاهدة الأفلام السينمائية، وذلك لأنه يضم 8 صالات عرض سينمائية تقوم بعرض أحدث الأفلام حول العالم.

 

كابيتول مول اسطنبول

 

• كما يُمكنك تناول القهوة اللذيذة أو العصائر الطازجة والمشروبات التي تُفضّلها داخل المول ، حيث أنه يحتوي على عدد من الكافيهات الأشهر حول العالم.

 

كابيتول مول اسطنبول

 

• أما بالنسبة للأطفال فيُمكنهم قضاء وقت رائع في الملاهي المُخصصة لهم داخل مول كابيتول اسطنبول والتي تضم مجموعة كبيرة من أحب ألعاب الأطفال بين الألعاب الإلكترونية والحركية المُمتعة إلى جانب ألعاب الفيديو.

 

• وبعد الإنتهاء من تجوّلكم في كابيتول مول يُمكنكم الاستمرار في جولتكم السياحية بين معالم مدينة اسطنبول، حيث تقع منطقة اسكودار اسطنبول بالقُرب من المول والتي يُمكنكم من خلالها الاستمتاع بإطلالة مضيق البوسفور الرائعة، كما يُمكنكم زيارة كل من جامع السلطانة مهرماه ، بازار الاحد في اسطنبول و تل العرائس اسطنبول للحصول على إطلالة رائعة للمضيق أيضاً.

 

 

أوقات العمل

يبدأ العمل الساعة 10:00 صباحاً حتي الساعة 10:00 مساءً، فيما عدا يوميّ السبت والأحد إلى الساعة 11:00 مساءً.

 

فنادق قريبة من مول كابيتول اسطنبول

فندق ماي دورا اسطنبول من فنادق اسطنبول 3 نجوم الهامة، ويبعد عن مول اكاسيا مسافة 4 كيلومتر.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل فندق دورا في اسطنبول على تقييم رائع في كلٍ من الموقع، النظافة، الراحة، طاقم العمل، المرافق، الإفطار، القيمة مقابل المال وخدمة الواي فاي، مع تعليقات سلبية خاصة بضيق حجم الغرف وعدم تنوع وجبة الإفطار.

حجز فنادق

فندق بوسفور اسطنبول من افضل فنادق اسكودار اسطنبول يبعد عن المول حوالي 3.4 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على إعجاب الزوّار العرب وتم تقييمه رائع في كلٍ من نظافة المكان، الموقع، الراحة، وطاقم العمل.

حجز فنادق

موقع كابيتول مول اسطنبول

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:

فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبول

اهم النصائح قبل حجز فنادق اسطنبول

إكتشف افضل 50 شقق فندقية في اسطنبول

افضل 60 اماكن سياحية في اسطنبول

افضل 6 من مطاعم اسطنبول الموصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *