بوجهاتها السياحية المُتنوّعة، استهوت السياحة في كرايستشرش أفئدة الجميع وباتت الحُلم الذي يرجون تحقيقه،، فإن بدأنا بتعداد وجهاتها السياحية، سوف تعتلي متاحف كرايستشرش بقية المعالم، ومع تنوّعها، اخترنا تسليط الضوء على متحف كانتربري كرايستشرش كونه يمتاز بمعروضات نادرة توضّح جوانب مختلفة من حياة المخلوقات على وجه الأرض.

كان المتحف ولا يزال الوجهة الأولى التي يقصدها كافة محبي استكشاف العالم الطبيعي وأشكال الحياة المختلفة على الأرض، ولزيارة هذا المتحف نوصيك بالاستمرار في قراءة هذا المقال لتكون على معرفة كاملة بمعروضاته وما يعرضه من أنشطة وفعاليات مختلفة.

متحف كانتربري كرايستشرش
@googlemap

افضل الانشطة التي يمكن القيام بها في متحف كانتربري كرايستشرش

• ستكون رحلتك في هذا المتحف أكثر ترتيباً عندما تبدأها بالتجوال في كافة الأرجاء تتعرف من خلالها على أهم أجزاء المتحف وبعد ذلك التنقّل بين المعروضات بتروي لمشاهدتها كاملة، أما أول المعروضات التي ستجذب انتباهك فهي مجسمات لكائنات مختلفة بأبعاد حقيقية.

متحف كانتربري في كرايستشرش
@googlemap

• وهناك متعة جديدة ستنتظرك بداخل حوائط متحف كانتربري في كرايستشرش ، إذ بمقدورك استكشاف عدد من الكائنات الحية المحنطة بالإضافة إلى هياكل عظمية لمخلوقات منقرضة وكذلك هياكل عظمية لكائنات حيّة.

متحف كانتربري
@googlemap

• ويسعى متحف كانتربري كرايستشرش إلى بيان الكثير من الحقائق حول جسم الإنسان، حيث يتضمّن قسم الإنسان الذي يحوي معروضات حول جسم الإنسان.

أسعار الدخول إلى متحف كانتربري في كرايستشرش

أسعار دخول البالغين 2 NZD
آخر تحديث للأسعار بتاريخ : 2022/11/28
لمعلومات أكثر حول أسعار الدخول أنقر على الرابط

ساعات العمل

يومياً : 09:00 – 17:00

المعالم القريبة من متحف كانتربري

وبجوار هذا المتحف ينتشر المزيد من الاماكن السياحية في كرايستشرش ، وبالتالي بمقدورك بعد اختتام جولتك في المتحف أن تذهب إلى أحد معالم هذه المدينة التي تقع بقرب المتحف مثل متحف مدينة الزلزال كرايستشرش على بُعد 700 م.

الفنادق القريبة من متحف كانتربري في كرايستشرش

بريك فري في فندق كاشيل كرايستشرش من فنادق كرايستشرش الراقية التي تبعد 2.1 كم من المتحف والتي تُعد من أرقى الفنادق ذات الـ 3 نجوم.

يُصنّف فندق نوفوتيل كريست تشيرش من أبرز فنادق كرايستشرش 4 نجوم وهو يقع على بُعد مسافة 1.2 كم عن المتحف.

موقع متحف كانتربري كرايستشرش على الخريطة

اين يقع متحف كانتربري ؟

في تقريرنا هذا معلومات عن موقع متحف كانتربري على الخريطة والمعالم القريبة منه

ما هي اسعار دخول متحف كانتربري ؟

يمكنك معرفة اسعار تذاكر متحف كانتربري في هذا التقرير

ما هي مواعيد عمل متحف كانتربري ؟

تابع قراءة المقال لمعرفة مواعيد العمل في المتحف بالتفصيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *